Hurts Like Heaven .
Chapter 5 xx
# Louis tomlinson ;
أمسَح دمُوعي. أنا لستُ أبكِي لأنني أغَار من ميليسا أو أيًا كان أسمُها! أنا أبكي لأنه تطلّب منِي سنين لأتجاوز رحِيل نايل عن حياتِي وسنينًا مُضاعفة لأنسَاه وأتخطى رحِيله ولم أستطِع مُواعدة شخصٍ آخر لأنني فقدتُ إيماني بمشاعِر الحُب. وأقنعتُ نفسِي أن الحُب مجرّد كِذبة .
بينما هو أجتازنِي بمُنتهى السهولة وواعد فتَاه وكأنه كذب بشأن ميُوله عندما أخبرنِي أنهُ يحبنِي. لكنّه كان مُجرد رِهان ولم يكُن يريد مواعدتِي٫ كان صريحًا للغايه ليُحطمنِي بهذه الكلمات.
# Flash Back ;
# عودة للماضي :أبتسِم بينما أحمل سلسالاً معدنّي أخترتُه لنايل كهدية لعيد الحُب! سيبدُو مثاليًا حول عُنقه!
أسِير وأرى نايل بعيدًا يِقف أمام خزنتِه بينما بدى نايل بمزاجٍ سيء٫ لا يبدُو الوقت مناسبًا؟
أقترِب منه بينما أطبع قُبلة على خده "هاي؟"
يُحدث نحوِي بأنزعاج 'مرحبًا لوي.'
أعبِس "هَل أنت بخِير؟ تبدُو في مزاجٍ سيء ما المُشكله؟"
يُجيب بترَدد 'لا تهتَم أنا بخِير. أنا فقَط أمُر ببضعةِ ظروفٍ صعبة٫ بالمُناسبة لوي أُريد التحدُث معَك على إنفراد قبل رحِيلك للمنزل هلّا أنتظرتنِي بعد المدرسه؟'
اومِئ بقلَق "بالطبع٫ هل أنت مُتأكد أنك بخِير؟"
يعبَث بشعره 'آوه أجل. أراك لاحقًا.'
يسِير مُبتعدًا بينما أعبِس. مالذي يُريد التحدُث معي بشأنه؟
أفتح خزنتي وأحمل كتاب التاريخ بينما أشهَق!! هَل يُعقل؟!
هَل سيطلُب يدي للزواج؟
أزفِر لالا يبدُو الأمر مبكرًا كثيرًا. إذًا هل سيُخبرني أنهُ خانني؟ لا نايل شخصٌ لطِيف لن يُحطمنِي بشيءٍ كهذا.
أعبِس لقد تعِبت من التفكِير أنا مُتحمّس للغايه بشأن موضوعِه. هَل يُريد الخرُوج في موعد غرامي سويًا؟
أسير لصّف التاريخ وأجلِس في مقعدِي.
# Later .
# لاحقًا :أحبِس دمُوعي. أنا أنتظر نايل خارِج بوابة المدرسة منذ ساعة ونصِف٫ هَل نسِي أمري؟
أُغلِق عيناي بتعَب٫ مايحدُث في الآونة الأخيرة كافٍ للغاية. نايل أصبَح لا يُطاق! وكأنه يُجبرنِي على أختيار الأنفصال بنفسِي؟
أسمَع صُوت ضحِكات بينما أستدِير لأُذهَل بنايل يُقهقه ويتحدّث مع أصحابه الذِين يُشاركونه صفوف كرة السلة .
يُزمجِر 'أجَل هُو أحمق. عقلُه في مؤخرته لا يستطِيع أن يستوعب أنهُ ليس جيدًا للحُب! لكنني أشعُر بالقلَق لأخباره بشأن البدايه فهُو درامِي قليلاً.'
أنت تقرأ
Hurts Like Heaven. [On Hold]
Fanfictionالجميع يمّر بِفترات مُحددة يتحطّم بها، يُلازمه شعور كأنّه لا يعنِي شيء لِ هذا العالم، يشعُر بالألم يحفُر في قلبه، الأفكار السوداء تلتصِق بعقلِه وتشعُره بالوحدة والألم بينما يِشاهد نفسَه ينزلِق داخل ثُقبٍ أسود . ولكِن ذلك الألم يكُون مُحببًا في بعض...