part:8

246 38 73
                                    

*اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام*
______________________________
zayn's P.O.V

كنت اجلس علي السرير وتذكرت انه قد مر شهر وثلاثه ايام ولم يتصل بي احد....اتصل بكاتي مراراً وتكراراً والهاتف مغلق..

لقد اخترت خامات التصنيع منذ اسبوع ولكن فضلت ان انتظر حتي موعد الاجتماع خصوصاً انه لم يكن تبقي عليه الا اسبوع واحد...ولكن الان لا احد اتصل ولا احد اخبرني عن شئ ليس هناك امامي سوي الذهاب للشركه وهذه فرصه جيده لتوبيخ كاتي علي مواعيدها...

سأتصل للمره الاخيره ومن بعدها سأذهب واجعل يومهم مثل الجحيم...امسكت بهاتفي واتصلت بكل الارقام التي تخص الشركه من رقم كاتي الشخصي الي رقمها في الشركه ورقم مكتب مستر كيفين ولكن نفس الكلام اسمعه كل مره...

*الهاتف المطلوب مغلق او غير متاح حاول الاتصال في وقت لاحق* ||صوت الست الرخمه اللي عرفينو طبعاً xD||

حسناً لنقل انني بدأت اقلق بعض الشئ...سأذهب للشركه.
.
.
.
.
انا الان امام الشركه نزلت من السياره وانا في زهول تام...الشركه مغلقه امامها بعض افراد الامن وبعض الموظفين الذين يلعنون كيفين...ياالهي ارجو ان يكون ما في ذهني خاطئ...ذهبت لأحد الرجال الواقفين وقلت:"مرحباً...ماذا يحدث؟!!"

الرجل:"اتسأل ماذا يحدث!!...ما يحدث واضح وضوح الشمس...سيد كيفين سرق اموالنا واختفي"الرجل كان يتكلم بصوت اشبه بالصريخ اظنه غاضب فعلاً...لحظه واحده من اختفي كيفين...هل يقصد من اخذ اموالي....لالا اجوكم اي احد يخبرني ان هذه مزحه!!

زين:"ماذا تقصد يا انت؟؟واين مساعدته؟؟" صرخت عليه

الرجل:"لا يعلم احد اين هي...فقط هاتفها مغلق"

زين:"من فضلك اخبرني كل شئ بالتفصيل هذا الامر في غايه الاهميه بالنسبه إلي"

الرجل:"انا مدير الشئون القانونيه في شركه مستر كيفين...مستر كيفين كان قد اخذ قروضاً من البنك ولم يسددها...ولم نأخذ رواتبنا منذ ثلاثه اشهر تقريباً...في كل مره نسأل يقول انها تأخر في الأمضائات وكلام مثل هذا...وقال لنا في اجتماعه الاخير انه علي وشك بدء صفقه جديده مع رجل اعمال صغير في السن...ابن صديقه...وهذا اعطي للجميع حافز علي العمل...ولكن كما تري اظنه كان يهدئنا فقط حتي يستطيع الهرب...جئنا اليوم ووجدنا افراد الامن تقف هنا وعندما سألنا قالو ان صاحب الشركه لم يسدد القرض لذلك تم الحجز علي الشركه...ولكن من انت؟!"

سمعت كلامه وشلت حركتي وكأن كل كلمه منه كانت صاعقه تصعقني....تجمدت عروقي تماماً لا اعلم ما علي فعله لا اعلم ماذا سيفعل ابي وهو من حذرني...لا اعلم كيف سأبدء ومن أين وهل ابحث عن كيفين اللعين ام لا!!

كرر الرجل سؤاله وهو يلوح بيده امامي"من انت؟"

لم ارد عليه وذهبت الي السياره وتجاهلت نداءه...انا متجمد لا اعرف ما علي فعله...ادرت محرك السياره...واصبحت امشي في الشوارع لا اعلم اين يجب ان اذهب...لم يمر الا دقائق وسمعت رنين الهاتف...نظرت الي المتصل...انه ليام...ركنت السياره جانباً واجبت

bad changes in her lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن