The Past of the band.

177 18 20
                                    

السلام عليكم أنا كما قلت لكم هذا البارت عن قصة بسيطة لفرقة (one direction )و سوف اقسمها الى 2 جزء.
و من هنا نبدأ....

فى من الايام كانو الفرقة لديها 13 عام
كانوا اصدقاء منذ الصغر و كانو افضل الاصدقاء.ومن ينظر اليهم يحسدهم على هذه الصداقة الحميمة.
كانت الفرقة موهوبة للغاية.اصواتهم كانت جميلة و مميزة و كانوا دائما يقومون بحفلة غنائية فى حفلات المدرسة.كانوا يشكلون فرقة غنائيةرائعة.
كانوا محبوبين فى المدرسة و كان الطلاب يقومون بحفلات رائعة تشجيعا لهم و شكر لهم.

حسنا هذه الفرقة الصغير كان لديها حلم صغير ايضا و هذا الحم هو ان يصبحوا اشهر و امهر فرقة فى العالم.فاتفقوا على ان يتعلموا اصول الغناء الجيد عندما يكبروا.

فى يوم كانت الفرقة كالعادة جالسة مع بعضة يتشاورون اين سوف يذهبوت لتعلم الغناء.
فكانت هناك مدرسة تسمى مدرسة الموسيقى
فقرر ان يذهبوا اليها عندما يكبروا و كانوا سعداء للغاية بهذا لانه سوف يتحقق حلمهم اخيرا.
لكن قاطعهم هذا الفرح صوت زين الذى قال

زين:انا اشارك معكم فى هذا و لن اكمل معكم.

قال هذا بنبرة تجعل من امامك يحزن.
اندهش الجميع من كلامه و هذا التصرف الغير متوقع و قال هارى..

هارى:لماذا يا زين لماذا قلت هذا هل انت جاد ..انا لا اصدق انك قلت هذا للتو.

اعقد زين حاجبيه و صرخ قائلا..

زين:لا صدق انا لن اكمل معكم هذه التفاهة هل سمعت لن اكمل.

اندهش الجميع و غضب هارى و قال و هو يمسك بلياقت قميسه..

صرخ هارى:هل انت ابله..هل جننت هذا حلمنا ايها الغبى لا تقول تفاهة انت التافه..كيف تجرؤ يا زيييين كيف..انت الذى اخبرتنا عن المدرسة و الان انت لا تريد الاكمال معنا هل انت غبيييى.

افلت زين يد هارى التى كان يمسك بها زين و قال ببرود..

زين:و اذا...هذا لا يهمنى بعد الان.

و التفت ذاهبا و هارى يصر على اسنانه من الغضب و الكل يشعر بالغضب مما حصل.


ظلت الفرقة هاكذا لا احد يكلم زين و لا هم يكلموه لمدة ثلاثة ايام.
شعرت الفرقة بالحزن بسبب ما حصل و انهم لا يكلمون زين و شعروا ان هناك خطب ما و ليس ان زين يريد حقا تركهم.
فقرروا ان يذهبوا الى منزله دون علمه و التحدث و الاستفسار من والدت زين.

توجه الجميع الى منزل زين حتى وصلوا و طرقوا الباب....

فتحت الام و اندهشت عندما راتهم لانهم اتوا فجاة..
ثم قالت تفضلوا تفضلوا..

دخل الجميع و همس لوى فى اذن الام و قال..

لوى:سيدتى ارجوكى اخفضى صوتك لاننا لا نريد لزين ان يعلم اننا هنا...نحن نريد التحدث و الستفسار منك.

صمتت الام لوهلة ثم قالت بصوت منخفض لا يسمعه الا الفرقة:اتبعونى.
تبعوها و ادخلتهم غرفة منعزلة قليلا عن باقى الغرق لكى يستطيعوا التحدث براحة.

ادخلت الام لهم بعض العصير و قدمته و قالت..

الام:خير..ماذا هناك لقد شعرت بالقشعريرة لتصرفكم هاذا..هل حدث شىء.

نظر افراد الفرقة لبعضهم و تنهدوا و بدأ ليام الكلام..

ليام:حسنا..ركزى معى سيدتى.
انتى تعلمين ان نحن الخمسة لدينا حلم نريد تحقيقوا و هذا الحلم هو ان نصبح اشهر فرقة فى العالم و نريد تعلم الغناء بشكل صحيح حتى نتمكن من تحقيق حلمنا و قررنا ان نذهب لتعلم الغناء فى مدرسة الموسيقى. ..و من هنا بدأت المشكلة..

اكمل نايل قائلا..

نايل:لقد رفض زين ان يشارك معنا فى هذا مع انه هو الذى اعطانا فكرة الت علم فى مدرسة الموسيقى قائلا انه لا يريد اكمال هذه التفاهات و حصلت مشكلة بيننا..

اكمل هارى قائلا..

هارى:ولكن يا سيدتى نحن لم نصدق ما قاله أو فعله نحن نعرف زين جيدا منذ الطفولة و هناك سر يخبأه وراء ظهره و لا يريد منا ان نعرفه..

تقدم لوى الى الام و امسك يدها و ركع على ركبتيه و قال برجاء..

لوى:اذا..ارجووكى سيدتى ارجووكى اخبريتا لماذا فعل هذا و ما هو هذا السر الذى يخفيه عنا..

ترددت الام و شعرت بالتوتر و لم تقل كلمة..
فتقدم هارى هو الآخر و ركع على ركبتيه و قبل يدها قائلا بحزن و اسى و رجاء..

هارى:ارجوووكى سيدتى نحن مثل الاخوه لزين انه ليس مجرد صديق نحن نرجووكى سيدتى هذا ليس حلمنا نحن الاربعة فقط انه حلم زين ايضا و يجب ان نحققه معنا..

قال الجميع:نحن نرجووووكى سيدتى اخبرييينا ارجوووكى.

شعرت الام بالحزن و الاسى من هذا الرجاء الشديد لها و ظهر فى وجهها ملامح الحزن و الاسى و كانت سوف تقول لهم السبب..

الام:......
يتبع...

اهلا يا اصدقاء عملين ايه اتمنى انكوا كويسين♥♥.
البارت حلو ولا وحش اتمنى يعجبك و تصوتولى و تقولوا لى رأيكوا فى comment.

البارت القادم هنعرف السر الى هتقولوا الام للفرقة.
Thanks♥-♥.

Heart Beat Of Music Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن