السلام عليكم أصدقائى...كيف حالكم
اتمنى ان تكونوا بأفضل حال و الحمد لله..😊نبدأ..↓
□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□■□
~عند الفرقة~
نظروا جميعهم لبعضهم باستغراب...و اخذوا يفكرون فى مواصفات هذا فتى و التى تشبه موصفات صديقهم زين..لم يصدقوا فى البداية و قرروا ان يذهبوا الان الى القصم و القاعة التى سيدرسون بها....ذهبوا الى القاعة خاصتهم و جلسوا بجانب بعضهم..
الجميع كان يتحدث و كانت هناك ضجة..فجأة هدأت هذه الضجة و توجهت الانظار الى الشخصان اللذان دخلا..و بدأت تهامسات الطلاب تعلوا و بالتأكيد نحن نعلم من كانوا يتهامسن عنه الفتيات و من كان يتهامس عنه الفتيان...
انهما اليزابيث و زين..نظرت الفرقة اليهما و وقفوا جميعهم بدهشة عندما رأوا زين صديقهم العزيز يدخل بابتسامته التى افتقدوها جميعهم و زادة الدهشة قليلا على شخصان هما هارى و لوى عندم رأوا اليزابيث واقفة بجانب زين...
تساءلوا هل يعرف هذه الفتاة (يقصدون اليزابيث)..
تحرك كل من ليام و نايل من مكانهما متجهين الى صديقهم العزيز زين...
احتضنه نايل و ليام فى وقت واحد...
توسعت حدقتا عيناه ثم ابتسم و حاوط كل منهما...هارى و لوى لا يزالا متصنمين..و لكن لوى افاق من غيبوبته تحرك من مكانه متوجه الى زين..و لكن عندما رأى هارى متصنم فى مكانه هو الاخر..
هزه لوى لكى يفيق و قال...يا فتى..ألم تشتق الى صديقك العزيز ام انك نسيته
و ضحك بخفة...افاق هارى و قال..
بالطبع لم انساه...توجها اليه و عانقه كل منهما...و زين كان يبكى من السعدة و هناك ابتسامة رااائعة على وجهه...
#اليزيبث
كنت اقف فى مكان بصمت انظر الى هذه الفرقة اللطيفة التى قبلتها هذا الصباح و الذى فاجأنى انهم يعرفون زين و يبدو انهم اصدقاء منذ الطفولة..
زين كان مستمتع معهم و انت اشعر بهالة سعادة تنبعث من هذه الفرقة الجميلة...
اعتقد انهم انتظروه كيرا حتى يلطقوا فى مثل هذه اللحظة....ابتسمت على ابتسامتهم لا اراديا ثم قررت ان اذهب بصمت دون قول شىء و اتركه مع اعز أصدقائه.....
....#لوى
لاحظت هذه الفتاة(يقصد اليزيبث) و هى تبتسم و قد قالت شىء بصوت خافت لا يسمعه احد و قد ذهبت بهدوء دون حتى توديع او اى شىء...
أنت تقرأ
Heart Beat Of Music Love
Teen Fictionفتاه جملة..لطيفة..رقيقة..ليس من النوع الذى يجب ان تجرحه..مكانها ليس بين البشر هذه هى بطلتنا.."اليزابيث" مرت بالصعاب و لم يكن لها اى اصدقاء... حتى جاء هذا الفتى و غير حياتها من هو يا ترى.. انه "لوى"...فتى عابث يحب العبث بمشاعر غيره.. هو سيحبها و لكن...