🔶روايه الملكات🔶
*تقرير الروايه*
روايتى جديده و يمكن مختلفه اتمنى انها تعجبكم.
ابطال روايتى اربع فتيات من اصول عربيه غايه فى الجمال سواء بشرتهم البيضاء او عيونهم الواسعه او البشره البرونزيه و الشفاه الكرزيه.
البطﻻت:
شروق:امم ممكن نقول اغنى فتاه بهم هى المسئوله عن الفتيات تحافظ عليهم جيدا تتقن فنون الدفاع عن النفس بسبب حادث حدث لها فى صغرها.
تعشق التصوير و هذه موهبه لديها تحب الكتابه و التأليف و تجيد الرقص و الغناء بشرتها بيضاء و عينيها واسعه و لديها شعر اسود طويل .
يتم مناداتها بأسم شوشو او شوشه و لكن اقاربها و اصدقائها المقربين و هو لو و سو و ضوح ينادوها بأسم توتو.
ضحى:فتاه غنيه تجيد العزف على الجيتار و تعلم شوشو قليﻻ.
لديها بشره برونزيه اللون و شعر بنى و عيون واسعه.
تحب الكتابه و التأليف و تجيد الرقص و الغناء ايضا.
يتم مناداتها بأسم دودى و لكن صديقاتها شوشو و سو و لو ينادوها بأسم ضوح.
آسيا:الفتاه الخجوله كما تطلق عليها صديقاتها خجوله جدا و لكن عندما تبقى مع صديقاتها هذا الخجل يبتعد غنيه ايضا.
تجيد الرقص و الغناء.
لديها بشره برونزيه و شفاه صغيره.
شوشو تناديها بطفلتى الصغيره ﻻنها تقول انها تشبه اﻻطفال جدا.
يتم مناداتها بأسم سو.
ليلى:اكثر فتاه مقربه لشوشو و ذلك ﻻنهم قد تربوا مع بعضهما.
غنيه ايضا.
منحرفه هى من تعلم صديقاتها اﻻنحراف.
دائما تنجرف للخطأ و لكن شوشو تنقظها.
تجيد الرقص و الغناء و العزف على البيانو.
لديها بشره برونزيه و شفاه كرزيه صغيره و عيون ليست واسعه و ليست ضيقه ايضا.
يتم مناداتها بأسم لوﻻ او لولو.
و لكن شوشو فقط هى من تناديها لو.
.
.
.
.
كما تروا الفتيات موهوبات و ايضا لديهم ذكاء عالى و رغم كل ذلك يطردن من اغلبيه مدارس سيئول ستعلمون اﻻسباب.
و لكن هناك مدرسه ستقبلهم هم الملقبات بالملكات فماذا سيحدث اذا تقابل الملوك مع الملكات.
ابطال روايتى اكسو اغنياء عن التعريف.
اتمنى تعجبكم روايتى😃