خطه شريره و اعتراف بالحب

278 18 2
                                    

🔶البارت التاسع عشر من روايه الملكات🔶
شوشو:اذا هل انت معى؟
كاى:اجل و لكن اﻻ تظنى ان هذا خطأ؟
شوشو:انظر انها الطريقه الوحيده لﻻعتراف و ايضا عندما يعلموا ان كل شئ تمثيل سوف يقتلونى.
كاى:صدقينى حالى لن يكون افضل منكى.
شوشو:هيا انزل لقد وصلنا.
نزل شوشو و كاى من السياره و توجهوا داخل المطعم ليجدوا الجميع بأنتظارهم.
تناولوا الطعام و اثناء تناولهم للتحليه تكلمت شوشو.
شوشو:يا شباب(على فكره كلمه شباب تشمل الفتيات و الفتيان)ما رأيكم ان نذهب فى رحله تخييم غدا؟؟
لوهان:انها فكره جيده و لكن ﻻ اظن ان لى سومان سيقبل.
شوشو:لقد قبل بالفعل😁.
سيهون:كيف تغعلين هذا؟
شوشو:انه سر المهنه😉
اذا انتم معى ام ﻻ؟
هيونا:يا فتاه بالطبع انا معكى.
شوشو:هذه هيونا التى اعرفها ههههههه.
ليندا و لينا:و نحن ايضا.
لو:بالطبع انا معك.
سو:سأتى.
ضوح:انا معكم.
شوشو:يونا و نانا و تشورونغ انتن معنا.
تشورونغ:و لكن.....
شوشو:ﻻ يوجد لكن.
و انتم يا شباب هل ستأتم ام ﻻ.
الجميع:سنأتى.
فى الصباح خرج الجميع ليتقابلوا ليركبوا الحافله🚌و يتوجهوا لمكان مجهول لهم.
سوهو:اين سنتوجه؟
شوشو:الى الغابه لﻻستمتاع فجأه توققت الحافله بقوة.
شوشو:ماذا يحدث؟؟
السائق:سيدتى هناك سياره امامى بمنتصف الطريق و تغلقه ﻻ استطيع المرور.
شوشو:افتح الباب.
السائق:و لكن اﻻ تظنى ان هذا خطر.
شوشو:فقط افتحه.
فتح السائق باب الحافله و نزلت شوشو تحت اعين الجميع و قلقهم.
توجهت شوشو بأتجاه السياره ثم صرخت بصوت عالى قائله:انزلوا و ساعدونى بنقل هذه السياره من هنا فﻻ احد بداخلها.
نزل الجميع الفتيان و الفتيات و توجهوا ناحيه شوشو و فور اقترابهم خرج عليهم اشخاص شكلها غريب و مخيف و وجههم مخفى و يحملون اسلحه بأيديهم.
شخص:ارفعوا ايديكم للهواء اﻻن.
كان هناك شخص بالقرب من شوشو و موجه المسدس لها و لكن بحركه سريعه من شوشو اخذت المسدس من يده و قلبت هى الوضع و لكن بكاء الفتيات و صراخ الفتيان اوقفها و جعلها ترمى المسدس التى بيدها لتلتقى صفعه قويه من الشخص الذى اخذت منه المسدس.
كانت شوشو ستضربه و لكنها تحكمت بأعصابها ﻻن فوق رأس كل فتاه مسدس و خلف كل فتى مسدس.
شوشو:من الذى بعثك يا ايها الحقير و ماذا تريد؟
الشخص:فقط سنستمتع قليﻻ ثم بوم جميعكم ميتين امامنا.
كاى:يا ايها الحقير ماذا تريد منا؟
الشخص:اشش انتم حقا ثرثارين جدا .
اغمضوا اعينهم هيا حتى ﻻ نتأخر على السيده.
وضعوا عصابات سوداء على اعينهم جميعا و لكن كلمات شوشو قد طمئنتهم قليﻻ.
شوشو:ﻻ تخافوا سأخرجكم من هذا المكان لن يتأذى احد فقط افعلوا ما يخبروكم بفعله.
كل مجموعه صعدت بسياره و بكل سياره اثنان من الفتيات و اثنان من الفتيان.
تحركت السياره🚗لمده طويله و فجأه توقفت و انزلوا الجميع من السيارات.
كانت شوشو تصرخ:هل انتم بخير؟ هل حدث لكم شئ؟اين الجميع؟اجيبونى.
سو ببكاء:شوشو:انا خائفه.
شوشو:يا سو ﻻ تبكى كل شئ سيكون بخير ﻻ تبكى.
الشخص:هيا امامى .
و قاموا بدفع الجميع لﻻمام.
الفتيات اصبحوا يتألمون و الفتيان يصرخون بسبب حزنهم و قلقهم على الفتيات.
ادخلوا كل فتاه و فتى فى غرفه واحده معا.
سو ببكاء:انا خائفه.
احتضنها دى أو و اصبح يربت على ظهراها قائﻻ:اهدئى كل شئ سيكون جيد كل شئ سينتهى سريعا.
تمسكت به سو و اصبحت تبكى اكثر.
عند ضوح و تشانيول:
ضوح:عااا من هؤﻻء و ماذا يريدون منا؟
تشانيول:و هل انا اعلم؟
عند كريس و كريستال:
كريستال:هل سنخرج من هنا؟
كريس:اتمنى ذلك و لكن اريدك ان تعلمى انى احبك و سأظل احبك و ادافع عنكى مهما حييت.
فجأه فتح الباب ليظهر شخص و يخبرهم بالخروج.
عند لو و بيكهون:
كانت لو جالسه فى ركن من الغرفه و ضمه رجليها لصدرها و واضعه رأسها على ركبتيها.
بيكهون:لو هل تبكين:
لو:...................(ﻻ رد)
بيكهون بقلق:يا لو هل انتى بخير؟جاوبينى.
لو ببكاء:انا خائفه اشعر انى سأموت حتى انا لم اعترف بحبى.
شعر بيكهون بالحزن ﻻنه يحبها و لكنه ظن انها ﻻ تحبه.
فى كل الغرف الفتيات يبكوا و الفتيان يتألموا لرؤيتهم للفتيات هكذا و ايضا ﻻنهم يحبوهم.
بعد مده سمعوا صوت اطﻻق النار.
فجأه سمعوا الجميع صوت شخص يقول:اه لقد فقدتم اثنان من رفقائكم تلك الفتاه الحمقاء المدعوه بشوشو كانت تظن نفسها ذكيه هى و اﻻبله كاى كانوا يظنوا انهم سيهربون و لكنهم ههههههههههه قتلوا و اﻻن دوركم امامكم 30 دقيقه فقط حتى تنتهى حياتكم فالتفعلوا ما تريدون حتى لو كان اﻻعتراف بالحب ﻻنه اخر شئ ستفعلوه بحياتكم ههههههههههههههههههه.
ثم انقطع ذلك الصوت.
امسك سيهون بوجه هيونا و قبلها بحب و بعد فصل القبله قال:هيونا اعلم اﻻن انكى مصدومه و لكنى حقا احببتك و بما انه ربما يكون هذا اخر شئ افعله قى حياتى ففضلت ان اعترف بحيى.
هيونا ببكاء:انا ايضا احبك و اتمنى ان نعيش حتى نتواعد.
فجأه فتح الباب و وقفا اﻻثنان مصدومان ثم خرجا.
عند سوهو و نانا فور سماع نانا بخبر موت شوشو اصبحت تبمى بشده.
ذهب سوهو و احتضنها و يربت على شعرها و بعد ذلك ابعدها و نظر فى عينيها قائﻻ:نانا انتى الوحيده التى ملكت قلبى كم كنت اتمنى ان اعترف لكى بحبى فى مكان افضل و وقت افضل و لكن لﻻسف قد ﻻ نخرج من هنا احياء لذلك انا احبك.
نانا ببكاء:انا ايضا احبك.
فجأه فتح الباب و نهض اﻻثنان من على اﻻرض و خرجا سريعا.
فور سماع لو بخبر موت شوشو اصبحت تبكى بصوت عالى و تصرخ بأسم شوشو.
و بيكهون يحاول تهدأتها و لكنها لم تسكت لذلك امسكها بيكهون و قام بتقبيلها.
بيكهون: اسمعينى اﻻن اعلم انه وقت سئ ﻻتحدث به و لكنه لربما يكون هذا اخر شئ افعله بحياتى لذلك انا احبك ﻻ اعلم اذا كنتى تحبينى انتى ايضا ﻻ لكنى حقا احبك.
لو ببكاء:انا ايضا احبك.
فجأه فتح الباب ليصدموا جميعا و بعد ذلك تداركوا الموقف و خرجوا مسرعين من تلك الغرفه.
عند ضوح كانت تضحك قائله:هههههههههه مزحه جيده شوشو لن تتركنا اليس كذلك.
ثم اصبحت تبكى.
احتضنها تشانيول و بدأ يربت على ظهرها ثم ابعدها و قبل جبينها قائﻻ انا احبك اتمنى ان نبقى مع بعضنا طوال حياتنا.
ضوح:انا ايضا احبك و اول شخص علم بذلك كانت شوشو😢.
فجأه فتح الباب ليخرجوا مسرعين من الغرفه التى كانوا بها.
اعترف لوهان ليونا و يونا ايضا و اعترف تشين و شيومين لدانا و تاﻻ و اعترف تاو لتشورونغ و اعترف ﻻى لليندا و الفتيات قبلوا حبهم و ايضا خرجوا من الغرف التى كانوا بها.
اما سو و دى أو:
سو ببكاء:ﻻ اصدق ان شوشو ماتت ﻻ يمكن ان تتركنا بهذه السهوله رغم انى انا الكبيره و هى الصغيره اﻻ انها هى من كانت تعتنى بنا جميعا و ايضا كانت هى من كنت اخبرها بأسرارى حتى انى اخبرتها بحبى لك و انجذابى لك.
دى أو امسك بوجه سو و نظر فى عينيها قائﻻ:سو انا ايضا احبك كم كنت اتمنى ان اعترف بحبى لكى فى ظروف افضل.
ثم قبل جبينها.
فتح الباب و خرج دى أو و سو من الغرفه.
تجمعوا جميعا فى مكان كبير بشبه غرفه المعيشه و به شاشه كبيره.
تاﻻ:ماذا يحدث هنا؟
لوهان:ما هذا بحق الجحيم.
خرج رجل و قام بتشغيل تلك الشاشه و اخبرهم ان يستمعوا لما سيقال.
فتح التلفاز ليظهر كل من شوشو و كاى.
الجميع صرخوا من السعاده لرؤيتهم شوشو و كاى و لكنهم سكتوا ليعلموا ماذا حدث.
شوشو:حسنا حسنا انا اسفه و لكن كانت هذه الطريقه الوحيده ﻻعترافكم بحبكم فقد كان محزن ان ارى الفتيات يحبوكم و لكن ﻻ يتحدثون فأستعنت بكاى و اخبرنى ان الفتيان واقعون بحب الفتيات ايضا و لكنهم خجلين من اﻻعتراف و خائفين اذا لم يكونوا يبادلونهم الحب لذلك اخبرت الرجال ان يفعلوا ذلك و لكن تلك الصفعه كانت مؤلمه حقا*قالتها و هى واضعه يدها عاى وجنتيها*و لكنى حقا فرحه جدا ﻻنكم اعترفتم بحبكم و قد صورنا كل ذلك😄.
كاى:يا شباب انا اعلم نا تلذى تفكرون به و نحن لسنا هنا لذلك ﻻ تتعبوا انفسكم بالبحث عنا.
شوشو:فتيان و فتيات ﻻ تفكروا بضربنا ﻻنى قد ضربت بالفعل.
ثم انتهى التسجيل.
تحولت وجوه الفتيات لﻻحمر و توجهت انظار الفتيان عليهم.
خرجوا من ذلك المكان الغريب ليجدوا انه منزل كبير و خرجوا ليجدوا الحافله بأنتظارهم.
ذهبوا لمنازلهم و دخلوهم.
الساعه الثانيه بعد منتصف الليل سمعوا صوت صراخ شخصين و هذان الشخصان يركضان فى الخارج.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهايه البارت☺.
تفتكروا مين الشخصين👿.
شريره انا صح👶.
سﻻم يا بطاريقى🐧🐧

الملكاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن