اجبته بخوف وتردد"مماذا تقصد" "تعرفين ماذا اقصد لما دائما تصابين بلفواق" قال هذا وهو ينتضر مني ان اجيبه "لاشيء"(فواق) "كما توقعت" قالها وهو يضحك اجبته بقلق"مماذا توقعت" "يحصل هذا عندما تكذبين اليس كذلك هاا"قالها بينما الدموع تجمعت في عيني وقلت بصوت مرتجف"ااجل" نضر الي لوهله ضننت انه سيضحك علي ولكنه هاا عانقني"اسف لم اقصدك جرحك" هل حقا مايقوله احد منكم يفهمني ماذا حصل للتو بقيت مصدومه في وجهه الا ان قال "ماذا هل معانقتي تؤثر بكي لهذه الدرجه" تباا للاحراج ولكن اجل تؤثر بي اشعر بلفراشات تطير في بطني"لا ابدا"(فواق) ضحك بشده واردف قائلا"ها انتي تكذبين الان" تبااا لمرضي قلت بغضب"لادخل لك" "مم حسنا ولكن لما يحدث هذا" قالها وهو متسائل اردت اغاضته لذا قلت"لن اخبرك" "حقا" قالها وهو يقرب وجهه من وجهي تبا لما يجعلني اقع له حاولت الرد ببرود ولكن"ااجل اابتعد" بعدها اقترب مني وبدأ بتقبيلي على رقبتي لا اكذب اني احببت هذا ولكن لايجب ان اكون سهله لذا دفعته وقلت"ابتعد لقد وصلنا" تركته وركضت لغرفه امي وهو خلفي "مرررحبا" "اوه اهلا ابنتي" حقا هذه السيده تجلب لي السعاده ..ذهبت اليها وعانقتها وبادلتني"كيف حالك" "بخير وانتي"قلتها بابتسامه"هه بخير وهل سيهون يزعجك" قالت هذا وهي تنضر لسيهون لذا اردف قائلا"ومادخلي بها" نضرت اليه نضره لعوبه وقلت"حقاا" "احمم اجل" اقسم اني رايت لون وجهه يتغير اكثر من مره من الخوف "مم حسنا من الجيد انه لامشاكل بينكما" قالت امي هذا لاجيبها"اجل جيد ولكن امي ماذا اردتي مني" "من انا" قالت هذا وهي تنضر الي بتسأل لاجيبها"اجل سيهون اخبرني انكي اردتي رؤيتي" اجابتني"ولكني لم اخبره هذا" حسنا سيد اوه كاذب سيهون وقعت بيدي"اوه حقا اذا لما قلت هذا سيهون" نضر الي بحقد وقال"من انا انا لم اقل هذا هل تتوهمين" ماذا ماذا هل نكر هذا للتو"هي لاتكذب" قال ببرود"لا اكذب انتي مجنونه" "كفو عن الشجار حالا واخرجا" قالت امي بغضب لنخرج انا وسيهون وما ان خرجنا حتى قال"غبيه" تبا له لايمكنه ان يكون جيدا"كاااذب" اووه ماذا هل يسحبني من يدي"هيي ماذا تريد" "اصمتي وادخلي للغرفه" قلت بخوف"مماذا ستفعل" نضر الي بهدؤ وتنهد تنهيده طويله ودفعني للغرفه"ادخلي فحسب" كنت خائفه حقا لذا بدأت بلبكاء"ماذا تريد دعني ارجوك" "لما البكاء" قالها بهدؤ وهو يقترب مني"سيهون ارجوك دعني ماذا تفعل" قلتها وبكائي يزداد اكثر مما جعله يقترب ويعانقني ويمسح على شعري بقيت ابكي في احضانه الى ان هدأت "هل صمتي الان" شددت في احتضانه وقلت"ماذا اردت" قال ببرود"كنت انوي اعطائك شيء ولكن غيرت رأي" "شيئ اتقصد هديه وااااه رررائع" قلتها بحماس مماجعله يضحك على غبائي وقال"اجل تقريبا" اغمضت عيني ومددت يدي وقلت"حسنا اعطني اياها" تقرب مني وطبع قبله رقيقه على شفتاي لذا قلت بانتحاب وانا افتح عيني"اهذه هي الهديه" ضحك بشده واردف"لا ليست هذه" قلت بحماس اكبر"اذا ماهي اخبرني اخبرني" "ممم هذه هي" قالها واعطاني كيس اردت فتحه ولكن "لاتفتحيه الان افعلي عندما اذهب" رفضت ان استمع له لذا فتحته بسرعه مما جعله يتنهد "ااه طفله" "وااااااه" قلتها بصراخ و....
___انتهى___
Hi everyone ❤
كيفكم مع البارت؟؟ جاوبو على الاسئله وعلقو تعليقات طويييله لان نتعب وحنا نكتب
١- ايش رايكم بلبارت واحداثه؟؟
٢- ايش رايكم بمعامله سيهون وتقربه منك؟
٣-تتوقعون سيهون كذب عليكي بسبب الغيره؟؟
٤-ايش رأيكم بمعامله جده سيهون ليكي هي لطيفه ولاتدعي هلشي ايش تحسون؟؟
٥- ايش تتوقعون هديه سيهوناقرو البارت وعلقو تعليق طوييييل
لوب يو بااي! ❤