سيلينا ميري جوميز : عمرها 19 سنة تمتلك بشرة حنطية صافية و عينان بنيتان ساحرتان و شعرها يصل الى اخر ظهرها ولونه بني فتاة مرحة و لطيفة و مغنية رائعة و راقصة بارعة و هي تتمتع بالذكاء لديها ثلاث صديقات وهي مشهورة و رغم شهرتها فهيا تذهب الى المدرسة الثانوية وهو في في السنة الاخيرة مع اختها
* ربيكا * وعند انتهائها من الدراسة تذهب الى عملها و احيانا لا تذهب الى المدرسة بسبب التصوير ووالدها فخور بها كثييرا و يفضلها عن اختها * بكي * ولاكنها تحبها للغاية تحب القرائه في اوقات فراغها و باخص الروايات
هي ليسة مرتبطة و لا تميل الى الشباب وتظن ان الحب مجؤد خرافة و انه لا وجود للحب الحقيقي الى فيما تقرائه من روايات وهناك سر خلف ذالك تابعوا الرواية لتعرفواربيكا ميري جوميز * بكي جي * : وهي اخت سيلينا جوميز عمرها 19 سنه فتاة جميلة مثل اختها سيلينا تمتلك شعر اسود يصل الى نصف ظهرها و عيون بنية غامقة و بشرة حنطية صافية و هي تحت سيلينا كثيرا وتتمنى لها الخير و نجاحها في عملها كمغنية وهي لاحقا سوف تقع في حب ...... و لكن هل ستحصل عليه .....
* صديقات سيلينا *😊 💓
ايزابيلا جون * بيلا * وهي صديقة سيلينا المقربة عمرها 19 سنة و هي تحب سيلينا كثيرا و كذلك سيلينا هما مثل الاختان و اكثر تمتلك شعر كستنائي يصل الى نصف ظهرها وعينان خضراء ساحرة وبسرة بيضاء وهي تعرف كل اسرار سيلينا و عندما تواجه مشكلة اول من تفكر فيه هي سيلينا و سيلينا كذلك فتاة مرحة و ذكية جادة بعد الشيىء لاكنها طيبة تحب جميع اصدقائها و مخلصة لهم وهي تحاول ان تفهم سيلينا ان الخب مازال موجود و ان هناك من يحبون بصدق و لديهم قلوب بيضاء و انها يمكن ان تبدا قصة حب و لاكن سيلينا لا تسمع لها و هي معجبة ب.......
اشلي جيمس : وهي صديقة سيلينا الثانية عمرها 19 وهي في نفس مدرسة سيلينا و بكي و بيلا و هي مقربة من سييلنا و لاكن ليس بقدر بيلا و هي تمتلك عينان بنيتان و شعر بني غامق و هي فتاة مرحة و منحرفة بدرجة كبيرة و كما انها كثييييرة الاكل و سريعة الجوع و هي معجبة ب ........
تايلور سويفت : وهي صديقة سيلينا و بيلا و اشلي الاخيرة عمرها 19 سنة وهي و اشلي متشابهتان و لاكن تايلور لا تاكل مثل اشلي و لا كنها تمتلك صفاتها لها شعر قصير اشقر و به بعد الخصلات البنية و عينان زرقاء و بشرة بيضاء و هي معحبة ب........
أنت تقرأ
λατρεία
Romanceروايتي عبارة عن صراع ..... صراع بين الخير و الشر الحقد و الحب العقل و القلب ولاكن من الرابح بينهم ابطال روايتي سوف يعانون من الحزن و الم القلب وللكن حبهم و عشقهم كان بمثابت ذرع قوي جدا ادا الى ان يتفوقوا و تقوى كلمة الحب روايتي تجمع بين المغامر...