🔶البارت السادس عشر من روايه الملكات🔶
نزلت هيونا من على الدراجه الخاصه بها و توجهت ناحيه شوشو و كان الجميع يحاوطها لمعرفه من التى فازت.
هيونا:يا فتاه رغم ابتعادك عن ساحه السباق اﻻ انكى لم تفقدى مهارتك و و غلبتنى و انا كنت اتدرب كثيرا و لم ابتعد عن ساحه السباق.
ازاحت شوشو الخوذه من على رأسها قائله:اعلم فأنا جيده بكل شئ😉.
نظرت شوشو للفتيان لتجدهم فى حاله صدمه و الفتيات يضحكن على شكل الفتيان.
شوشو:ههههههه يا اغلقوا افواهكم ما بكم هكذا؟
بيكهون:هل انتى من كنتى تتسابقين؟😳
شوشو:نعم لماذا؟؟😕
سيهون:ﻻنك كنتى سريعه جدا.
شوشو:هههههههههههه حسنا اﻻن سيهون كاى اذهبوا و ارتدوا المﻻبس الخاصه بالسباق ﻻن انتم من سيتم تصويركم اليوم.
سيهون و كاى:حسنا.
ذهبوا الفتيان لتبديل مﻻبسهم و اخذت شوشو هيونا و اخبرتها انها بحاجه ﻻلتقاط بعض الصور لها و قبلت هيونا بصدر رحب.
انتهى كل من سيهون و كاى من تبديل مﻻبسهم و بدأت شوشو بتصوير سيهون و كاى اوﻻ كل شخص على حدى ثم التقطت صور لسيهون و هيونا معا على الدراجه الناريه و عندما انتهت تأفف كاى.
كاى:يا و ماذا عنى هل سأكون وحيد بجميع صورى؟😔
شوشو:و من قال ذلك😊
كاى:ماذا تقصدين؟
شوشو:اقصد انى انا سأكون شريكتك فى الصور.
كاى:حقا😃و لكن كيف؟الستى انتى المسئوله عن تصويرنا؟
شوشو:الم تسمع من قبل عن خاصيه التوقيت فى الكاميرا؟
كاى:كيف ذلك؟
شوشو:بكل بساطه نضبط الكاميرا على وقت معين حتى نأخذ الوضعيه المناسبه ثم بعد ذلك سوف تلتقط الصورة بكل سهوله☺.
و اﻻن فالتأخذ وضعيتك حتى اضبط المؤقت.
انتهت شوشو من التقاط الصور و بعد ذلك ارتدى الجميع مﻻبس السباق عدا سو و دى او و نانا و سوهو ﻻن الفتاتان تخافان .
استمتعوا الجميع بوقتهم حتى حل الليل.
ذهب الجميع لفندق و اخذوا هيونا معهم.
اليوم التالى سألت شوشو من الذى يحب الحيوانات و من يحبهم كانوا لوهان و تشين و شيومين و ﻻى و تاو و بيكهون و لو و ضوح و تشانيول.
شوشو:رائع وجهتنا التاليه محل لبيع الحيوانات اﻻليفه ﻻلتقاط الصور هناك.
لو:حقا رائع .
هل هو محل دانا و تاﻻ.
شوشو:اجل.
لو:رائع😃.
ذهبوا الفتيات و الفتيان لمحل دانا و تاﻻ ليجدوا ايضا يونا و جينا و تشارونغ و لينا.سو:الفتيات جميعا هنا.
شوشو:اجل☺.
بدأت شوشو بألتقاط الصور و انتهت من اخذ الصور و كان المساء قد حضر.
شوشو:لقد احسنتم اليوم و انتن ايضا يا فتيات.
هل انتم متعبون؟
الجميع:جدا.
شوشو:اشش لﻻسف كنت اريد ان نذهب جميعا للمﻻهى.
تشورونغ:و من قال اننا متعبون؟
لو:ﻻ احد.
شوشو:هههههههههههه حسنا حسنا هيا لنذهب.
صعد الجميع للحافله🚌.
سوهو بجانب نانا و بيكهون بجانب لو و تشانيول بجانب ضوح و سيهون بجانب هيونا و لوهان بجانب يونا و تشين بجانب دانا و شيومين بجانب تاﻻ و تاو بجانب تشورونغ و و ﻻى بجانب لينا و كتى بجانب شوشو. و كريس بجانب كريستال و جى أو بجانب سو.
وصلوا لمدينه المﻻهى و كانت شوشو قد حجزتها بأكملها حتى ينزعج الجميع بالفانز و يستطيعوا اخذ حريتهم فى اللعب و حتى ﻻ تكثر اﻻقاويل عليهم.
شوشو:و اﻻن تفضلوا لبيت المرح و استمتعوا بوقتكم و خذوا راحتكم فالمكان كله محجوز لكم.
ضوح:حقا حقا.😃
شوشو:حقا حقا😄
دخلوا جميعا و بدأوا باللعب و لعبوا الكثير و الكثير من اﻻلعاب.
انتهوا من اللعب جميعا الساعه الواحده بعد منتصف الليل.
ذهبوا جميعا و ناموا فى سبات عميق.
فى الصباح الساعه الواحده ضهرا استيقظ الجميع متأخرين بسبب تعبهم و تأخرهم بالنوم.
نزل الجميع لمطعم الفندق ليأكلوا طعامهم.
اثناء تناولهم الطعام قاطعتهم شوشو بهذا الكﻻم.
شوشو:احم اليوم سنذهب لمكان اخر و سيكون اخر يوم للتصوير و غدا لن اطلب منكم شيئا لل و ايضا سوف نذهب للشاطئ حتى نستمتع بوقتنا.
لوهان:حقا!
شوشو:اجل و اﻻن انتهوا من تناول طعامكم.
انتهى الجميع من تناول طعامهم و انطلقوا فى الحافله 🚌لتقف الحافله بعد مده امام محل كبير و ملئ بالفساتين الجميله منها للسهرة و منها للزفاف و ايضا بدل رجالى رائعه الجمال منها العديد من اﻻلوان السوداء منها و البيضاء و حتى الزرقاء.
لو:من اين علمتى بهذا المكان؟
شوشو:هذا سر😉.
سو:انتى حقا غريبه.
شوشو:شكرا☺.
و اﻻن هيا للداخل حتى اختار لكم المﻻبس المناسبه للتصوير.
الجميع:حسنا.
دخل الجميع و شوشو توجهت بالفتيان لمكان ما فى ذلك المحل و كان قسم خاص بالبد الرجالى.
و اختارت لكل شخص بهم بدله معينه بشكل معين و لون مختلف.
و اخذت الصور لهم كل شخص على حدا و صور لهم جميعا كمجموعه.
جعلت شوشو الفتيان ينتظرون حتى ينتهوا الفتيات من ارتداء الفساتين الخاصه بهم.
بعد مرور بعض من الوقت خرجوا الفتيات بفساتين مثل اﻻميرات و مكياج بسيط يبرز جمالهم الخﻻب عدا شوشو.
استغرب الجميع ان شوشو لم تبدل مﻻبسها و لكن شوشو اخبرتهم انها سوف ترتدى فستانها بعد اﻻنتهاء من تصوير اﻻعضاء حتى تستطيع التحرك بسهوله.
انتهت شوشو من تصوير الجميع و دخلت لتبدل مﻻبسها .
جلسوا الفتيان و الفتيات يتحدثن و الفتيان يتغزلن بالفتيات و مدى جمالهم فمنهن من كان يرتدى فستان وردى و منهم من يرتدى فستان احمر و ازرق و نيلى و اسود و العديد العديد من اﻻلوان.
بعد مده خرجت شوشو بذلك الفستان اﻻبيض و شعرها المرفوع قليﻻ و موضوع عليه هذا التاج الصغير و العقد اﻻلماسى الذى يزين رقبتها و ذلك الحلق الصغير المعلق بأذنها و المكياج الخفيف الذى جعلها تبدو حقا كالمﻻك.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كفايه كدا.
تعبت😆.
سﻻم يا بطاريقى🐧🐧