The Story..part (3)

119 6 137
                                    

السلام عليكم أصدقائى...كيف حالكم؟؟
أرجو انكم بأفضل حال و الحمد الله ^-^

يوم ستجدون المفاجأة المنتظرة و التى أخبرتكم بها من قبل..استمتعوا..;-)

نبدأ...

★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆

#اليزابيث
ا

كمل كلامه قائلا..
اووه ألم يخبرك راى عنى..

م.م.م.ماذا قال...م.م.من هذا الش.ش.شخص..

أنا أشعر بنظرات الأخارين الموجهة ناحيتنا و أشعر بملامح الدهشة التى ظهرت على وجهى..
لقد قال راى..أيقصد راى ام شخص أخر بنفس الاسم..

بدأ فى الكلام بعد ان لاحظ دهشتى الواضحة و قال..
ألستى اليزابيث...صحيح؟؟

قالها و هو ينتظر إجابتى...و لكنى دهشت أكثر عندما قال اسمى..هذا يدل على انه يقصد راى..
كنت فى عالم أخر و شاردة الذهن فلم أستطع الحديث..

لوح هو بيده امام وجهى حتى انتبه..

نظرت له و وقفت بسرعة و قلت له..
أنا اليزابيث صديقة راى العزيزة...كيف تعرفنى و تعرف راى؟؟؟

قلتها بقلق..مما جعله يقول لى و هو يجلسنى و يهدئنى...
اهدئى قليلا...أعتقد ان راى حقا لم يخبرك عنى..سأشرح لكى كل شىء و أعرفك على نفسى..

جلس أمامى و بدأ بلكلام بهدوء..
فى البداية سأعرفك على نفسى..أنا اسمى.."زين مالك"..عمرى 18 عام...سأحكى لكى علاقتى مع راى و كيف عرفتك انتى..

أخذ نفس و زفره بهدوء و أكمل..
راى و أنا تعرفنا على بعض عندما سافر الى***
و أنا كنت هناك أتعالج من مرضى..أنا كنت حزين لأنى لم أكن مع أصدقائى لمدة 6 أعوام...كنت أجلس فى حديقة المشفى و أشعر بالحزن..هو والد كان مريض أيضا و يتعالج لكن..رحمه الله هذا اليوم و رأيت راى يجلس فى الحديقة و يبكى...
شعرت بالحزن و الشفقة زيادة على ذالك أنا أيضا كنت حزين و كنت على وشك البكاء أنا أيضا هذا ما جعلنى أبكى أيضا..ههه (ضحق باستهزاء على نفسه) غريب صحيح...لا يهم..بدأت بالبكاء أنا أيضا و هذا ما لفت نظره و جعله ينظر لى...شعر هو بالغرابة لأننا نحن الاثنان كنا نبكى فى نفس الوقت نظرنا لبعضنا و ابتسمنا بسخرية لبعضنا...من هنا تعرفنا و أصبحنا أصدقاء اعزاء و عرفنى عليكى و قال أنه يحبك كثيرا و لكنه لا يستطيع الاعتراف اليكى حتى لا تتركيه..هو كان يفهم مشاعرك و يعرف كل شىء عنكى و ويحاول ان يسعدك بأى طريقة...لكن على ما أراه من دهشة على وجهك منذ ان رأيتينى و ان هذا الراى لم يخبرك اى شىء عنى..سألقنه در... (قاطع كلامه دموع اليزابيث التى بدأت بالانهمار دون ان تشعر)

Heart Beat Of Music Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن