Hurts Like Heaven .
Chapter 3 x
# Louis Tomlinson ;
فتحتُ عيناي بينما زمجَرت للصُداع العنِيف الذي داهَم رأسي .
اللّعنه عليك هوران بقيتُ طوال الأمس أبكي حتى خلدتُ للنوم وحصلتُ على هذا الألم الشديد بسببِك!
وقفَت على ساقاي بينما خطوت لدورة المياة وبدأت بروتِيني المُمل .
أعود لغرفتِي وأُبدل ملابسي لقميص أبيض وبنطال جينز وحذاء مفتوح بينما يُطرق باب المنزِل .
أنزل للأسفل وأبحث في المطبخ عن حبُوب مسكنة للألام أُزمجر٫ ما هذا الصباحُ السيء؟
أستدِير وأصرُخ "اللعنه!! نايل أخفتنِي بحّق الجحِيم!"
يبتسِم بينما يجلِس فوق الكُرسي ويتناوَل رقائق الذُره وأزفِر بعُمق .
أُدلك جبيني بيدي مهدئًا نفسِي ألا أصرُخ بوجهِه "مالذِي أحظرك إلى هُنا نايل وكيف بحّق الجحِيم الحَي أستطعت الدخُول؟"
يعبِس 'أردتُ أنتظارك حتى تفُيق لنخرج سويًا وكان من السهّل إخبار المالِك أنك لا تُجيب على طرقِي لباب منزلِك ولا تُجيب على هاتفِك وأنك بالأحرى مُصاب لأنه لدِيك ضيقُ تنفّس.'
أعقِد حاجباي "ولماذا بحّق الجحِيم كذبت على مالِك المنزل؟"
يبتسِم 'أنا لم أكذِب!'
أرفَع حاجبًا ويُقهقه 'أنا فقَط لم أقُل الحقيقة.'
أتنهّد "مُنذ متَى وانت هُنا؟"
يرفَع ذراعه ويُحدق بساعتِه 'نصِفُ ساعة.'
"لا مُشكلة٫ سأذهب الآن للصيدلية لأخذ أقراص مسكّنة للألام لأن رأسي سينفجِر. سنخرُج لاحقًا سأتصِل بك أعدُك."
يومِئ ويعبِس 'دعنِي أُقلك رجاءً.'
أبتسِم "لا داعِي سأذهب بدراجتي."
يتنهّد 'أنت مُتعَب وستقُود دراجتَك اللّعينه؟!'
أُزمجِر "هييّ لا تقُم بشتم ديستني!"
أُغلِق فمي بسُرعه برعب٫ لقد أخبرتُه أنني أدعُوا دراجتِي بديستني. بحّق الله .....
ينفجِر ضاحكًا 'أنت تدعُوا تِلك الخُردة ب ديستني؟ توقّف!'
أُدحرج عيناي "على أيةِ حال سأذهب بها."
يقبِض يدّي بينما يُحدق نحوِي بجدية 'دعنِي أُقلك لأكون مطمئنًا.'
أُحدق بعينيه بينما هُو يحدِق نحوِي بجديّة وأبتلِع.
أتنهَد "حسنًا أستسلِم لطالما كُنت أخسَر أمام هذه النظرَه الجادة اللعينه!"
يبتسِم 'أنا فقط قلِق.'
اومِئ ونصعَد سيارتَه السوداء ويقُود بينما نظرُه على الطريق أُحدق نحوَه بهدوء بينما يُحدِق نحوي ويُقهقه 'مالخَطب؟'
أنت تقرأ
Hurts Like Heaven. [On Hold]
Fanfictionالجميع يمّر بِفترات مُحددة يتحطّم بها، يُلازمه شعور كأنّه لا يعنِي شيء لِ هذا العالم، يشعُر بالألم يحفُر في قلبه، الأفكار السوداء تلتصِق بعقلِه وتشعُره بالوحدة والألم بينما يِشاهد نفسَه ينزلِق داخل ثُقبٍ أسود . ولكِن ذلك الألم يكُون مُحببًا في بعض...