🔶البارت السابع عشر من روايه الملكات🔶
بعدما انتهت شوشو من التقاط الصور للجميع ذهبت هى لترتدى الفستان الخاص بها.
كانوا الفتيان يتغزلون بالفتيات لمدى جمالهن و روعه منظرهن.
كاى كان ذهب ليشرب بعض المياه.
بعد مده خرجت شوشو بفستانها اﻻبيض و تاجها الصغير و عقدها اﻻلماسى و حلقها الصغير و شعرها المرفوع قليﻻ.
لو:ما هذا؟؟!😳
شوشو:ماذا؟😕
ضوح:لماذا انتى الوحيده التى ترتدى فستان ابيض؟
شوشو:من الذى اختار اﻻلوان؟
سو:نحن.
شوشو:حسنا انا لم اجبركم على اختيار اﻻلوان انتم الذين اخترتم اﻻلوان التى تريدون.
كريستال:انتى لديكى حق.
و لكنك حقا رائعه الجمال.
نانا:كريستال محقه.
شوشو:شكرا☺.
اين كاى ﻻتصور انا و هو؟
شيومين:لقد ذهب لشرب بعض الماء.
شوشو:حسنا عندما يأتى اخبروه انى انتظره بالغرفه فى الداخل لنتصور.
حسنا.
الجميع :حسنا.
دخلت شوشو و جلست بأنتظار كاى و لكن شوشو اغمضت عينيها و ارخت رأسها للخلف قليﻻ.
دخل كاى وجد شوشو على هذه الوضعيه فأصبح يتأملها بسبب فستانها.
فتحت شوشو عينيها قائله:هل انا جميله لهذه الدرجه لتتأملنى😊.
كاى بدون وعى:جدا.
شوشو:اوه حقا☺.
كاى:احم الن نتصور؟
شوشو:اه.
تعالى هنا حتى اذهب و اضبط توقيت الكاميرا.
كاى:حسنا.
وقف كاى و ذهبت شوشو لضبط التوقيت و اثناء ذهابها كانت ستقع لوﻻ امساك كاى بها.
كانت شوشو ستقع و لكن كاى امسك بخصرها و قربها له و بهذه الوقفه اخذت لهم صورة و لكن شوشو لم تعلم و ظنت ان الصورة قد فسدت لذلك ذهبت مره اخرى و ضبطت الوقت و اخذوا بعض الوضعيات ثم نادت شوشو على الجميع و اخذوا بعض الصور الجماعيه ثم ذهبوا جميعا و بدلوا مﻻبسهم و ذهبوا للفندق للراحه.
هكذا انتهى اخر يوم للتصوير كما اخبرتهم شوشو.
اليوم الموالى اخذتهم شوشو و ذهبوا جميعا للشاطئ.
استمتعوا جميعا بيومهم و كانوا سيعودون لمنازلهم فى الغد.
فى الليل خرجت شوشو و لم تعد اﻻ فى الصباح للذهاب للمنزل و الجميع كانوا خائفين عليها.
عندما حضرت شوشو انقض عليها جميع الفتيات.
نانا:يا اين كنتى؟
لو:لماذا تأخرتى؟
سو:اين ذهبتى؟
شوشو:يا توقفوا.
و انتن يا فتيات تجهزوا ﻻن لى سومان يريدكم.
يونا:لماذا؟!
شوشو:ﻻنه اعحب بكم جميعا و يريدكم ان تصبحوا وجهه الشركه.
نانا:لن استطيع.
شوشو:بﻻ ستستطيعن😊.
نانا:و ما الذى يؤكد لكى؟!
شوشو:ﻻننا سنكون معك و لن نبتعد عنكى اثناء التقاط الصور.
نانا:و لكنى خائفه.
شوشو:ستصبحين قويه و ايضا انتى جميله و اعتبرى ان تلك الكاميرا هى عيون الناس التى تراكى.
نانا:هل تعلمين ان لديكى طريقه رائعه فى اﻻقناع؟
شوشو:اعلم☺.
و اﻻن هيا تجهزوا القاكم بعد ساعه عند الحافله🚌.
و ذهبت ايضا للفتيان و اخبرتهم.
بعد ساعه تجمع الفتيان و الفتيات عدا شوشو.
صعد الجميع للحافله🚌و لكن شوشو لم تحضر بعد.
بعد خمس دقائق صعدت شوشو للحافله🚌و هى ممسكه بألبوم صور كبير و شكله رائع.
هيونا:يا فتاه اين كنتى؟
شوشو:كنت احضر هذا*قالتها و هى ترفع البوم الصور*
دانا:و ما هذا؟
شوشو:هذا البوم الصور الخاص بنا ﻻنه عند وصولنا ستكون صورنا كلها منشوره و كنت اريدكم ان تكونوا اول ما تروها لذلك لم اكن هنا طوال الليل ﻻنى كنت اصنع ذلك اﻻلبوم.
ضوح:هيا ارينا بسرعه.
شوشو:حسنا حسنا تفضلوا.
اخذوا البوم الصور من شوشو و فتحوه.
اول صوره فى اﻻلبوم كانت عباره عن بستان للزهور فى توقيت ظهور الشمس.
الصوره اﻻخرى كانت لسوهو و نانا و هما يتحدثان مع بعضهما و نانا مبتسمه و سوهو واضع يده خلف رأسه و يبتسم و صور اخرى لهما.
ثم صور لكريس و كريستال عندما كان يضع كريس بعض الزهور فى شعر كريستال و كريستال مبتسمه و بعض الصور اﻻخرى لهما.
صوره اخرى كانت عباره عن ساحه لسباق السيارت و الدراجات الناريه.
بعد هذه الصورة وجدوا سيهون و هو على دراجه ناريه و خلفه هيونا و هى متشبثه به و بعض الصور اﻻخرى.
بعد ذلك وجدوا شوشو و كاى كان كاى واقف امام دراجه ناريه و شوشو مستنده عليه و بعض الصور اﻻخرى لهما معا. بعد ذلك وجدوا صوره لبعض الحيوانات اﻻليفه ليجدوا صور للو و بيكهون بالقرب من القطط و لوهان و يونا امام بعض العصافير و تاو و تشورونغ معا امام سﻻحف صغيره و شيومين و تاﻻ يلعبان مع القطط و تشين و دانا يلعبان مع الجراء الصغيره و ﻻى واقف مع لينا ينظروا للجميع و يشيروا عليهم.
الصورة التاليه كانت صوره لمدينه المﻻهى و بعد ذلك وجدوا صورة لدى أو و سو و هما ممسكان بدبدوب صغير الحجم.
سو:اوه متى التقطتى هذه الصوره الم يكن ﻻ يوجد تصوير فى هذا الوقت؟؟
شوشو:اجل لم يكن يوجد تصوير عندما كنا فى مدينه المﻻهى و لكنه كان افضل مكان لتصويرك انتى و دى أو فى هذا الوقت.
لو:يا هذا يكفى دعونا نكمل.
شوشو:حسنا حسنا.
بعد ذلك كانت صورة الشاطئ و الصورة التاليه صوره للجميع ثم بعد ذلك صور مختلفه منها صورة لدى او و سو و هم يلعبون بالرمال و لو و بيكهون و هم يسبحون فى المياه و ضوح و تشانيول و هما راكبان دراجه مائيه و كريس و كريستال و هما ممسكان بأيدى بعضهما البعض و هما يمشيان على الشاطئ و صور اخرى كثيره منها ﻻشخاص بمفردهم و منها لشخصين معا.
الصورة التاليه كانت صورة لبدله رجالى سوداء اللون و بجانبه فستان ابيض اللون لتبدأ الصور الخاصة بكل شخص من اعضاء فرقه اكسو بالبدل و بألوان و اشكال مختلفه ثم صوره لهم جميعا و بعد ذلك صوره لكل فتاه وحدها.
لو بفستانها اﻻسود المثير كانت وقفتها و نظرتها مثيره ام سو بفستانها الوردى الرقيق كانت جالسه برقه و بشعرها زهره ورديه اللون و ضوح التى كانت ترتدى فستان ازرق اللون و ابتسامتها الساحره التى تشبه ابتسامه اﻻطفال و نانا التى كانت ترتدى فستان نيلى اللون بخجلها من الكاميرا حيث ظهرت مدى جمال عيونها و هيونا الجريئه التى ارتدت فستان احمر اللون لتظهر مدى جرأتها و دانا و تاﻻ بما انهما اختان فقررا ارتداء فستانين متشابهين باللون البنفسجى ليقفا اﻻخرى معطيه ظهرها للثانيه حتى تظهر مدى حبهما لبعض و يونا التى ارتدت فستان اخضر اللون ليبرز مدى جمالها فى الصورة و تشورونغ التى ارتدت فستان اصفر اللون و جلستها الرقيقه التى جعلتها رائعه.
و كريستال التى ارتدت فستان باللون الكافيه لتلتقط صورة لها و هى جالسه بشكل جميل و فى النهايه ظهرت شوشو بفستانها اﻻبيض ممسكه بباقه الزهور البيضاء و تشتم رائحته و هى مغمضه العين و مبتسمه ابتسامه خفيفه.
الجميع:واو.
لو:متى التقطتى هذه الصورة.
شوشو:عندما كنت بأنتظار كاى ليتم تصويرنا معا.
ضوح:اوه لنكمل لنكمل.
الصور التاليه كانت صور اﻻزواج اى كل فتاه من الفتيات مع عضو من اﻻعضاء.
مثﻻ لو و بيكهون كانوا مشكلين ايديهم على شكل قلب صغير و سو و دى أو كان دى أو يعطى باقه من الزهور لسو و كريس و كريستال كان كريس يضع زهرة بشعر كريستال و ضوح و تشانيول كانت ضوح محموله على ظهر تشانيول و هى تبتسم كاﻻطفال و هيونا و سيهون اللذان كانا قريبين جدا من بعضهما البعض و يونا و لوهان اللذان كانا يبتسما لبعضهم و تاو و تشورونغ حيث كان تاو واقف امام تشورونغ و مشكل بيده شكل قلب و دانا و شيومين جالسين بجانب بعضهما و تاﻻ و تشين حيث كانت تاﻻ تقبل وجنتى تشين و الكثير الكثير من الصور للباقى الى ان وصلوا لصورة شوشو و كاى حيث صعق الجميع من الصورة و وضعيتهم فى الصورة.
كاى:اوه متى التقطت هذه الصورة؟؟
شوشو:هل ستصدقنى اذا قلت لك ﻻ اعلم.
نانا:ماذا يحدث هنا؟
شوشو:بكل بساطه هذه الصورة التقطت بالخطأ ﻻنى فى هذه الصورة كنت سأقع بسبب طول الفستان و لكن كاى امسكنى و التقطت الصورة على هذه الوضعيه و باﻻمس و انا اقوم ببعث الصور للى سومان رأيتها و عجبتنى لذلك وضعتها باﻻلبوم.
سو:اوه و لكنها جميله جدا و لن يصدق احد انها التقطت بالصدفه.
لو:اجل.
فى نهايه اﻻلبوم كانت توجد صورة جماعيه لهم جميعا و هم سعداء.
اصبح الجميع يتحدث مع بعضهم الى ان وصلوا لسيئول بعد مرور اربع ساعات فى الباص🚌.
قبل ذهابهم للمنزل ذهبوا للشركه و معهم الفتيات.
عندما وصلوا وجدوا الكثير من الفانز امام الشركه و فور خروجهم اصبح الفانز يهتف لفرقه اكسو و الملكات.
فور دخولهم للشركه سعقوا جميعا مما رأوا و باﻻخص الفتيات.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بس كفايه كدا✋.
نهايه البارت😁.
تفتكروا الفتيات سعقوا من ايه؟؟☺
عايزة رأيكم و دعمكم و شكراً😉.
سﻻم يا بطاريقى🐧🐧