PART : 10

108 7 0
                                    

"أتش انا حقا أحبها"

هاري قال وانا فقط استمع إليه

"هاري وهل هي تعرف بأنك تحبها؟ "

لم يقل لي الإسم ولا اي شيء من هذا القبيل فقط أخبرني بأنه يحب فتاة.

"لا . هي لا تعلم بشيء ابدا ولكن أتعلمين أظن بأنها تحب شخص ما وتواعده أيضا ."

"لم لا تخبر فتاتك بأنك تحبها وأنها فتاة أحلامك. يمكن أن ترتاح بعد أن تصارحها بمشاعرك أو يمكن أن تكون هي أيضا تحبك وتنتظر منك أن تعترف لها ! "
" أن اعترف لها هذا ليس وقت مناسب آبدا ولكن أن تكون هي من تحبني وتنتظرني ان اقول لها أحبك هذا يعتبر من المستحيلات في مجال تفكيري. انا لا انام الليل بتكفيري بها احبها واريدها أن تكون لي اليوم قبل الغد ولكن لا أظن أن القدر سيجعلنا معا وحتى إن كنا معا سنكون أصدقاء لا أكثر "

انا حزنت على ما قاله هاري وهو لا يزال يرفض قول اسم الفتاه أو حتى يصف شكلها الي ولكن نقطه جيده لأنه أخبرني بما يشعر به.

"لا عليك هاري ستتفهم الأمر فيما بعد والآن هيا تعال معي لننزل لقد أوشك الحفل على الانتهاء لا تكن وحيدا هكذا هذا سيزيد من ضيقك ليلي أيضا تبحث عنك احضر هديتك وهيا لانزل قبل أن يفوتنا الحفل. "

ابتسم إلي وهو يقف ليرتدي سترته..

"انا ساسبقك! "

خرجت من غرفته ونزلت للأسفل وانا أقف بجانب ماكس وهو أمسك يدي بتشابك ونحن ننظر لكايلي وليلي وهم ينفخون على الشموع لتنطفئ ونحن نصفق جميعا .رأيت هاري يأتي وهو يبتسم ويقف معنا ويصفق لهم ايضا.

بدأ الجميع باعطائهم الهدايا والذهاب لأكل الكعكه تقدم لوي واعطا كايلي هدية ولكنها مغلفه.

"هذا الذي كنتي تريدينه "

"أتمنى أن يكون حقا ما أريده "

اتجه هاري إلى ليلي وعقد بيدها سوار فضي عليه اسمها يبدو لطيف جدا هي ابتسمت وعانقته وبعدها إعطا كايلي هدية أيضا.

" يوم ميلاد سعيد لكما "

وضعت لهم هديتي التي كانت عباره عن مشبكان للشعر .
انصرفت وانا اجلس على الطاوله بجانب ماكس ولوي. وأيضا دانيال حبيبة لوي.

" لم تعرفني عليها لوي من قبل؟''

"أجل لم تتاح لي الفرصه ولكن الآن هاهي امامك "

ضحكت على لوي وضحكت دانيال هي تبدو لطيفة حقا.

__

"حسنا . أين سنبحث ايضا؟!"

قلتها إلى ماكس ونحن بعيدين عن المنزل قليلا ونتحدث بشأن تلك الحقيبة. .

"يمكن أن تكون بغرفة والدك التي بالأعلى بهذا المنزل! "

"DESTINY"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن