-صلو على من سيشفع لنا(عليه افضل الصلاه والسلام)
-اذكرو الله-
______________________________
وقفت بكسل واخذت منشفتى وبعض الملابس وذهبت لأستحم كما اخبرتكم لا يوجد حمام خاص بالغرفه لذلك اخذت كل شئ فى يدى ... ماذا ايضاً لا أريد ان أنسى شيئاً!!
.
.
.
.
ارتديت ملابسى وخرجت وها انا اقابل معاناتى مع شعرى الكستنائى!!جففته ولكن لا اعرف اى طريقه لربطه بشكل جيد فأنا حقاً مللت من الكعكه!! اخذت ربطه الشعر والفرشاه ونزلت إلى جدتى فهي تمتلك افكار رائعه!
وجدت جدتى فى ساحه المنزل وتخيط شيئاً بيدها وامى تحتسى من فنجان القهوه الخاص بها وجدى يتفحص الجرائد
الجو كئيب للغايه و امى عيناها متورمه وجدتى تختلس النظر الى امى لتراها حزينه فتحزن على حزنها
كسرت هذا الصمت فقلت "صباح الخير" قلتها بصوت منخفض كغير عادتى و الجميع رد لى الصباح
"جدتى!" ناديتها فنظرت إلى وانا رفعت الفرشاه بيد واليد الاخرى رفعت بها ربطه الشعر وتصنعت وجه برئ للغايه وانا بارعه فى هذا
قهقهت جدتى قليلاً ثم قالت "تعالى عزيزتى" ذهبت نحوها واشارت هى لى على الارض فجلست امامها وهى قامت بدورها بتسريح شعرى ... اشعر به يرتفع ويهبط ويتداخل فى بعضه ... قاطع هذا الصمت قول امى التى تنظر الينا وعلي وجهها طيف ابتسامه وقالت "هل مازلتى تتذكرين هذا امى!! هذه الضفيره كنتى تصنعيها لى يومياً"
جدتى:"نعم وكيف انسى هذا!!"
جينى:"هل انتهيتى جدتى" قلتها لأنى لم اعد اشعر بيدها فى شعرى!جدتى:"نعم عزيزتى انتهيت" ركضت نحو المرآه ورأيت ضفيره طويله ومتداخله تبدأ من خلف رقبتى لتصل إلى نهاية ظهرى تقريباً او اقصر بقليل وهناك بعض الخصيلات القصيره علي جانب وجهى تركتها لأن هذا يضفى جمالاً على وجهى ... حقاً رائعه!
جدتى:" رائعه عزيزتى كما كانت أُُمُكِ تماماً"
جينى:"شكراً لكى جدتى" وقهقت امى بخفه...اظنها تقهقه على تذكرها لتلك التفاصيل الصغيره لحياتها! ثم قالت "سأصعد لأُحضر الهاتف" صعدت ولم تلبُث دقائق حتى سمعتها تصرخ باسمى!! يا الهى ماذا فعلت؟! اتا لم افعل شئ!!
فردت عليها سريعاً"ماذا امى! ماذا حدث!؟" لن اصعد اليها سأكلمها من هنا...افضل من الاقتراب اليها!
جاءت هي عند طرف السُلم من الاعلى وقالت "ماذا! تسألين ماذا! من قام بإفراغ حقيبه ملابسك بهذا الشكل فى الغرفه!!" قالتها بأنفعال
جينى:"انها انا امى!"
امى:"حقاً! انها انا امى!" قلدت نبره صوتى فأدرتعينى فقالت "نعم نعم اديرى عينك فهذا كل ما تسطتيعين فعله" ما هذا الملل!! "امى ماذا حدث فقط اخبرينى لماذا كل هذا!!"
أنت تقرأ
bad changes in her life
Fanfictionجينيفر:"لماذا فعلت هذا ابي!!" الاب:"انا لا اعلم جيني...فقط سامحيني...انا والدك!" اسامحه! ________________ جينيفر:"صدقيني امي لقد تغير ابي" امي:"اسفه جيني...لدي حبيب اخر الان" تكذب! ________________ جينيفر:"انت السبب في كل هذا" زين:"هراء...والدكي هو...