انتي لي وحدي Part14

علي: لايهم المهم ان ارى مرام
في هذه الاثناء استيقظت مرام وهي تنادي علي علي لاتتركني

علي: امسك بيدها مرام حبيبتي لاتخافي انا الى جانبك لاتخافي
مرام : عندما راته لم تحتمل وانهمرت دموعها واخذت تبكي وتشكي له قساوة الدنيا عليهم
مرام: علي انظر ليدي كيف كسرت وانظر انها وجنتاي الذي تعشقهم انظر لهم يؤلمني ...
علي: حبيبتي لاتبكي ارجوكي ساخذك بعيدا عنهم انتي لي وحدي .
جومانة : ماالذي تقصده بانك ستاخذها
علي: جومانه ارجوكي ساعديني
جومانه: كيف
علي: قررت ان اهرب انا ومرام ونتزوج بعيدا عنهم
جومانه: علي هل جننت لن اسمح لك بذلك

مرام: لماذا
جومانه: هل تريدون ان نقتل بعضنا بسببكم
علي: فليحترقوا في النار سأمت منهم ومن ششروطهم

وبعد محاولات اقنع علي ان مايفكره به هو الصواب..
اتفقو ان تحضر جومانه جميع الاوراق الثبوتية الخاصه بمرام واتفقو عل ان يذهبو مباشرة الى استراليا وهناك سنتزوج وننتظر سنه وبعدها نعود ونصلح مايبين اهلينا ....

واتصلت بصديق لي وطلبت منه انه ان يبعث لي بتأشيره سفر لمرام لانني احمل اقامه تخولني السفر متى شئت لكن هي تختلف وبالفعل بعد يومان من ارسالي لمعلومات مرام التي اعطتني اياهم جومانه وصلتني للتاشيره مع التذكره والسفر بعد اربعه ايام

زينه : لاحظت عل علي القلق والتوتر والانشغال في هذه القترة وكان كثير السرحان فقررت معرفه مايجول في باله

ذهبت الى غرفته وفتحت الباب من دون ان اطرقه وجدته يضع ثيابه في حقيبه سفرهه
زينه : هل جننتما
علي: وما الخطئ في الامر كله بسبب والدك والد مرام
زينه: علي ارجوك اتريد قتلنا ام اشعال نيران بيننا لن تخمد الا بموتك او بموت مرام
علي: صرخ بوجهي ارجوكم سأمت من الامر لااحد يفهمني سافعل مااريد لااجل من احب هل سمعتي
زينة: ستندم عل فعلتك ...

وخرجت اشتاظ غضبا وتمت
زينه : فلتذهب معها الى الحجيم الابدي
خرجت من المنزل اتصلت بجومانه وقررت ان اتاي الليله لاخذ مرام وضحت لاهلي انني اريد الذهاب من اجل العمل وهكذا امور واقتنعوا

اصبحت الساعه ال9 مساءا خرجت من المنزل واتجهت الى المستشفى وجدت جومانه تتلفت بخوف وعندما رأتني
جومانه: هيا علي لم يبقى متسع من الوقت
علي: حملت مرام الى السيارة واخذت حقيبتها ودعت جومانه
رانيا؛ كان ينتابني شعور الفرح والخوف من القادم ... ولكن لم يتركو لنا انا وعلي الفرصه

كان علي ينظر لي بنظراته التي تشعرني بالطمانينه وكان كل شي بخير
وصلنا الى المطار ولم ننتظر قليلا الى ان سمعنا نداء عل طيارة المتجهه الى استراليا اكملنا جميع الاجراءات وانتظر بعدها في صاله الانتظار
وضعت راسي عل كتف علي الذي كان يعبث بهاتفه بجانبي
مرام: علي
علي: نعم حبيتي تريدين شي يولمك شي
مرام : لايؤلمني شي ولكن انا خائفه من القادم ماذا سيحصل عندما نسافر
علي: امسكني من وجنتاي حبيبتي لاتخافي اتتذكري وعدي انني ساجعلك اسعده فتاة في الدنيا
وبالنسبه لنا عندما نصل سنتزوج ونستقر ونعيش حياتنا مثلما نريد ليس مثل مايريدون اهلنا ...

وفي اثناء كلامنا سمعنا الموظفنه تنادي المسافرين لتوجه الى الطائرة جلست في الطائرة وانا امسك يد علي وفورا اقلاعنا نمت عل كتفه ولم اشعر بشي

علي: بعد مرور 20 ساعه في الطائرة تكلم الكابتن واعلن عن دخولنا في مجال الخطوط الجوية الاستراليه واننا نتهيئ للهبوط في مطار سيدني الدولي ايقظت مرام التي قضت الرحله كلها نائمه ...

هبطت الطائرة نظرت للساعه كانت ال 6 مساءا استقليت سيارة اجرة واتجهت الة منزلي وعندما فتحت المنزل وادخلت الحقائب دخلت مرام الى غرفتها وانا جلست عل سريري افكر ان مافعلته هو الصواب وعلي ان اعيش مع مرام حياتي الخاصه بعيد عن المشاكل والمصاعب .... غيرت ثيابي وخرجت مررت باقرب صراف واخرجت عده الالاف واشتريت بعض الاطعمه للمنزل ...

وعدت دخلت اردت ان انادي مرام دنوت من غرفتها سمعت صوت شهقاتها الامنتاهية فتحت الباب مباشرة وجدتها جالسه عا الارض وتبكي احتنظنتها واخذت اربت عل كتفيها

مرام : علي ارجوك لاتتركني لم يتبقى لي غيرك تركت الجميع من اجلك امي ابي واختي كل شي تخليت عن العالم من اجلك لا تخذلني في يوما من الايام .... واخذت تبكي
علي: مسحت دموعها ونظرت في عيناها الغارقه في الدموع
علي: لن ابتعد عنك ركبت النار من اجلك وتركت من احب واعلم انهم سيذوقون المر بسبب قراري هذا ولكن كله من اجلك قسم بالله الذي زرع حبك بداخل شرايني الى اخر انفاسي سابقى احبك وساجعلك اسعد فتاة في العالم وساحاول حياتك الى فرح وسعاده ...

بعد هذا كله غسلت وجهها وقبلت جبينها وخرجت واعددت العشاء وتناولت بصعوبة ولكن مع الايام سانسيها كل شي واجعل حياتها مرح وفرح ...

وفي الليل نامت بين يدي ولم اتركها لانها كانت متشبثه بقميصي .....

-------------------------

اسفه عل التاخير بس امتحاناتي ودراسه لهيج راح انزل بارتين .....