شخص غريب

250 20 1
                                    

🔶البارت الثامن عشر من روايه الملكات🔶
دخل الجميع للشركه و لكن الحمبع قد صعق و باﻻخص الفتيات فقد وجدوا صوره بحجم كبير للفتيات جميعا مع بعض معلقه فى مدخل الشركه و مكتوب عليها العارضات اﻻساسيات للشركه.
حسنا لم يتوقع احد ذلك حيث ان لى سومان لم يأخذ برأيهم حتى و لكن ليس هذا ما سعق الفتيات بل ما سعقهن هو رؤيه جيسكا امامهن.
جيسكا:مرحبا يبدو انكم انضممت  للشركه.
شوشو:ﻻ اعلم لماذا اشعر ان هناك شئ سئ سيحدث ﻻننا قابلناكى هنا.
جيسكا:حقا😏.
شوشو:يبدو انكى لم تنسى و لكن ﻻ تفكرى حتى ان تقفى امامى مره اخرى المره الماضيه اكتفينا بخروجنا من المدرسه و لكن هذه المره سأخرجك من الحياه كلها😠.
جيسكا:اوه اهدأى يا قطتى فما زالت اظافرك قصيرة.
شوشو:صدقينى احذرى من من اظافرهم قصيره ﻻنها تؤلم اكثر من الطويله😏.
جيسكا:سنرى ذلك.
كانت شوشو سوف تتحدث و لكن قاطعها صوت رنين هاتفها.
شوشو اخرجت هاتفها و نظرت للمتصل و اغمضت عينيها قائله:يبدو انه علم اﻻن فقط.
اجابت شوشو بكل ثقه و بعد مده اتصلت بالسيد لى و اخبرته ان يجهز طائرتها و فى الحال.
شوشو:يا فتيات اذهبوا لمكتب لى سومان و اعلموا ماذا كان يريد و انا سأسافر لمقابله خالى يبدو انه قد علم بوصيه جدى و احتمال انى لن اعود اليوم.
لو:سأتى معكى.
شوشو:ﻻ.
لو:و لكنى خائفه عليكى و تلك الشمطاء كاثرين انها حقا عاهره.
شوشو:ﻻ تقلقى.
سأذهب اﻻن الى اللقاء و ايضا ﻻ تخطلتوا بجيسكا.
نانا ﻻ تقلقى فأنتى معنا☺.
سأذهب الى اللقاء😘.
الحميع:الى اللقاء.
ذهبت شوشو سريعا للمطار  و استقلت الطائرة و ذهبت ﻻمريكا ﻻن خالها هناك هو و زوجته اﻻخرى او كما يسميها الجميع ساحره الرجال كاثرين معه.
عند الفتيات:
سوهو:هل يمكننى ان اسألكم شئ ؟
سو:تفضل.
سوهو:فى الواقع.......
ضوح:ماذا؟!
سيهون:لماذا تعاملون جيسكا هكذا؟فهى انسانه طيبه و تعامل الجميع بطريقه جيده.
لو:يبدو انها خدعتكم انتم ايضا مثلما خدعتنا جميعا لوهان:ماذا تقصدين؟
يونا:ان جيسكا شيطانه متنكرة فى هيئه مﻻك حيث انها تظهر عكس نا تبطن.
سيهون:كيف ذلك؟؟
هيونا:نحن جميعا كنا فى مدرسه واحده و اتى الينا شوشو و ضوح و سو و لو و لم يكونوا يعلموا جيسكا جيدا و شوشو وثقت بها و اخبرتها جميع اسرارها و لكن جيسكا اظهرت هيئتها الشيطانيه و قامت بفضح اسرار شوشو.
بيكهون:و ماذا حدث بعد ذلك؟
لو:شوشو لم تعد تثق بأى احد بسهوله و اصبحت تبحث فى خلفيه كل شخص يقترب منها قبل ان تثق به و يصبح صديقا لها.
تشانيول:هل فعلت معنا نحن ايضا ذلك؟
ضوح:الغريبه انها لم تفعل معكم ذلك.
دى أو:لماذا؟
سو:ان نظرة شوشو ﻻ تخيب.
نانا:توقفوا اﻻن و لنذهب للى سومان.
ذهب الجميع للى  سومان ليروا ماذا يريد منهم و وقعوا الفتيات عقد مع الشركه بأمر من شوشو.
مضى يومان منذ ذهاب شوشو و الفتيات و الفتيان قلقين عليها ﻻن هاتف شوشو مغلق و ما اقلقهم اكثر انها لبلدهم و لكن اهلها ﻻ يعلمون اين هى و جدتها قلقه جدا عليها.
بعد مرور يومين من القلق كان الجميع حالس فى الكافيه الخاص بالشركة و يتحدثون عن شوشو
لو:تلك الفتاه حقا ستصيبنى بالجنون.
سو:اتمنى ان اراها سريعا.
ضوح:عندما اراها سوف اقتلها.
نانا:لنراها فقط.
هيونا:هيا لنذهب.
تشورونغ:هيا.
    نهض الجميع الفتيات و الفتيان و هناك هاله حزن تحيط بهم و الجميع مستغرب حيث ان من كان اصوات ضحكهم يسمع فى جميع الشركه يمشون هكذا كجسد بﻻ روح.
وصل الجميع امام غرفه التدريبات ليدخلوا و يجدوا شخص ﻻ يبان مﻻمحه و يرتدى اﻻسود  فى كل مﻻبسه كان يرتدى بنطلون اسود تيشرت اسود جاكيت جلد اسود كمامه سوداء اللون حتى الكاب اسود اللون.
لم يعرفوا اذا كان الشخص الذى امامهم هذا فتى ام فتاه و كان هذا الشخص يرقص امام المرآه بخطوات متقنه و محترفه جدا.
ذهبت هيونا ناحيه المسجل و اغلقت اﻻغانى مما جعل هذا الشخص يلتفت لهم.
سوهو:من انت يا فتى؟
الشخص:هاه؟
لو:من انت يا غريب؟
الشخص:هل انتم حمقى لهذه الدرجه؟
سيهون:يا من تنعت بالحمقى يا حقير؟
الشخص:اششش انتم بالفعل حمقى و ايضا انا فتاه و لست فتى يا غبى.
سو:شوشو؟
شوشو:اخيرا عرفتم من انا.
ازاحت شوشو الكمامه السوداء من على فمها و ازاحت الكاب من على رأسها ليسقط شعرها اﻻسود الحريري الطويل ليصل ﻻسفل ظهرها.
ذهبوا الفتيات لشوشو و اختضنوها و اصبحوا يبكون.
شوشو:يا توقفوا عن البكاء.
سو ببكاء:اين كنتى لقد قلقت عليكى كثيرا😢.
ضوح ببكاء و هى تحتضن شوشو:ﻻ تذهبى هكذا مره اخرى😢.
لو:و لكن اين كنتى؟و لماذا هاتفك كان مغلق؟و لماذا ذهبتى مسرعه هكذا؟
شوشو:ياا اعطونى فرصه حتى اخبركم على اﻻقل.
نانا:اسفون و لكننا افتقدناكى كثيرا.
هيونا:و ايضا اقلقتينا عليكى كثيرا.
شوشو:اسفه سأخبركم بكل شئ.
لقد ذهبت ﻻمريكا ﻻن خالى قد علم بوصيه جدى و التى هى نقل كل ممتلكاته بأسمى و لم يترك اى شئ له و ذلك ﻻنه متزوج بأمرأه حقيره تريد اخذ كل امواله و تارك زوجته و اوﻻده الذين يفتقدوه و ﻻن جدى يعلم انه اذا ورثه حقه سوف تأخذه تلك الحقيره منه و ستجعله فقير يريد الشفقه لذلك كتب كل ممتلكاته بأسمى انا ﻻنى كنت اقرب شخص له.
كاى:شوشو هل يمكننى ان اسألك سؤال؟
شوشو:بالطبع.
كاى:لماذا شفتيكى مجروحه؟
وضعت شوشو يديها على فمها قائله:هذا ﻻن خالى و ابى الروحى قد ضربنى على وجهى صدقنى لم تألمنى الضربه بقدر الم قلبى ﻻن الذى تلقيت منه الصفعه كان خالى و ابى الروحى و صديقى المقرب.
كاى:انا اسف😩.
شوشو:ﻻ بأس😊.
يونا:و لماذا كان هاتفك مغلق؟
شوشو:لقد فرغ شاحنه و لم استطع شحنه.
لو:و لكنك ذهبتى للمنزل و لجدتى.
شوشو:كيف علمتم بأنى ذهبت لجدتى😳؟
ضوح:لقد اتصلنا بها لنعلم اين انتى.
شوشو:تبا ستقتلنى😖.
  لماذا لماذا اتصلتم بها ستقتلنى ﻻنى اخبرتها انى سأعود😖😖.
سو:اين كنتى؟؟
شوشو:احم لن تضربونى؟
لو:اين كنتى؟😠
شوشو:كنت كنت .......
ليندا:كنتى اين؟
شوشو:كنت فى المقابر ازور جدى.
قالتها و هى تركض لتختبئ خلف الفتيان.
هيونا:و متى ذهبتى بالضبط؟
شوشو:لقد ذهبت امس.
تشورونغ:الساعه كام؟
شوشو:احم الساعه الخامسه مساءا.
سو:و متى ركبتى الطائرة؟
شوشو:اليوم الساعه التاسعه.
ضوح:اين نمتى؟ شوشو:نمت فى المقابر على قبر جدى
لو:ماذا هل انتى حمقاء.
كيف تفعلى هذا؟😡😡😡
*قالتها بغضب و صراخ*
شوشو وقفت خلف كاى و امسكت بظهره و عينيها امتلئت بالدموع قائله:انا اسفه و لكنى شعرت باﻻمان هناك و الوقت قد اخذنى و لم اشعر به كان هناك ثقل كبير فى قلبى و شعرت انى اذا لم اتحدث سأموت.
اصبحت تخبط على صدرها و تبكى بحرقه قائله:لقد احسست باﻻمان هناك لقد غفوت هناك و شعرت انى نائمه بأحضان جدى لقد شعرت انى اشتم رائحته لقد شعرت انى اتلمسه لقد شعرت انى اراه لقد شعرت انه امامى و يسمعنى انه مؤلم مؤلم جدا ان اعلم انى لن اراه مره اخرى مؤلم جدا انى لن اسمع صوته مره اخرى مؤلم جدا انى لن ارى ابتسامته مره اخرى انه حقا مؤلم.
احتضنها كاى و اصبح يربت على ظهرها و الجميع كا يبكى بسبب كﻻمها.
ابتعدت شوشو عن كاى قائله:اوه لقد جعلتكم تبكون اوف توقفوا عن البكاء فأنتم قبيحين جدا عندما تبكون.
لو و بيكهون:يااااا.
شوشو:ماذا؟؟
اﻻن هيا لنذهب ﻻنى جائعه و لم اكل منذ امس.
ضوح:و لكن ماذا فعلتى مع خالك؟
شوشو:ﻻ شئ يذكر سوى انى ابرمت معه صفقه.
لو:اى صفقه؟
شوشو:لقد اخبرته انى سأثبت له ان زوجته العزيزه ليست اﻻ حقيره و ستتركه فور ان تعلم  انك اصبحت فقير و ليس معك اى اموال سوف تتركك اذا لم تخبرك ان تقتلنى لتأخذ اﻻموال منى.
هيونا:هل صدقك؟
شوشو:بالطبع ﻻ و لكن سيرى بعد اسبوع اسبوع واحد فقط ماذا سيحدث😉.
اﻻن هيا فأنا جائعه جدا😁.
خرجوا جميعا و هم يضحكون معا و قد عادت الفرقه المرحه مره اخرى.
ذهبوا جميعا فى سيارتين عدا شوشو و كاى فقد ذهبوا فى سياره وحده و اتفقوا مع بعضهم على خطه ما.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهايه البارت.
سﻻم يا بطاريقى🐧🐧
اسفه على التأخير.
بس و الله حصلى مشاكل كتير.
اخويا دماغه اتفتحت و ابن عمتى جاله ارتجاج فى المخ و انا عندى امتحانات و تدريبات.
اتمنى تسمحونى على تأخيرى و متكنوش نسيتم روايتى.
ارجوكم عايزة تفاعل.
#shosho

الملكاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن