فى البداية أقول صباح الخير.هذه القصة من تأليفى و خيالى و أتمنا أن تعجبكم و إن لم أجد تفاعل مع القصة فأنا أعتذر لن أكملها.فى القصة سوف تجدون شخصيات يمكن أن تعرفوها و هم مغنيون مشهير.لكن هناك شخصية واحدة فقط من خيالى.ومنهنا سوف نبدأ.
تعريف الشخصيات.
أعمار كل الشخصيات:18 عام ماعدة شخصيتان:19 عام.هارى:شخصية جميلة و حنونة.جذاب جدا.يجذب كل الفتيات♥_♥.
مواصفاته:متوسط القامة وله جسد رياضى.
اه بشرة بيضاء و نغزتان كبيرتان و جميلتان فى خديه♥.له عينان فاتحتان وله شعر طويل يصل إلى كتفه لونه بنى فاتح قليلا.نايل:شخصية لطيفة و كمدية و تحب اللعب و المشاغبة مثل الأطفالD:.
يحب الأكل كثيرا و إن أخذ أحد طعامه يمكن أن يلتهمه.إن شخصيته تشبه( spong bob ).
يحب الفتيات اللطيفات ذوى القامة القصيرة و الجسد الصغير.♥
مواصفاته:متوسط القامة له جسد رياضى.له بشرة بيضاء ناصعة و وجهه محمر قليلا.له عينان بالون السماوى الفاتح و له شعر بنى مصبوغ جزئيا بالون الأشقر.ليام:شخصية هادئة يحب الخير للجميع و جذاب بشكل ملفت للجميع لكن لا يتحدث كثيرا و منعزل بعض الشىء.
مواصفاته:طويل القامة بجسد رياضى و عريض.
بشرته بيضاء مسمرة قليلا.له عينان بنيتان و شعر بنى فاتح.زين:شخصية لطيفة و دافأة و تشعرك بالإرتياح وأنت تتحدث معه.شخصية قوية و شجاعة بشكل جذاب.
لا يحب أن يحزن أو يجرح أى فتاه و هذه هى مشكلته لأن هناك فتيات حاقدات و مستغلات[مثل شخصية معنا فى القصة):].
مواصفاته:ليس طويل و لا متوسط القامة و له جسد رياضى.له بشرة بيضاء مسمرة بسمار الشمس و ملامحه شرقية قليلا.له عينان عسليتان داكنة.له شعر أسود يلمع مثل الليل♥_♥.لوى:شخصية هادئة من الخارج و من يراه يقول عليه عاقل و لا يستطيع أن يجرح مشاعر أحد و لكن على العكس تماما مع أقرب الناس إليه يتصرف بطبيعته إنه يصبح كالمجنون بتصرفاته و حركاته و لكن بشكل جذاب.يحب كثيرا العبث بمشاعر الآخرين بعدم الاكتراث بما يشعرون و هذا يسبب لهم الاحراج أو الغضب أو الحزن أو....و أكثر شىئ يحبه أن يعبث بمشاعر فتاه لطيفة و لكن يجب أن تكون قريبة جدا و مميزة بالنسبة له.أيضا ليس سهلا لأى شخص أن يكون مقرب عنده إلا المتميزون فى نظره.
مواصفاته:ليس قصير و لا متوسط القامة.له جسد رياضى ذو عضلات جذابة و مثيرة( sexy )♥_♥.
بشرته بيضاء و جميلة له عينان لونها فيروزى باهت قليلا و يلمع بشكل ساحر و يسحر من ينظر إليه بعيناه الجميلتان.و له شعر بنى ناعم♥-♥.إليزابث:شخصية رقيقة جدت بطبيعتها لا تتصنعها.
خجولة للغاية كان الشبان دائما يعجبون بها و يحبونها دونا عن باقى الفتيات و لاكنها لا تستطيع التحدث معهم من شدة خجلها و هذا كان يثير غضب الفتيات فى مدرستها فلم يكن لها أصدقاء كانت وحيدة دائما منذ صغرها.
موصفاتها:كانت قصيرة قليلا.جسدها رشيق و مثير ليست نحيلة.كانت مثل عرائس باربى جميلة و جذابة.لديها عينان كبيرة بشكل لطيف لونها عسلى مع الأخضر الفاتح يلمع فى الشمس مثل الماسة.شعرها طويل و مفرود بشكل طبيعى حتى أسفل ظهرها و لونه كستنائى فاتح يلمع مثل خيوط الشمس الذهبية و الحريرية.بشرتها بيضاء ناصعة، ناعمة و حساسة و لديها نمش بسيط و جميل على وجنتيها و أنفها و لديها و جنتان محمرتان دائما من شدة جمالها (cute :3 )أفرل لافن:شخصية قوية و لزيزة و مشاغبة قليلا.
لا تحب الإحباط.دائما عندما تفشل فى فعل شىء تشجع نفسها و تحاول مجددا حتى تصل إلى هدفها[إنسانة مثابرة و طموحة:-)]
مواصفتها:متوسطة القامة و قوامها ممشوق .لديها بشرة بيضاء و شفتان مرسومتان بشكل جميل و مثير.لها شعر بنى مصبوغ باللون الأصفر الباهت و به بعض الخصل المصبوغة بالأحمر يصل حتى نصف ظهرها.آدم لمبرت:شخصية وقحة و متكبر بماله و سلطته ﻷن والده رأيس شركة كبيرة.لا يعطى اهتماما ﻷحد.إنه يمثل أنه رجل و لا يخاف شيء و لكن فى الحقيقة إنه جبان و يخاف من ظله و يسعى بأن يكون أشهر مغنى فى العالم ولكن بالعش و الخداع.
موصفاته:طويل القامة له شعر بنى اللون و بشرة سمراء قليلا.عمره:19 عام.تيلر سوفت:شخصية حقودة و لا تحب الخير لغيرها و تغار كثيرا من الفتيات اﻷجمل اﻷفضل منها.دائما تستولى على ما لا يخصها.مغرورة و تضع فى عقلها المريض و تقنع نفسها أنها أجمل فتاه فى العالم، لا تفعل أى شىء خطأ و ﻻ يستطيع أى شاب رفضها. (هذا فقط فى عقلها المريض).
مواصفاتها:طولها متوسط و نحيلة.بشرتها بيضاء و شعرها أشقر اللون يصل حتى بعد كتفها بقليل.هذا فقط للتعريف عن الشخصيات و فهم أساليبهم.
البارت القادم سيكون به قصة قصيرة قبل بدأ القصة الأساسية و يا رب يكون أعجبكم التعريف عن الشخصيات و كمان يا رب تعجبكوا القصة .
Thanks*-*.اتمنى التعليق و أن اعرف رأيكو فى القصة.
أنت تقرأ
Heart Beat Of Music Love
Teen Fictionفتاه جملة..لطيفة..رقيقة..ليس من النوع الذى يجب ان تجرحه..مكانها ليس بين البشر هذه هى بطلتنا.."اليزابيث" مرت بالصعاب و لم يكن لها اى اصدقاء... حتى جاء هذا الفتى و غير حياتها من هو يا ترى.. انه "لوى"...فتى عابث يحب العبث بمشاعر غيره.. هو سيحبها و لكن...