مريم
باريس ...مدينه العشاق ...هاا انا اودعهاا ...بعد اجازتي فيهاا ..ذاهبه للندن ..لكمال دراستي...بعد رحيلهه ...تغيرت حياتي ...هاا انا انتظر اربعه سنوات ...لم اخلف بعهدي له ابدا ...ماا زلت عل ذاك الوعد الذي قطعته ...بان لا اتركه ابدا ...لكنه من ذهب ...وانا اعذره ...بحكم الظروف ...ولكني قررت ان انتظر ...ومازال لدي امل بانه ..سوف يعود ...
محمد
وصلت هي ...كانت جميله كعادتها شعرها الكستنائي ..وعيناها ..تتقدم نحوي بابتسامه ..ولكنها مازلت تحبه...مازلت على امل عودته ...تقول لي دائما ...ويبقى الامل ..تفاصيل ...صغيره.. بسببها ربما لا نستطيع نسيانهم... لم انسه.. ابد... ولا استطيع.. ولا استطيع ان احب غيرهه.. هو... كان... ومازال كل شي بالنسبه لي... وسيبقئ الى الابد...
"هلا والله شلونج
"الحمدالله شلونك ولك مس يو
"الحمدالله اني اكثر... شون صرتي!
"يعني.. مدااكدر انساه.. اصلا تعودت.. اء يلا امشي شتاقيت لكل شي بلندن
"من عيوني.. يلا هي مال سوالف اشتاقيت للاكل ههههه
"شدراك ههههههههه
"يلا امشي حنتاخر..
"يلا
انا ومحمد اصدقاء.. منذ ست سنوات.. هو صديقي الوحيد... منذ ان ذهب علي.. الذي كان حبيبي... تفرقنا بسبب عائلته.. عندما كنت انا في الصف الثالث وهو في الخامس.. لان عائلته كانت خائفه علئ مستقبله.. وعدني قبل ذهابه بالعوده وها قد مرت ست سنوات ولم يعود... لم استطع نسيانه.. ولم احب غيرهه.. عانيت الكثير... وحاولت الانتحار اكثر من مره... لكن محمد كان معي دائما... يقف بجانبي... دائما... لو لا هو لكنت ميته منذ وقت طويل.... الحب هو وعد نقطعه على انفسنا... ويجب ان نفي به... وانا انفذ وعدي له... ربما لم يعد ولكن لدي امل بعودته لي دائما.. ولم افقده ابدا...
...في اليوم التالي...
كنت اسير في الجامعه... التقيت بمحمد... وكنا نسير للمحاضر... رايته... انه يشبهه كثيرا.. عندما رايته تذكرت علي.. ولكني اتوهم ازلت نظري عنه واتجهت للمحاضره... كانت ممله.. ولكن فجاه دخل ذاك الشاب الذي يشبهه علي...انه ملازم اول..
وبدا بشرح الماده لنا وبتعريف عن نفسه... ومن ثم نظر لي... وتغيرت ملامح وجهه... ارتبك... وخرج من القاعه بسرعه... ماذا به ياترى..خرجنا من المحاضره انا ومحمد... كنا نتحدث.. واذا بشخص يمسكني من يد... ابتعدت بقوه عنه...-هييي انته بيا حق تلمسني
نظر لعيناي وكاد ان يبكي ثم قال..-اسف.. بس مشبه عليج.. اعتذر مره ثانيه...
قال محمد-هذا شبي الله يهدي
لكن قلبي فجاه آلمني.. كأنما يعرف هذا الشخص...
-ميهم يالله امشي..
أنت تقرأ
ويبقى الامل
Romanceويبقى الامل... في عودتك... في رؤيتك.. اين انت!.. مازالت عيناي تبحث عنك... لم انام وانت بعيد... ارجو ان لا تخيب لي ظني... ابحث عنك بين الحاضرين ليتك.. تظهر امامي... يبقى امل في نجاح... فرحه... شفاء.. ويبقى الامل يا حبيبي... مدام الامل موجود فنحن بخير...