لاحظ واحد من مستخدمي الإنترنت أشياء بخصوص صور العضوة جوي (Joy) من فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) والتي تبدو مختلفة عن بقية عضوات الفرقة. والسؤال هنا هل تنوي وكالة SM شيء ما خلف هذا الأمر أم أنه مجرد مصادفة!!
العضوات إيرين، سولجي و ويندى كنّ متدربات رسميات في المجموعة المعروفة بـ S.M Rookiez في حين أن جوي كانت متدربة خاصة ولم يتم الكشف عنها إلا حينما أصدرت الإعلانات التشويقية الخاصة بترسيمهن (ييرى كانت متدربة رسمية معروفة للعامة حتى قبل ترسيمها أيضاً).
أدلة اختلاف جوي عن بقية العضوات
فى صورة Happiness، بإمكانك أن ترى أن جوي هي الوحيدة التي تملك جوهرة فى التاج الخاص بها. وبينما تظهر ملامح التعجب على بقية العضوات إلا أن جوي الوحيدة التي يبدو وجهها خالٍ من أي تعابير.
في صورهم الخاصة بأغنية Ice Cream Cake، العضوات كلهن لديهن لقطات عن قرب وهن ينظرن إلى لكاميرا مباشرة في حين أن جوي هي الوحيدة التي تلتفت باتجاه الكاميرا. العضوات الأخريات أيضا لديهن شعور شقراء بينما جوي الوحيدة التى لديها شعر بلون الفراولة.
في الفيديو الموسيقي أيضا هنالك مشهد حيث تقف فيه جوي بمفردها في الخارج بينما تنظرن إليها بقية العضوات من الداخل.
في أغنية Dumb Dumb، تقف جوي فى المقدمة وكأنها تقود المجموعة. كما أنها الوحيدة التي لا تقوم برفع قدم واحدة في الهواء.
وأخيرا في الفيديو الموسيقي جوي هي الوحيدة التى لم يتم تصويرها كدمية.
يوجد أيضا تلك الصور التشويقية الخاصة بترسيمهن بأغنية Happiness حيث أن صور العضوات كلها تظهر النصف العلوي فقط منهن مع ألوانهن الخاصة لكن جوي هى الوحيدة التي كانت بدون لون وكان لها لقطة لجسمها كاملا وهي تقف على الأرض.
فى الصور التشويقية على الإنستجرام، جوي هي الوحيدة التى تحدق في الشاشة وبإحساس مختلف عن بقية العضوات.
على هذا المسرح أيضاً، جوي هي الوحيدة التي ترتدي ملابس مختلفة
في هذه الصورة أيضاً .. جوي ترتدي لون مختلف تماما عن البقية .. إلا إذا كنت أبالغ في الأمر.