لسه مخلصه امتحانات امس ♥♥♥
كانت ماريا واعيه لكل ما يحدث في ذلك الوقت فقد كانت في الرابعه عشر من عمرها تشاهد طلاق والديهما امام عينها ....
ايقظها من شرودها صوت آدم وهو يقول : ماريا لقد وصلنا
فتحت ماريا عينيها لترى آدم وهو ينظر اليها وعلى وجهه ابتسامه كبيره ابتسامه وكأنها تقول انا اسعد رجل في هذا العالم !
نزلت ماريا من مقعدها ليتبعها آدم في خروجه ..فتح آدم لماريا الباب لتدخل المنزل للمرة الثانيه
-"آدم ارجوك دعه يتركني !"-"لا تتدخل انت "
-"انتي صعبه المراس ماريا "
ماريا انتي تشردين كثيرا !
التفتت ماريا نحو آدم لتقول : اسفه انا متعبه قليلا هل يمكنني النوم
قال آدم :بالطبع تعالي سأريك غرفتنا
توقفت ماريا مكانها لتقول : غرفتنا !
قال آدم : اعني ان لم تمانعي بالطبع نومي بجانبك اعتقد اننا احباء الان صحيح ؟
قالت ماريا : صحيح ولكن انت لن تفعل شيئ صحيح ؟
قال آدم : لا تقلقي لن المسك انا فقط سانام في حضنك
قالت ماريا والابتسامه على شفتيها : حسنا
صعد ادم بينما تتبعه ماريا بخطوات مترددة تحاول الحفاظ على برودة اعصابها فتح ادم باب غرفته زاهيه الالوان ليست كئيبه كغرفتها في منزل زين سرير واحد كبير يسع لكليهما تلفاز صغير معلق على الحائط ، "مرحبا بكي في غرفتنا " كانت تلك هي الكلمات اللتي قالها ادم لماريا بابتسامه كبيرة تنم عن فرحه ببقائها معه في منزله ..على سريره ..في حضنه بادلته ماريا بابتسامه صغيرة اظهرت جزءا بسيطا من اسنانها لتتابع بقولها : اذا هل تنام معي ؟
قهقه ادم بخفه ثم هم بأقرابها اليه ليقول : اصبحنا احباء الان ماري لا يجب ان تقلقي مني ..
قالت ماريا بصوت يكاد يسمع : حسنا ...
جلس ادم على السرير منتظرا ماريا لتاتي بجانبه قال ادم فاتخا ذراعيه :هيا ماري لقد نمتي في حضني من قبل ..
وبخطوات بسيطه مشت ماريا الى السرير لتصعد بجابه ليفاجئها احتضان ادم لها فور ما جلست على السرير قال ادم وهو مغلق ذراعيه حولها :عديني انكي لن تتركيني ابدا ماريا ..
قالت ماريا بصوت خافت :اعدك ..
حسنا هي لن تستطيع ان تفي بهذا الوعد ...
-"مالك "-"مابك يا رجل هل خسرت في قمار او ماشابه "
-"ماذا تريد توملينسون ؟"
-"ماخطبك زين ؟"
-"وماشأنك انت !"
-"قادم اليك عزيزي "
كان زين يجلس لم تتغير ملامح وجهه منذ ان علم انها لن تسكن معه مجددا قاطبا حاجبيه مضيقا عينيه نحو الفراغ لا يعلم ماذا يفعل ...
بعد ما يقارب النصف ساعه ...ايقظ زين من غفوته التي كاد ان يغفوها صوت جرس الباب
' اللعنه " كانت تلك الكلمه الوحيدة التي لفظها قبل ان يهم بفتح الباب ...فتح زين الباب ليجد لوي ينظر اليه والابتسامه تشق وجهه ..
أنت تقرأ
Disorder |Z.M fan fiction|
Fanfictionقال لها : انتي جميله جدا ، وابتسامة ثغركي تربك نبضات قلبي .. لترد عليه قائله : عيناك وحدها ، اللتي تقتل كل الحزن الذي في صدري ..