part:3

362 65 55
                                    

"اووه اخيرا وصلت الي المنزل...سأنام كما يحلو لي"
نزلت من السياره وطرقت مرتين علي الباب الي ان فتحت لي مولي
مولي هي خادمتي انا فقط وبحكم انها لاتفعل شئ في غيابي فهي من فتحت لي الباب

جيني:"اهلا مولي كيف الحال؟"

مولي:"بخير سيدتي اهلا بكي...هل احضر لكي الغداء؟"

جيني:"لا لست جائعه اكلت مع جيسي...سأنام ولاتوقظيني واذا طلبت امي ذلك منكي فأصعدي الي ولاتوقظيني ثم عودي اليها واخبريها انني استيقظت"
قلت جملتي الاخيره بصوت منخفض لكي لا تسمع امي..ولكني فجأه رأيت مولي تنظر ورائي ولم تتكلم فنظرت الي الوراء ورأيت امي وعلمت كم مدي حب حظي لي ما اللعنه التي اوقعت نفسي فيها...

جيني:"اممم...مرحبا...امي"

امي:"بدون مرحبا لن تصعدي حتي الي غرفتك والدك سيأتي اليوم"

جيني:"اووه..رائع حقا وكأني اهتم"

امي:"جينيفر تأدبي..انا لم استطع تربيتك ام ماذا!؟"

جيني:"امي...امم..ملابسك رائعه اين انتي ذاهبه؟"غيرت الموضوع لان الوقت غير مناسب لسيده نصائح

امي:"اووه حقا شكرا لكي بنيتي"

قالتها وقبلتني...وانا قبلت الشئ الذي في رأسي اظنه العقل لاني اظن انه بدء يعمل ثم اكملت امي

" ..لقد اشتريته منذ اسبوع من باريس..هل تعلمين من صمم هذا الفستان الرائع!" قالتها وتنتظرني اجيب وكأني اعلم هذه الحماقات "لا امي لا اعلم"

امي:" لاتعلمين هل انتي جاده..انها اشهر مصممه ازياء انها أدريانا ليما فهي مصممه ملابس فيكتوريا"
قالتها بانبهار شديد وكانها صعدت الي القمر

جيني:"امم حسنا رائع...انا سأصعد لابدل ملابسي ولن انام لاتقلقي"ترددت قليلا ثم قلت"...امي اريد ان اتكلم معك "

امي:"ماذا تريدين"قالتها وهي تنظر في حقيبة اليد خاصتها

جيني:"امي..اريد ان اتكلم معك عن حياتي عن ما يحدث في يومي اي شئ ولكن بدون نصائح اسمعيني اولا ثم اخبريني نصيحتك كما تشائين...هل تعلمين والدة جيسي تفعل هذا معها و تجلس لتسمع جميع تراهات جيسي ويضحكون مع بعضهم فهم كالأصدقاء تقريبا"عندما انتهيت من الكلام رفعت رأسها من الحقيبه...اههه كنت اعلم انها ستشعر بما في داخلي فأنا ابنتها الوحيده في النهايه...

امي:"كيرا..كيراا" ماذا..ماذا لماذا تنادي كيرا

كيرا:"نعم سيدتي"

امي:" هل انتي حمقاء اين مرأه اليد خاصتي ليست في الحقيبه"

كيرا:"اسفه سيدتي سأحضرها لكي حالا" دار هذا الحوار بينهم وانا غاضبه جدا لان امي لم تسمع ولو لكلمه لعينه واحده مما قلت

bad changes in her lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن