جاءت من هناك راكضه وكأن احد يلحق بها من بعيد ...
صوفيا:لا اريد ان يراني لا زلت لا استطيع ان اريه نفسي بعد يجب ان اسرع في الركض اه قدماي امي واختي امامي في نهاية الشارع ويضحكون لمنظري وانا لا زلت اركض واركض....الى ان اختفيت من الشارع ووصلت لأمي واختي...
امي(مايا):ما بك حبيبتي لم تركضي هكذا ما الأمر.
صوفيا: لا شيء امي فقط اريد اللحاق بكن لا اكثر.
اختي(نيسيا): اه اصدقك تماما كأنك تهربين من شيء اختي.صوفيا: اه نيسيا لا تدعيني افعل ما يغضبكي اختي.
هيا لنكمل لا شيء يستحق الذكر.(قالت صوفيا).نيسيا: وهي تكتم ضحكتها هيا امي لا شيء يستحق الذكر لنمشي.
صوفيا:حاولت الا استمع لهما ومشيت امامهما الى ان لحقا بي.
دخلنا للمتجر واشتريت فستان طويل احمر ممزوج باللون الأبيض وكان مسدول بحيث كان متناسق مع جسمي.
نيسيا اشترت بنطال جينز ضيق من الأعلى وفضفاض من الأسفل وبلوزه عنابية اللون ذات اكمام قصيره وعليها بعض الرسومات.
امي لم تشتري شيء لانه لا يوجد ما يعجبهاانتهينا من التسوق بتململ... عدنا للمنزل
اذ بأبي ينتظرنا..
ابي: كيف حالكم لم تتأخرو كثيرا...اعددت لكم مفاجأه.امي: بشوق...ما هي المفاجأه..
ابي(اليكس): ادخلو لغرفة المعيشة ستجدونها هناك.
#صوفيا
دخلنا لغرفة المعيشة ووجدنا الطعام على طاولة الصفرة
اه ابي العزيز اتعلم انك تفهمنا#امي
حبيبي لم اعددته و اتعبت نفسك شكرا لك عزيزي اتعبناك معنا
#نيسيا
ركضت اليه وحضنته اعد الأكل لنا ابي انا احببك
اليكس: خنقتني -_-
نيسيا :اعتذر ابي من الفرحه لم اعي ماذا افعل..
اليكس: لنبدأ بالأكل..
#انتهينا من الأكل وجلسنا نشاهد التلفاز قليلا
ذهبت لغرفتي ولحقتني اختي.#نيسيا
انا متأكده انها رأته اذا لم تراه لم كانت تركض بهستيريه وانا في دوامة افكاري رأيتها تدخل الغرفه لحقت بها لكي اريح بالي.
صوفيا لم كنتي تركضين هل رأيتي مارك؟؟
اجيبينيصوفيا : وما شأنك انتي ؟
نيسيا: الا زلتي تخشين رؤيته الا زلتي تخافين ان يراكي ؟؟
صوفيا : لا شأن لكي نيسيا لا تتدخلي في شيء لا يعنيكي كفاكي...
صوفيا: اه كم سابقى اختفي بين الشوارع كي لا يراني متى سأتشجع وامشي من جابه دون اهتمام لما سيقوله....
نامت وهي في دوامة افكارها
في الصباح الشمس اختلست النظر لعينيها
**انتهى البارت
**ما قصتها هل من توقعات؟؟
**هل تتشجع ام لا ؟؟
**كيف البارت حلو؟؟؟عجبكم
أنت تقرأ
صديقات السعاده
Acakصديقات يتصادفن في وقت ضيق ويصبحن صديقات السعاده....ليصبحن لبعض اقرب الناس في البدايه لم يتعاونولكن بعد وقت اصبحو لا يستطيعو ان يتركو بعض *صوفيا:تبلغ من العمر ٢١سنه وهي جمالها بسيط لون عينيها عسلي شعرها طويل يصل لنهاية ظهرها...لون البشره حنطي *** لمع...