صلو علي النبي الأول(عليه افضل الصلاه والسلام)
______________________________
Katy's P.O.Vاتصلت بالأحمق الطموح زين ليته كان مكان كيفين فهو وسيم علي عكس الاصلع...رد زين بعد مده وقال:*مرحباً*
قلت*مرحباً...سيد زين؟!**نعم...انتي انسه كاتي!*
*نعم انه انا...انا اتصل بك لأخبرك أن سيد كيفين وافق علي العرض...ويفضل ان نقوم بالأجراءات في اسرع وقت*
*حسناً هذا رائع ولكن فقط اريد مهله حوالي شهران لأجمع اموالي من السوق*
*ماذا!!..أليست المهله كبيره بعض الشئ!*
*هذا اقل ما يمكن لأجمع اموالي لن اكون مستعداً قبل هذا الوقت*
*حسناً سأخبر سيد كيفين واتصل بك*
الابله...شهران اظن انه يمكن ان يكشف حال الشركه قبل الشهران...اذا لم يكن كشفه بالأساس.
.
.
.
.
الراويه:-جينفير كانت تهاب والدها وبعد تهديده لها اصبحت تذاكر دروسها اول بأول...احم احم اقصد اصبحت تذاكر دروسها بعد تهديد والدتها لها انها ستخبر والدها وبالفعل كانت تكلم والدها يومياً لكي تذاكر...
اصبحت تذهب الي المدرسه يومياً ليس يومياً بمعني يومياً ولكن اذا قرناها بذهابها في الماضي فيمكنك ان تقول انها تذهب يومياً...
عندما كانت تذهب وحدها للمدرسه بدون جيسي كانت تشبه طائر البطريق الذي فقد امه...وعندما كانت تذهب مع جيسي كانو يحولون المدرسه كلها لصاله رقص...او يجعلون كل من بالمدرسه يركض ورائهم وكأنهم سرقو الاف الاموال من البنوك...
جينيفر فتاه بريئه للغايه وهناك طفله صغيره بداخلها...ولكن اذا وجدت من يخرب او يستمتع بالتخريب وتعب الاخرين علي حسب قولها تكون هي اول من يساعده بذلك...
والدتها لم تتغير كثيراً...مازالت تذهب الي الكوافير اسبوعياً...وتحضر الندوات وتهتم بمظهرها امام الجميع...وبنفس الوقت تأمر جينيفر بالمذاكره وتفسد كل اوقاتها المرحه وتقول ان هذا افضل لها لأنه لا يوجد فتاه في عمرها وبنفس مستواها المادي وتمرح لأن المرح عكس الرقي و وفتاه في مسواها المادي يجب ان تكون راقيه....
تبعدها عن مولي طوال الوقت بعد علمها بأمر مبيتها عند جيني في غرفتها....الي انها طردت مولي ذات مره لمده يوم ووقفت جينيفر في وجهها وظلت تبكي طوال اليوم ولا تأكل ولا تستمع لأوامرها الي ان استسلمت والدتها و ارجعت مولي مره اخري....والدتها تريد ان تجعلها الفتاه المثاليه...وهي لا تعلم ان ابنتها ابعد اشد البعد من ان تكون مثاليه.
اما عن والدها فما زالت كاتي تسيطر عليه بكل الطرق...وهو اخبر جينيفر وسيلين(والدتها) ان الامر سيحل وهذا فقط لكي يهدئو الي ان يهيئ نفسه لتركهم...بالطبع يشعر بتأنيب الضمير واشياء من هذا القبيل...ولكن سرعان ما تسيطر عليه الغراب الأسود كاتي.
أنت تقرأ
bad changes in her life
Fanfictionجينيفر:"لماذا فعلت هذا ابي!!" الاب:"انا لا اعلم جيني...فقط سامحيني...انا والدك!" اسامحه! ________________ جينيفر:"صدقيني امي لقد تغير ابي" امي:"اسفه جيني...لدي حبيب اخر الان" تكذب! ________________ جينيفر:"انت السبب في كل هذا" زين:"هراء...والدكي هو...