خطط تتدمر

95 5 0
                                    

اشرقت شمس اليوم التالي علي مومباي الجميله ... كانت ميرا في احد المحلات تشاهد ادوات المطبخ ...
ايه السكينه الحلوه دي ... و بينما هي تتحدث اصطدمت بطفل صغير فوقعت و طارات منها السكين ... فاصاب سيدة عجوز .....
..........
ليلي في ليلة أمس بعدما غادرت المطعم و هي تفكر في ذالك الشاب الوسيم المتطفل المصري الذي يعرفها جيدا و يعرف ان هذا اول يوم لها في باريس .. و يصر ايضا انها ستحتاجه يوما
كانت تبحث عن سيارة أجرة لتذهب الى الفندق و لكنها عندما وضعت يديها لتخرج محمولها لم تجد محفظتها الحمراء ...
يالهوي ... الفلوس كلها اتسرقت هرجع الفندق ازاي ؟؟؟اعمل ايه ؟؟؟
لم يكن بيديها شئ الا ان تتصل بذالك الشاب .. لقد احتاجت له بعد لقاءها بساعه علي الاكثر ..
.........
شهد ذهبت الى المستشفي ...
يارب يارب اتعين هنا ....
و فوجئت بأن ذالك الشاب ايضا جاء للمستشفي لنفس الطلب و دخل قبلها للمقابله .. و بعد بنص ساعه خرج خائب الامل ..
شهد:"هو ده جزاء الى بيقول علي وحده غبيه "
هو :" لما نشوف الشطره هتعمل ايه "
لم يتم قبولها ايضا لانها كانت في جامعه عربيه غير متمكنه ... هي اصلا لم تكن تتصور ذالك فخرجت باكيه من المستشفي و ذالك الشاب خرج وراءها سريعا ينادي .. " يا يا يا انسه "
ولكنها لم ترد عليه .....
.........
لم تنتبه ياسمين عند دخوها تلك المدرسه عندما اصطدمت بفتاة يظهر عليها الغرور .. ذات عيون زرقاء و شعر اصفر و تنورة قصيره و تقف في مقدمه الشله ...
ياسمين : اسفه
الفتاة : لو قربتي مني تاني هزعلك
ياسمين ( وهي تنظر لها بقرف ) : ما انا قلتلك انا اسفه في ايه ؟؟
الفتاة (بتناكه ) : ايه ده انتى متعرفيش انا مين و لا ايه ؟؟؟
ياسمين : مين يعني ؟؟
الفتاة : انا احلي وحده في المدرسه (سمر)
ياسمين : ايه ده .. مش باين عليكي ليه ..
لم تتمالك سمر اعصابها فإذا بها تجذب من ياسمين الكشكول الكبير الذى معاها و تقطعه قطع صغيره ..
فأخذت ياسمين العصير الذي بيد سمر و سكبته عل شعرها ....
.........
لم تمتلك كل من الفتيات فرصه للعيش ... هم يرون ان بعض الخطط الرئيسيه في احلامهم تتمدر بشكل سريع ..

Vote and comment plz ♥♪♪

تخطيط مستقبلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن