انتم ماذا تفعلون " سمعت هذا الصوت انه صوت تشانيول بالتاكيد لابتعد بسرعه عن سيهون واردفت بخوف " تـ تشانيول ساعدني " ااه تبا مالذي قلته هل انا اتهمت سيهون الان و امام تشانيول تبا لي غبيه " هاا ماذا هناك " قال تشانيول ذلك لارد عليه " ءء انظر لسيهون انه يريد اخذ طعامي " مابكم اتتعجبون من جوابي ماذا لم ارد ان اظلم سيهون " اااش لما تتدخل بيننا حتى" قال سيهون ذلك لااعلم لما اليوم قريب مني بهذا الشكل " -اسمك -لنذهب " قال تشانيول ذلك هو لايريدني ان ابقى مع سيهون " واين ستذهبان " ههه سيهون انه فضولي جدا اليوم انه مميز حقا تيا مالذي اقوله انه مجنون فحسب " لاتتدخل " تشانيول قال هذا و سحبني من يدي مممـ انه رجولي حقا " اين سنذهب " سالت تشانيول ليرد علي " لتناول الطعام الستي جائعه ايتها القطه " مماذا ايقول عني قطه ااش لما يقول عني كذلك " انا لست قطه لما تقول هذا " سالته لما يقول عني قطه " لانكي جميله - لطيفه - صغيره كالقطط ولعلمك انا احب القطط "قال تشان هذا لاصرخ في وجهه من الحماس " لما انت لطيف هكذا " مماذا قلت للتو لالا يالهي كيف فعلت هذا كيف سانضر اليه الان هذا هذا محرج " هه مابكي اانتي بخير " قال تشان ذلك لارد عليه " مممـ اسفه حقا لم اقصد " اعتذرت على كلامي الفجائي الذي قلته له " ممـ اذا ماذا تريدين ان تتناولي الان " سالني لاننا وصلنا الى الكافتريا " مممـ اريد نودلز و مثلجات " اخبرته بما اريد " لايوجد مثلجات لكي " قال تشانيول هذا ااش لما لايحضر لي المثلجات " ااش لما انا اريد المثلجات " قلت هذا لتشانيول " لايوجد مثلجات انه مضره لكي وستمرضين ايتها القطه " قال هذا ومازال ينعتني بالقطه " ااش حسنا احضر النودلز " قلت هذا " حسنا " قال تشانيول ذلك و ذهب لاحضار الطعام بينما تشان يحضر الطعام اتى سيهون ااش ماذا يفعل هذا " اانتي هنا بمفردك " سالني سيهون " لا تشانيول معي " لم ارد ان اكذب بسبب الفواق المزعج " تعالي معي " سحبني من يدي و اركبني السياره رغما عني " اااش لما تفعل هذا " سالته بغضب كيف يفعل هذا بي لما الجميع يجرني اليوم " جدتي تريدنا " قال سيهون هذا ولكن ايكذب ام ماذا " اووه حقا " سالته فقط لاتكلم معه لايهمني ان كانت امي تريدنا ام لا فقط اردت التكلم معه " اجل الا تصدقيني " قال سيهون " اجل لااصدقك - فواق - " تبا للفواق المزعج لما يحدث لي اكرهه " لما انتي تشهقين دائما" هااا ماذا ساجيبه الان ماذا ساقول " هذا طبيعي -فواق- " تبا سيبقى الفواق الى ان اقول الحقيقه " اخبريني مالسبب وراء هذا الفواق "
___انتهى___
انيوو كيف البارت ؟؟ عجبكم ؟؟!! حبيتو القصه او لا؟؟ _
1- بدأتي تنجذبي لسيهون ؟؟ ولا تشانيول ؟؟
2- تشانيول لطيف او يتظاهر انه كذلك ( هوه اكيد لطيف بالحقيقه بس بتكلم عن القصه 😂😂)
3- انتي مسكينه ياهو الجاي ياخذك معاه
4- شو هو سر تصرفات سيهون اللطيفه قليلا معك ؟
5- شو راح تكولي لتشانيول لو سالك ليش رحتي من راح يجيب الاكل؟؟
6- هل فعلا الجده تريدكم لو سيهون لكها حجه علمود يبعدج عن تشانيول ؟؟
7- هل راح تكولي لسيهون سبب الفواق ؟
_
مع انو تعليقات قليله بس البارت بينزل كل يوم يعني ما استحق تعليق طويل ولو سطرين يعني مو بس فايتنغ واكملي جد شي يقهر 😢😢
.