PART : 14

101 9 1
                                    


" هاري!... هل وجدتها؟؟"

"لا أعلم أن كانت هي أم لا ولكني لم أجد سوى هذه الحقيبه في الجراش في حائط خلف الدولاب. . دعيني اضعها أنها ثقيله "

وضع هاري الحقيبه على الطاوله واقتربنا نحن بينما ماكس جلس لفتحها وانا وضعت أحد خصلات شعري خلف أذني وفتح ماكس الحقيبه لاتفاجأ بوجود الكثير من الأوراق المطلوبة وأيضا أوراق نقود من الدولارات ..

جلست بجانب ماكس وانا أخذ أحد الأوراق واقرأها نعم أنها هي كل ما كتب هنا عن قضية ترويج المخدرات...وأيضا مبلغ مال يتعدى إحدى عشر ألف دولار. .

"تبا هذا مبلغ كثير "

تجاهلت قول ماكس وهو يرجع ظهره الى الخلف انا فرحت ووقفت وعانقت هاري بقوه..

"شكرا لك هاري شكرا لك حقا الآن لم أعد اقلق سنسلمها ونرتاح من كل هذا"

هو مسح على ظهري ويدها ملتفتين حول خصري. .

"لا داعي لهذا! "

انا ابتعد عنه واعدت الأوراق واغلقنا الحقيبه ..

"أتش لن نسلم الحقيبه اليوم! "

ماكس من قال!

" لماذا ؟"

" لا أتش لننتظر يومان أيضا . لنرى الوضع ونخطط كيف سنسلمهم الحقيبه ونأخذ الحيطه والحذر من عدم وجود أي شيء يهدد حياتنا مثلما تعلمين نحن أخفينا أدله جنائية ومهمه عن الشرطه وهذا يعتبر جريمة ماذا إن علموا الشرطه بالطبع سيخبرونهم عنا "

قالها ماكس ..كلامه صحيح انا ابدا لم افكر بهذا.

"لم يخطر على بالي ابدا "

" كلامه صحيح أتش نحن يجب أن نجد طريقه ونأخذ الحذر جميعنا سنتأذا اذا علمت الشرطه باننا اخفينا هذا عنها سنعتبر وكأننا افتعلنا نفس الجريمه!"

قال هاري مرادف ماكس..

"ولكن ماذا إن آذوني؟ أنا اريد ان ينتهي هذا وينتهي التهديد"

" انا ايضا أريد أن اخلصك من هذا أتش ولكن يجب أن نستخدم عقلنا بهذا قليلا "

كان من الجيد جدا أن اصطحب هاري برفقتي هو من يطمئن قلبي ويريحه وأيضا ماكس ولكن ليس مثل هاري..

__

اخفينا الحقيبه بمكان لا يعرفه أحد وعدنا إلى المنزل في الخامسه مساءا. ..أما الآن فهي تشير الى التاسعه مساءا.

أغلقت كتابي بعد أن أنهيت فروضي المدرسيه.وانا امدد عضلاتي وأشعر بالنعاس والكسل. ..

اليوم حقا أثبت لي هاري بأنه يحبني. انا سعيده جدا بدأت أتأقلم مع هاري بشده حتما بدأت أحبه ولكنني لم افكر بالاعتراف إليه لم لا يمكن اليوم أو غدا.

"DESTINY"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن