الفﻻمنكو الضاحك

225 17 1
                                    

🔶البارت الواحد و عشرون من روايه الملكات🔶
صعد الجميع و تجمعوا امام الغرفه ثم دخلوا حتى يتفاجئوا بشكل الغرفه من الداخل.
حيث ان الغرفه كان بها نور هادئ و احدى عشر طاوله(11)و بكل طاوله كرسيان اثنان و على كل طاوله شمعه باللون اﻻحمر و التى كانت رائعه مع الضوء الخافت فى الغرفه.
لو:واو من الذى فعل ذلك؟
خرج كل من شوشو و كاى من باب فى الغرفه و كانا مرتديان زى الطباخين.
ذلك الرداء اﻻبيض و القبعه الطويله البيضاء و تلك المريله البيضاء المربوطه على خصرهما.
شوشو:اهﻻ بكما قى مطعمنا المتواضع و الذى اطلقنا عليه.
كاى:الذى اطلقنا عليه مطعم اﻻحبه ﻷنه.
شوشو:ﻷنه خاص بأحبه فرقتى.
كاى:فرقتى اكسو و الملكات.
شوشو:ارجوكم كل كوبل يمسكان بأسدى بعضهما و يصطفا.
وقف كل كوبل منهم يجانب بعضهم و امسكوا بأيدى بعضهم بخجل و وقفوا فى صف.
تقدم كل من شوشو و كاى و اخذا كل كوبل للطاوله الخاصه بهم و اجلسوهم ثم تقدمةا بوضع الطعام و المشروبات لهم.
بعدما انتهم من وضع الطعام وقفا اﻻثنان بجانب بعضهما و تحمحما حتى ينتبه لهم الجميع.
شوشو:نحن حقا اسفان*انحنوا*و لكن هذه كانت الطريقه الوحيده ﻻعترافكم فالفتيات خجولات و كانوا لن يتكلموا بسهوله.
كاى:و الفتيان كانوا خائفون لذلك قررنا ان نجعلكم تعترفون و استخدمنا هذه الطريقه ﻻن اﻻنسان يقول كل الذى فى قلبه عندما يعلم ان حياته انتهت.
شوشو:لذلك قررنا تعويضكم و فعلنا لكم هذا الجو الرومانسى ليكون اول موعد لكم و ايضا حتى تسامحونا.
كاى:ارجوكم سامحونا😁.
ضحك الجميع عليهما و قالوا فى نفس واحد نسامحكم.
احتضن كاى شوشو و شوشو بادلته من الفرحه ﻻنهم لن يموتوا صغار فى السن.
شوشو:فالتحظوا بوجبه هنيئه.
هيا كاى لنأكل نحن ايضا.
بدأ الجميع فى اﻻكل و التحدث.
قاطع اكل شوشو رنين هاتفها لترفعه لترى المتصل رقم غريب و ايضا ليس رقم كورى بل امريكى.
ردت شوشو بأستغراب قائله:مرحبا من معى؟!
..........:هل نسيتينى بتلك السرعه؟
شوشو:ﻻ اصدق😳.
............:بﻻ صدقى.
شوشو بصراخ:هنرى لقد افتقدتك كثيرا يا احمق.
هنرى:اشششش يا لقد ثقبتى طبله اذنى حقا.
شوشو:غريبه كيف تتصل بى هكذا😕؟
هنرى:فى الواقع انا اﻻن لى المطار و الطائرة ستصل كوريا الساعه الثامنه مساءا و كنت اريدك ان تستقبلينى.
شوشو؛هل تمزح معى اﻻن؟
هنرى:ابدا ﻻ امزح لذلك اريد رؤيتك فور وصولى كوريا حسنا.
شوشو:بالطبع😃.
هنرى:الى اللقاء اﻻن حتى اصعد للطائرة.
شوشو:الى اللقاء.
اقفلت شوشو الخط و بدأت بالصراخ و القفز تحت انظار الجميع المندهشه من ما تفعله شوشو.
لو:يا شوشو ماذا حدث؟
شوشو:هنرى ان هنرى قادم ﻻ اصدق الفﻻمنكو الضاحك قادم لكوريا ابن خالتى قادم.
سو:حقا هلى سيأتى؟
شوشو:اجل طائرته ستصل الساعه الثامنه.
من سيأتى معى؟
بيكهون:ليست حبيبتى.
دى أو:و ﻻ حبيبتى.
تشانيول:و حبيبتى ايضا.
شوشو:ياااا😡.
ضوح:ههههههه اسفه شوشو.
شوشو:اشش.
بدأت تنظر للجميع و كانوا الفتيان يخبؤا الفتيات خلفهم.
شوشو:ياااا و هل سأأكلهم؟😡😡.
لوهان:نحن لسنا خائفين منكى و لكننا خائفين من قريبك.
شوشو:يااااا ان زفافه قريبا جدا.
سيهون:هذا ﻻ ينكر انه قد ينجذب للفتيات.
شوشو:و هل ستتركونى اذهب وحدى للمطار😔؟
كاى:سأذهب معكى.
شوشو:حقا😃شكرا لك كاى شكرا لك *ذهبت اليه و احتضنته*
نظرت شوشو فى ساعه يدها و قالت:اوه انها الرابعة اﻻن و الطريق من هنا للمطار يأخذ ساعتان فلنذهب اﻻن لنبدل مﻻبسنا و نستعد.
كاى:حسنا هيا بنا.
كاى:
كنا نأكل معا و هى تتحدث معى و تضحك ان ابتسامته حقا جميله و رائعه و لكن قاطع حديثنا رنين هاتفها من اﻻحمق هذا اششش حسنا امسكت هاتفها و نظرت له بأستغراب ﻻ اعلم ما بها ردت على هاتفها بأستغراب"مرحبا من معى"هذا ما قالته لتسكت قليﻻ ثم تقول بصدمه"ﻻ اصدق"ثم تصمت مره اخرى ثم تصرخ قائله"هنرى ﻻ اصدق انه انت"مهﻻ من هذا هنرى؟هل هو حبيبها؟و لكن لما هى سعيده هكذا؟بعد مده انهت حديثها فى الهاتف بدأت بالقفز و الصراخ لتسألها لو ما بها و تجيب"ان هنرى قادم الفﻻمنكو الضاحك قادم لكوريا ابن خالتى قادم"حسنا كنت غاضب جدا لانها تطلق عليه لقب و لكن ﻻ اعلم ما سر هذه اﻻبتسامه التى شقت وجههى و التى اقسم انها كادت ان تشق وجههى لنصفين من السعاده فور نطقها بأنه ابن خالتها.
و لكن هل هو ابن خالتها التى اخبرتنى ان خطيبته تعار منها و ﻻ تريد منها اﻻقتراب منه؟حقا ﻻ اعلم بدأت تنظر للجميع و الجميع يخبئ حبيبته خلفه و يمنعها من الذهاب مع شوشو للمطار لذلك نطقت انا"سأذهب معكى"لم تصدق حقا و قد سعدت كثيرا بأنى سأذهب معها و ايضا احتضنتنى اه لو تعلمى انى اريد احتضانك لما تبقى من عمرى اريد تخبئتكى داخل حضنى ما بقى لى فى حياتى. ذهبا كل من شوشو و كاى للمنزل ليتجهزوا.
قامت شوشو باﻻستحمام و ارتدت بنطلون باللون اﻻسود و تيشرت وردى اللون و ارتدت معطف اسود طويل و قبعه باللون اﻻسود و كوفيه باللون الوردى و نزلت لتجد كاى ايضا يرتدى نفس الوان مﻻبسها.
شوشو:اوه نفس اﻻلوان☺.
كاى:اه اجل😊.
شوشو:هيا اﻻن الساعه السادسه هيا حتى ﻻ نتأخر.
كاى:حسنا.
ركبا اﻻثنان السياره و انطلقا و شوشو سعيده جدا و اصبحت تحدث كاى عن هنرى.
كاى:شوشو هل يمكننى ان اسألك سؤال؟
شوشو:بالطبع😊.
كاى:لماذا تسمين هنرى بالفﻻمنكو الضاحك.
شوشو:ههههههههه سأخبرك انا احب مشاهده مقاطع للحيوانات و طرائف الحيوانات و كنا انا و لو و سو و ضوح و هنرى نشاهد مقاطع لطائر الفﻻمنكو و كان يضحك و بعد انتهاء الفديو كنا نضحك جميعا و هنرى صدر منه صوت مثل صوت الفﻻمنكو و هو يضحك لذلك منذ ذلك اليوم و انا اطلق عليه اسم الفﻻمنكو الضاحك و لكن .........
كاى:و لكن ماذا؟
شوشو:بسبب تحدى غبى لو تحدتنى اياه قامت خطيبته بأبعاده عنى.
كاى:و ما هذا التحدى؟
شوشو:حسنا هنرى اكبر منى بعامين و انا مرتبطه به جدا و كنت العب انا و لو و تحدتنى ان اذهب لهنرى و اخبره انى احبه فى الواقع قبلت هذا التحدى ﻻنى اعلم هنرى جيدا و لكن لﻻسف عندما اخبرته كانت خطيبته تسمع و منذ ذلك اليوم و هو بعيد لقد مر عامان و نحن ﻻ نتحدث او نتقابل.
كاى:انا اسف😩.
شوشو:ﻻ بأس افضل شئ انى سأراه اﻻن😃.
وصﻻ اﻻثنان كان كاى سيذهب و لكن شوشو امسكت بيده.
كاى:ماذا؟!!
شوشو:تفضل*كانت تمد يدها بنضاره شمس كبيره*ارتديها.
كاى:حسنا😊.
دخﻻ اﻻثنان المطار و انتظرا حتى اتت الطائره.
شوشو:اشش لقد تأخر هذا اﻻحمق.
.............:الم تحسنى لسانك بعد.
استدارت شوشو للشخص الذى خلفها و صرخت بصوت عالى بأسم هنرى و ذهبت و احتضنته.
اتت فتاه راكضه و ابعدت شوشو عن هنرى قائله.
...........:يا يا فالتبتعدى عن خطيبى😡.
شوشو:و لكنه قريبى و لم اراه منذ فتره😞.
سولى:ﻻ انتى تحبيه و اﻻ كنتى حصلنى على حبيب اﻻن و كان معك ايضا لذلك لن اجعلكى تقتربين منه.
نظرت لها شوشو و كانت بعينيها الدموع و كانت ستبمى لوﻻ كﻻم كاى الذى جعلها تصدم.
كاى:و من قال ان ليس لديها حبيب.
كاى:
حسنا ان اﻻن ارى شوشو سعيده لذلك انا ايضا سعيد لديها ابتسامه رائعه تجعل قلبى يذوب اكثر و اكثر فبل ان ننزل من السياره امسكت بيدى و اعطتتى نضاره حتى ﻻ يتعرف علينا احد بسهوله كانت شوشو متوتره جدا و كانت تنتظر على احر من الجمر اظن ان هذا الشخص هو هنرى حسنا هو وسيم و لكن بالطبه ليس بوسامتى اتت فتاه و ابعدت شوشو عن هنرى و اصبحت تقول لها انها لن تجعلها تقترب منه بحجه انه ليس لديها حبيب رأيت الدموع تجتمع بعينى شوشو لذلك لم احتمل و اقتربت و قلت"و من قال ان ليس لديها حبيب"حسنا انا ﻻ اعلم لماذا قلت هذا و لكن رؤيتها حزينه تحزننى انا ايضا "و من انت؟"قالت تلك الفتاه التى اظن انها خطيبته "انا حبيبها"قلت هذه الجمله و انا اضع يدى على كتف شوشو لتنظر الى بصدمه حسنا انا حقا اعذرها"اذا حبيبتى الن تعرفينى"قلت هذه الجمله ﻻرى عينيها الواسعتين تتسع اكثر و فمها الصغير يفتح.
شوشو:احم هذا هنرى ابن خالتى و هذه سولى خطيبته و هذا كاى.
سولى:و من هذا كاى؟
شوشو:ح حب حبيبى.
هنرى:لماذا لم تخبرينى؟
شوشو:و هل كنت تتكلم معى 😠.
هنرى:اسف😩.
سولى:اذا كانت حقا حبيبتك لماذا تجعلها تقترب من خطيبى اﻻ تغار من انها تلمس رجل اخر غيرك.
كاى:حسنا لن اكذب انا اغار و لكنى اثق بها و اثق انى حبها اﻻول و اﻻخير😊.
سولى:فى الواقع انت لست حبها اﻻول بل هنرى هو حبها اﻻول ﻻنها اعترفت بحبها له.
كاى:بﻻ انا اﻻول ﻻنها كانت تمرح مع هنرى و لو كنتى انتظرتى قليﻻ لكنتى استمعتى انها تحبه كأخاها .
و اﻻن هيا لنذهب ﻻن الناس اصبحوا يلتقطون الصور و فى الواقع نحن مشهوران و هكذا سوف تنشر شائعات علينا.
هنرى:مهﻻ مشهوران !كيف؟
ازاح كاى النضاره من على وجهه لتصرخ سولى.
سولى:عااااا كاى من فرقه اكسو كيم جونغ ان الراقص البارع و المثير من فرقه اكسو😍.
اصبح هناك تجمع حول كاى و شوشو و هنرى و سولى و يلتقطوا لهم الصور.
ازاحت سولى النضاره من على وجه شوشو قائله:هل انتى ايضا مشهورة؟
رد على سؤالها صراخ الجميع حولهم و التقاط الصور لهم و هتاف الجميع بأسم شوشو.
شوشو:هل رأيتى و اﻻن لنذهب سريعا.
خرجوا جميعا من ذلك الحشد الكبير بصعوبه بالغه اوصلتهم شوشو للمنزل و بعد ذلك ذهبت شوشو و كاى لمنازل الفرقتين.
شوشو:شكرا لك ﻻنك اخبرتها انك حبيبى.
كاى: ﻻ بأس 😊.
و لكن لما ﻻ يتحدث هنرى مع تلك سولى ؟
شوشو:ﻻنه يحبها.
كاى:و لكنك قريبته.
شوشو:اجل انا قريبته و تربيت معه لذلك يحق له اﻻستمتاع بحياته اﻻن و ينتبه لحبيبته و خطيبته و التى ستصبح زوجته قريبا اكثر منى فهو قد انتبه كثيرا لى و اﻻن حان دور حبببته.
كاى فى نفسه:رغم حزنك الشديد و المك من بعده و لكنك تسامحيه بهذه السهوله هل حقا انتى انسانه ام مﻻك هل يمكن ان يكون هناك انسان بقلب مثل قلبك هل تسامحى بتلك السهوله حقا ﻻ استطيع فهمك.
شوشو:لقد وصلنا اظن انى سأقتل من الفتيات على تأخرى☺.
كاى:اذا حدث شئ اتصلى بى و سوف احضر فى لحظات.
شوشو:ههههههه انظروا من يتحدث صدقنى حالك لن يكون افضل من حالى😂😂.
كاى:اششش حسنا حسنا هيا لنذهب اﻻن.
شوشو:هههههههه حسنا هيا بنا.
نزﻻ اﻻثنان و ودعا بعضهما و شوشو شكرت كاى مره اخرى ﻻخبار سولى انه حبيبها و ذهبت للمنزل و كاى ايضا.
فور دخول شوشو للمنزل انهالوا عليها الفتيات بالعديد من باﻻسئله.
سو:هل هذا حقيقى؟
لو:منذ متى؟
ضوح:لماذا لم تخبرينا؟
نانا:كيف حدث هذا؟
شوشو:ماذا؟!
عند الفتيان فور دخول كاى انهالوا عليه ايضا باﻻسئله.
دىأو:لماذا لم تخبرنا؟
تشانيول:لقد شككت بكما من البدايه.
بيكهون:كيف تفعل ذلك؟
سوهو:منذ متى؟
كاى:ماذا؟
اخذ كل من الفتيات و الفتيان كاى و شوشو بأتجاه الﻻبتوب الخاص بهم.
شوشو/كاى:كيف هذا؟!
................:انهما رائعان مع بعضهما.
...............:هل حقا يتواعدان؟
...............:اتمنى ذلك.
.... ...........:انهما رائعان معا و جميﻻن.
.............:اذا كانا حقا يتواعدان سوف اشجعهما و ادعمهما.
كانا كل من شوشو و كاى يشاهدا ما حدث.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
النهايه.
سﻻم يا بطاريقى🐧🐧

الملكاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن