صورة الصندوق الأصلي

215 15 1
                                    

ويواصل الرجل البائع الحديث لكيفن قائلا : فلما أحسست بأن الصندوق ارث عائلي عرضت على الحفيدة إرجاعه لها لكنها عارضت وأصرت أن آخذه كما لو كانت تريد التخلص منه .

وبالرغم من هذه القصة الغريبة فأن كيفن اشترى الصندوق من الرجل في عام 2001 ، وسرعان ما بدء سوء الحظ يرافقه ، وعن ذلك يقول : " بعدما اشتريت الصندوق وضعته في الطابق الأسفل من المتجر وذهبت لأنجز بعض الإعمال وعندما رجعت وجدت بأن جميع الأضواء في المتجر قد تحطمت وأدى ذلك إلى إخافة الموظفين في المتجر , ولاحظت وجود رائحة ورد الياسمين ".

وبرغم سوء الحظ وكذلك ما قالته حفيدة صاحبة الصندوق حول ضرورة عدم فتحه أبدا ، إلا أن كيفن قرر إن يفتح الصندوق ليجد داخله الآتي :

- عملتان قديمتان من فئة البنس تعودان عام 1920 .
- خصلة شعر شقراء مربوطة بحبل القنب.
- خصلة شعر بنية مربوطة بحبل القنب.
- تمثال صغير من الغرانيت نقشت عليه كلمة شالوم بالعبرية.
- قدح نبيذ صغير من الذهب.
- برعم ورد جافة.
- شمعدان على شكل قطه سوداء مسندة على سيقان على شكل اذرع الإخطبوط.

تم عرض الصندوق على موقع ebay

قام كيفن بتنظيف هذه الأشياء وأهداها لوالدته في يوم ميلادها ، وعلى الفور أصيبت الأم بسكتة دماغية ، فأرجعت الهدية لأبنها وقد كتبت عليها : (هديه كريهة) . ثم أعطى كيفن الصندوق لأخته والتي أرجعتها له بدورها وقالت بأن أبواب الصندوق لا تغلق وتبقى مفتوحة , فأعطى الصندوق لأخيه والذي أعاده هو أيضا قائلا بأن رائحة بول القطط تصدر عنه , فأعطى الصندوق لصديقته والتي لم يعجبها هي الأخرى فأرجعتها إليه . بالنهاية قرر كيفن إعادة الصندوق إلى الرجل الذي اشتراه منه , ولكن لم تمر سوى بضعة أيام حتى وجد الصندوق على عتبة بابه مجددا .

كيفن أخبر عائلته بأنه يريد التخلص من الصندوق لأنه يرى كابوس تظهر فيه جنيه طاعنة بالسن , ولشدة دهشته تفاجأ حينما أخبره جميع أفراد عائلته الذين كان قد أهدى لهم الصندوق بأنهم رأوا نفس الكابوس ، فقرر التخلص من الصندوق بأي وسيلة ، فعرضه للبيع على موقع eBay (موقع المزاد العلني على الانترنيت) وكتب في قائمة البيع معلومات عن الصندوق قائلا :

"استطيع إن أدمر هذا الشيء في ثواني , إلا إنني حقا لا افهم ماهية الشيء الذي أتعامل معه , أنا خائف بأني إذا دمرت هذا الصندوق فأن الشيء المصاحب للصندوق يمكن إن يبقى معي , لقد قيل لي بأن هناك أشخاص على موقع eBay يقدرون هذه النوع من القطع ويبحثون عنها , فإذا كنت واحدا من هؤلاء الأشخاص أرجوك ...أرجوك اشتري الصندوق وافعل به ما تشاء . ساعدوني" .

النحس ظل ملازما للصندوق اينما حل وارتحل ..
الصندوق بيع بـ 140$ في يونيو عام 2003 لشخص اسمه (spasmolytice ) على موقع eBay ,وهذا الشخص كان طالب جامعي يعيش في كيركسفيل واسمه الحقيقي هو ايسيف ناتزكي.

الطالب أعاد الصندوق لموقع eBay بعد 8 أشهر من شرائه وكتب عن تجربته قائلا أن حالات أرق وتوعك ظهرت على زملاءه الذين يشاركونه الغرفة في القسم الداخلي منذ وصول الصندوق إليه , وأن شعره بدء بالتساقط , والأجهزة الالكترونية في غرفته تعرضت للعطب , وظهرت رائحة بين الحين والأخر تشبه رائحة بول القط . الطالب قال بأنه حاول رمي الصندوق في الغابة أو تدميره ، لكنه أحس بأن هذا الصندوق كان شيء مثير للاهتمام في الماضي لذلك قرر عرضه مجددا على eBay على أمل وجود شخص يود شراءه .

تم بيع الصندوق مجددا بـ 280$ (أي بضعف مبلغ الشراء) في فبراير عام 2004 لرجل اسمه جايسون هاكستون في 46 من عمره ويعمل مدير لمتحف الطب التقويمي وهو مهووس بجمع المتعلقات الدينية ويعيش في كيركسفيل , ويعد المالك الأخير للصندوق , ويقول هاكستون بأنه سمع عن الصندوق لأول مرة من احد طلابه الذي كان يعيش في نفس غرفة الطالب إيسيف ناتزكي.

يؤمن اليهود مثل بقية الاديان بتلبس الاجساد والمس الشيطاني وهي امور يرفضها العلم ويفسرها على اساس المرض النفسي
جايسون يقول عن تجربته مع الصندوق : " في اليوم التالي من شرائي للصندوق أحسست بوخز في عيني اليمنى وكذلك بتعب ومذاق معدني في فمي واحتقان بأنفي وسعال مستمر إضافة إلى ظهور كدمات على جسدي من رأسي حتى أخمص قدمي و وجود روائح في المنزل والتي أحيانا تكون كرائحة ورود الياسمين وأحيانا كرائحة بول القطط ".

استعان جايسون بحاخام يهودي للكشف على الصندوق ومعرفة أسراره , فأخبره الحاخام بأن الصندوق كان مقدسا في الماضي لكن تم حشوه بصنف من الأرواح الشريرة لغرض معين , ولوضع حد لسوء الحظ المرافق للصندوق فأنه يجب دفن الصندوق حسب مراسيم دفن يهودية يرافقها صلاة الجماعة .

ويقول جايسن بأنه تم دفن الصندوق الأصلي وعمل نسخة منه .

ويقال بأن الأشخاص الذين راسلوا جايسون (المالك الأخير لصندوق) على بريده الالكتروني بعد ان علموا انه يملك الصندوق قد شكوا من صداع غريب وكوابيس وبعض الأوبئة الأخرى.

الأستحواذ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن