part5

305 12 3
                                    

ماذا سيهون هل حقا ما اراه التفت بسرعه متفاديه رؤيته ولكن شعرت بيد على خصري تديرني وما ان التفت رايته بوجهي والابتسامه اللعوبه لاتفارق وجهه حقا لايوجد بيننا سوى انشات صغيره اردت الابتعاد ولكنه حاوطني اكثر والجميع ينضر الينا سالته بخوف"مماذا تفعل هنا" ولكنه اجابني باستهزاء"وماذا برايك افعل هنا انا ادرس هنا" "ماذا هنا معي" قلتها بصدمه وبصوت علي ولكنه نضر لي بتقزز"اجل للاسف هنا" قالها وتركني وذهب بقيت مصدومه هل حقا سادرس معه "يااللهي سادرس بلجحيم" "لما ستدرين بلجحيم" اجابني صوت من خلفي مهلا كيف سمعني "انتي تفكرين بصوت عالي" "اوه تشانيول هه اهلا" قلتها بتوتر لما اتوتر معه "هه لم تخبريني لما ستدرسين بلجحيم" قالها بتسائل لذا اجبته "اجل لاني سادرس مع اوه سيهون" نضر لي وقال من هو اجبته ببرائه"انا خالته"(فواق) نضر لي بتعجب وصدمه ولكني جررته من يده وذهبنا للكافتريا اوه سيهون هنا تشه تبا اردت الجلوس مع تشانيول ولكن ماذا هل سيهون يؤشر لي "ءء تشانيول عن اذنك قليلا" قلتها وذهبت لذلك السيهون وقلت بغضب"ماذا تريد يا انت" كان جالس وبجانبه اصدقائه منهم من يقولون مثيره والبعض ينضر لجسدي حقا ماهؤلاء الاصدقاء اردت الذهاب ولكن سيهون قال"احضري الماء لي" تشه هل يضنني خادمه اجبته بغضب "سيد اوه سيهون لست خادمه لديك"فاجئني بسحبي من يدي وقرب وجهي من وجهه قال بغضب مخيف"افعلي والا جعلتك تندمين" حقا شعرت بلخوف لذا ذهبت واحضرت له الماء وضعته على طاولته بغضب ولكنه نضر لي بنضره سخط وحمل الماء مهلا مالذي يفعله للقد قام بسكب الماء علي وقال"تصرفي باحترام مع اسيادك" شعرت بيد تسحبني وتعانقني هاا اهذا تشانيول "هل انت احمق لما تفعل هذا"قال تشانيول بغضب ليجيبه سيهون بهدؤ"لاتتدخل ياهذا" اراد تشانيول ان يجيبه ولكني اوقفته لا اريد ان اسبب مشاكل من اول يوم "حمقاء" قالها سيهون وذهب وما ان ذهب انفجرت باكيه عانقني تشانيول اكثر وانا تمسكت بقميصه بقوى وانا ابكي الى ان شعرت بيديه على وجنتاي وهو يمسح دموعي وقال برقه "عيناكي جميله لاتبكي ابدا" بقيت انضر لعيناه الى ان استوعب الامر وابتعدت ولكنه سحبني مني و هااا ههل يقبلني بقيت متصنمه امامه لاستوعب ماحصل"احمم اسف" قال هذا وانا لا ازال مصدومه من الذي حدث واتحسس شفتي "هه هل اعجبتك" قالها بابتسامه لعوبه استوعبت مافعلته وانزلت يدي وبقيت انضر له بتوتر الى ان نطقت "ءء علي الذهاب" واسرعت بلخروج للعوده للمنزل ولكن انا لا اعلم اين المنزل بدات بلسير الى ان وقفت امامي سياره مهلا اهذا سيهون"اركبي" قالها ولكني رفضت بكبرياء ولكنه نزل وسحبني من يدني"نفذي ما اقول والاقتلتك" انه مخيف حقا لذا ركبت بهدؤ وما ان وصلنا للمنزل نزل قبلي واردت النزول ولكني وقعت وجرحت ركبتي"اااه هذا مؤلم" سمعتي سيهون لذا استدار ونضر الي"يااللهي حمقاء حتى عند السير" عندما قال هذا انزعجت اكثر لذا اجهشت بلبكاء ولكنه تقرب مني وقال"هل تستطيعين السير" اومئت ب لا لذا هو فجئه قام بحملي"مماذا تفعل"قلت هذا بتوتر ولكنه...

حب من الجحيم❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن