PART:5

174 9 0
                                    

مرت ثلاث أيام للآن وكلام ابي لا يزال يراودني بين الحين والآخر انا لا أزال متسائله لم ابي قال لي ذلك الكلام وهو الآن نسي ما قاله تماما هل كان يهذي أو شيء ما انا سأحاول أن أنسى مثله وأخبر نفسي بأنه لا يوجد شيء يدعو للقلق ... انا أعود لابتسم للجميع ونتبادل الحديث.

"ابي؟ متى سأبادر بالذهاب للمدرسه الجديده ؟"

"أوه صحيح نسيت أن اخبرك بأنك ستبدأين بعد عطلة نهاية الاسبوع هذه أي بأنك ستذهبين بعد غد"

انا هززت براسي رغم ما أشعر. بعدم راحه لأنني لن ارى جينفر وبيلا وكلارا كل صباح كالعاده انا حقا سافتقدهم ..

"اذا أتش في في أي مرحلة تدرسين؟ "

قاطع شرودي عمي روبن وهو يبتسم الي ويحدثني!

"ااا انا في المرحله الاخيره من الثانويه هذا آخر فصل لي وبعدها سانتقل الى الجامعه "

أنا قلتها إليه وهو هز برأسه ببتسامه.

"هذا جيد. أتمنى لك التوفيق "

" شكرا لك عمي"

هاري كان بجانبه حدق بي ومد لسانه الي وهو يضحك ويشير الي بفمه " طفله".

انا أشرت بشفتاي إليه وهو ينظر الي" معتوه"
قلتها محركه شفتي وادرت عيني وانا أراه يقلدني ويدير وجهه بضحك.

____

"ابي هل تعني بأن كايلي وليلي وأيضا هاري معي بنفس المدرسه "

قلتها بانصدام وهذا ما كنت أخشاه والدي هز برأسه .

" نعم ابنتي. لم مالمشكله؟"

" لا شيء فقط هؤلاء الثلاثه لا أطيق رؤيتهما"

انا قلتها بتذمر وانا اقلب وجهي بعيدا عن أبي وهو ابتسم. وترك هاتفه.

"لا تقولي هذا ابنتي هم أبناء عمك وهاري أيضا يعتبر ابن عمك .ولم انت تكرهين هاري إلى هذا الحد وانتي لم تقابليه سوى خمس ايام"

قالها ابي مقترب مني.

"لا أعلم أشعر بأنني أشفق عليه أحيانا ولكنه بغيض يقول لي طفله وهو أيضا طفل أليس هو في نفس المرحله التي ادرس بها ؟"

"لا أعلم أن كان بنفس المرحله التي تدرسين بها أو يمكن أن يكونا كايلي وليلي وهاري معك بنفس الصف. "

" بالله عليك ابي سأجن حقا"

انا تظاهرت وأبي ضحك بقهقه وهو ينظر الي.

"انا قلت يمكن"

قالها ابي بين ضحكاته لتأتي امي وهي تقبل وجنت ابي وتجلس بجانبه وانا لا زلت عابسه بملامحي متظاهره بالبكاء.

"تخيلي هذا امي . انا في الصف وبجانبي كايلي وأمامي هاري وليلي .. ياربي كيف ساتحملهم الثلاثه معا"

"DESTINY"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن