كابوس

187 5 5
                                    

"جيونا لا لا تتركيني ارجوكي جيونا هل تسمعيني ها اجيبي علي ارجوكي جيونا"

استيقظت من نومي بكابوس يأبي ان يتركني انام في سلام اصبحت اكره النوم بسبب هذا الكابوس المزعج.انه الصباح موعد جامعتي الان ارتديت ملابسي وكالعاده لم ااكل فطوري لقد اصبحت مهمله في الاونه الاخيره لا يهمني ان كنت في صحه جيده ام لا انا فقط اعيش لانه يجب علي ان اعيش وليس بتمسكي بهذه الحياه.ذهبت الي جامعتي وانا اضع سماعة الاذن انها تجعلني بعيده عن الناس وفي عالمي الخاص في الاونه الاخيريه اصبحت انتطوائيه ليس وكأنني اجتماعيه ولكني اصبحت انتطوائيه اكثر عن عادتي لقد اصبحت انزعج بمجرد ان يتحدث معي احد ويخرجني من شرودي ومن يفعل ذلك ويقاطع شرودي يلقي مني نظره مميته يجعل الشخص يلعن اليوم الذي خرج فيه الي الحياه ليس وكأنني شخص بارد او مغرور ولكن اكره حقا ان يقاطع احد تفكيري ويقتحم خصوصياتي انا اكره حقا ان يقتحم احد حياتي دون مراعاة شعوري وخصوصياتي ليس وكأنهم يريدون التقرب مني لشخصيتي او لمصادقتي بل ليشبعوا فضولهم بقصه حياتي التي لاتهمهم في شئ سوي اشباع فضولهم فقط انا حقا استحقر هذا النوع من الشخصيات.ذهبت الي الجامعه ودخلت صفي الي ان مرت الحصص بممل وروتين معتاد.

وفي الجانب الاخر

شخص:لقد تكلفتم بمهمه اخري وهذه المهمه غير كل المهمات واصعب.

بيكهيون بملل:اكره هذه المهمات نحن نساعد من يحتاج المساعده ولا احد يساعدنا.

تشانيول:ثم ان هناك اشخاص حقا تافهون ولا يستحقون منا المساعده.

الشخص:لا تقلقوا ان هذا الشخص حقا يحتاج الي المساعده ثم ان هذا الشخص له اتصال باحدكم.

سوهو:كيف انا لا افهم؟!

الشخص:من المعلومات التي اتت لي انها تمتلك اسوارا وهذا الاسوار له قوة خاصه وهذه القوه مرتبطه بشخص منكم اي ان هذه القوه لن تكتشف الا اذا كان الشخص المرتبط بالقوه قريب من الفتاه.

سيهون:انها فتاه اذا هذا مشوق.

كاي:اذن منما فهمته ان هذه الفتاه لديها قوه وان شخص منا مرتبط بهذه القوه ولكن لم يتم معرفة هذا الشخص بعد.

الشخص:هذا صحيح.

تشين:ولكن انها تمتلك قوة اذا لما تريد المساعده.

الشخص:ان الفتاه لا تعلم شئ بخصوص هذه القوه لذا انها تحتاجكم.

لاي:اذن نريد ان نعلم معلومات عن هذه الفتاه لكي نعرف كيف نساعدها.

الشخص:قلت لكم مسبقا ان هذه المهمه غير كل المهمات واصعب.

شيومين:ماذا تعني؟!

الشخص:أعني ان ليس هناك معلومات عن هذه الفتاه وعن المأساه التي تعيشها.

بيكهيون:وكيف علينا مساعدتها اذا لم نعرف سبب معاناتها!

الشخص:هذا ما اردت ان اخبركم به يجب ان تتقربوا من الفتاه وتعلموا سبب معاناتها لتساعدوها.

سيهون بغرور:هذا سهل جدا.

الشخص:لاتستهين بالامر فيبدو ان الفتاه لاتثق بأحد وايضا أنها انطوائيه.

بيكهيون:ماهذه الورطه التي دخلنا بها.

سوهو:اذا متي يجب علينا النزول الي الارض.

الشخص:غدا صباحا لقد جهزت اوراقكم واوراق دخولكم الي الجامعه.

تشان:اهي طالبه جامعيه حسنا.

سوهو:اذا نحن سنذهب الان لنجهز انفسنا.

الشخص:حسنا....................

_

انها الان استراحه الطعام هل يجب علي ان اذهب حقا لتناول الطعام حسنا رغم اني ليست لدي شهيه ولكن يجب ان ااكل شئ حتي لا افقد توازني لاتفهموا خطأ انا لا اخاف علي نفسي من ان افقد توازني ولكن لست بحاجه الي شفقه الاخرين لذا انا فقط اتجنب هذه الشفقه اللعينه.تناولت طعامي ثم ذهبت لأكم حصصي المتبقيه وانتهي يومي بدون احداث انه روتين يومي اعتدت عليه ذهبت الي المنزل واستحممت ثم جلست لكي ادرس قليلا لا يجب ان اهمل دروسي اريد ان اتخرج من هذه الجامعه واللعنه بعدما درست قليلا تعبت فقررت الذهاب الي النوم املا الا يأتي ذلك الكابوس مره اخري.لقد خلدت الي النوم سريعا فأنا حقا متعبه.

وفي الجهه الاخري.

سوهو:اظن ان هذه المهمه تختلف حقا عن المهمات السابقه.ما رائيكم

كاي:هناك خطبا ما في هذا الامر

بيكهيون:ينتابني فضول لأري الفتاه ولأعلم قصتها

لاي:اتمني ان يكون الامر يستحق قلقنا وتجهيزتنا

سوهو:اذا اذهبوا الي النوم فغدا يوم طويلا وحافلا بالاحداث.

الجميع:حسنا.

وبالفعل ذهب الجميع الي النوم ملبين طلب قائدهم ولكن قبل النوم بالطبع الجميع يفكر فيما سيحدث غدا هل ستختلف هذه المهمه عن مهمتهم السابقه؟هل هذه الفتاه تستحق المساعده حقا؟وفوق كل هذا ما هو سبب حاجه هذه الفتاه للمساعده؟

___________________________________________________

انتهي البارت اتمني يعجبكوا وتقلوا رايكوا في القصه واكمل ولا لا

وادعموني انا بجد تعبت في كتابتها دي تاني مره اكتبها

غيرت صورة الغلاف والبارتات بسبب ظروف

نيزك الفضائينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن