الحقيقه و التحضير

173 3 0
                                    

حتى قامت ذكرى بمناداتي وإيقاظي من النوم وأنا غارق بعرقي وأبكي بشده فإستيقظت من كابوس قد شل قلبي وجن جنوني والا وهي تنظر إلى فقمت بحضنها و أقول أنتي هنا أنتي هنا أنتي ذكرى أنتي حقيقيه أنتي هنا ....

فقالت نعم أنا هنا أنا في حضنك أنت كنت تحلم لا تفزع مجرد حلم لا تفزع يا زوجي أرجوك أرجوك وأنا ممسك حضنها وأبكي بشده كالطفل الصغير .............



كابوس قد أخاف أن أنام ليأتيني من جديد لحظات مرعبه قد أرعبتني وأظلمت عالمي وحطمت فؤادي كابوس قد كاد يقتلني ........



فقررت أخذ زوجتي والرجوع إلى بلدي وأن لا أنام أبدا في نفس الغرفه التي أفزعت قلبي بكابوسها أتصلت بوكيل سفري لأحجز تذاكر الطيران ولكني لم أجد مكان في نفس اليوم لي ولها وحجزنا تذاكر السفر غدا وقمنا بتحضير حقائبنا والاستعداد للسفر إلى بلدي وتوديع أهلها .



الغيت حجز الغرفه التي أنا بها وحجزنا غرفة جديده خوفا مني على تكرار الكابوس الذي شل قلبي وكانت الغرفه الجديده جيده .



أردت أن أحضر مفاجأه خاصه وقوية لذكرى ولكن يتطلب مني الأمر سرية تامه فكيف تكون مفاجأه بدون سرها ففكرت من قادر على ترتيب المفاجئه ؟



طبعا أختي الحبيبه شيرين هي التي قادرة على تنظيم المفاجأه بشكل خيالى ورومانسي فقمت بكتابة رسالة بالبريد الالكتروني لها أشرح فيه ما أريده بالضبط وبالشكل الخاص الذي أراه مناسب مهما كلف الأمر وعلى أن تكون غدا كل شيئ جاهز وقمت بإرسال أرقام وهواتف والدتها واخوتها في بريطانيا مُصرا على أن لا يخسروا دولارا واحدا وكل الالتزامات والمصروفات أتحملها أنا فأنتظرت رد أختي الحبيبه حتى أرسلت ليا بالبريد الالكتروني :



Don't worry everything will be perfect.



I love you..........



ولكن كيف لي أن أبعدها عن أي أتصال بها عن أهلها لكي لا أحد بحسن نية أن يخرب علي مفاجأتي ففكرت حتى وجدت فكرة جيدا جدا ...



قمت بالاتصال بالاستقبال وطلبت حجز يخت خاص لي ولها حتى موعد الطائره غدا وأن ينظم الفندق إرسال حقائبنا وسفرنا بالكامل .



فطلبت منها طبعا أن نترك هواتفنافي حقائبنا ونستمتع بآخر يوم لنا بلندن على متن يخت في وسط البحر .



ففرحت بالفكره جدا جدا, ونزلنا إلى الفندق للذهاب إلى اليخت .



مكثنا في اليخت حتى موعد الطائره وكان الوقت يسارع سرعة الضوء ولم نشعر بالوقت أبدا من سرعته .



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 27, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحلم الضائع- حلم ذكرى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن