وبينما كان ألكس يسير في الطريق" حسنا، اعتقد اني لا استطيع الان ان اجد والداي ، وفي الحقيقة لست مهتم بالبحث عنهم ، فالعالم دائره ومتى حان الوقت تقابلنا، فل اقم بترتيب افكاري :اولا ،سأذهب لسوق السوداء لمقابلة العجوز زاي كي ادخل المدينه السفليه فهو اكثر اثارة من المدينه المسالم . ثانيا ، بعد ان دمرت وجه الزوجين وجسدهما استطعت ان اوهم الشرطة بان هناك مجرم سفاح مختل عقلي واني مختطف وكتابتي لتلك العبارة لهدف سيتضح عما قريب ان فهمتها الشرطه كما اريد .ثالثا:علي ان اجد مسكن خفي وهويه جديده . حسنا هذا كل شي الان."
وعندما وصل عند الباب دخل ورأى شاب صغير في العمر قال بنبرة سخريه (انت، ايها الفتى هذا ليس محل البوظه ، اذهب.)
والتفت لجهه اخرى. صمت عم المكان وقطعه صوت ألكس البارد ( لست هنا للبوظه ولا اعشقها ، واريد مقابلة العجوز زاي.)
التفت الشاب ووجه المسدس بطريقه خاطفه لوجه ألكس وقال بنبرة تهديد (من انت؟).
.........................................نعود لشرطة وميك
(سيدي لقد سمعت ان عائلة كلفر لديهم ابن لكن بالتبني ، وكان دائما معذب وغريب الاطوار مختلف عن الاطفال الاخرين ، وعندما قلت لهم بأنه اختفى ، حزنوا لحاله من طفل معذب إلى مختفي وقد طرحوا احتمال انه مختطف لانه جميل وقالوا لو سمعوا عنه شى او تذكروا شي سيخبرونا)
بدا الخوف يدب في قلب ميك (هل سألتهم عن اسم الصبي؟)
((لقد كان ألكسندر ولقبه ألكس)
اصبح الوقوف صعب على ميك فتكى على الحائط ،فقلق المحقق وسأله( هل تعرف الصبي سيدي؟)
باتت الكلمات تخرج بصعوبه من شفتيه ( ا..ج..ل،اجل،لقد كان صبي مثير لشفقه وبائس ومحزن واذا اصبح شرطي بالمستقبل سيكون عظيما جدا (اعتدل بوقوفه واصبحت عيناه حادتان) لن اترك الوغد الذي اختطفه هانئ وان مس الصبي بأذى لن اسامحه ابدا(التفت إلى المحقق) ايها المحقق علينا ان نعمل باقصى جهودنا للعثور عليه وانشروا اعلان للعثور عليه فاخشى كذلك ان يظل طريقه)
((حاضر سيدي))
وذهب لأمر اتباعه بما قال له وعاد (لكن ،سيدي ما الذي تعنيه العبارة على الارض. )
((انها تعني انه قتل الزوجين وخلصهم من حياتهم وكذلك يظن نفسه ملاك بقتلهم نيام هذا الجزء الاول أما الثاني فتعني انه أخذ ألكس واصبحا مفقود ولكن لا اعرف اذا كان اخذه ظن منه انه يشبه ابنه ويحبسه او يقوم بحبسه ظن منه انه يحميه من العالم ،فلست ادري ما تفكير مختلين العقليين ،ولكن هذا ما فكرت به))
(هذه مشكله كبيرة ، ولكن المهم الان سيدي ان نعثر عليه)
اومأ له ميك وذهب للخارج يتذكر لقائه مع ألكس." لو اصريت على ان يأتي ويبقى لدي تلك الليله لما حدث هذا له الان (رفع رأسه لسماء) هل هو بخير يا ترى واتمنى ان يكون كذلك".
......................................... نعود إلى ألكس
(أنا ألكس، لقد سمعت من قبل بأن العجوز زاي متخصص بالسوق السوداء وقد أردت الحصول على اشياء منه وكذلك اردت ان ادخل إلى المدينه السفليه أعتقد أنها اكثر إثارة من المدينه المسالمه . ومن مظهرك الصغير استطيع ان اخمن انك ابنه او حفيده وبما انك موجود هنا بدل عنه هناك احتمالان الاول موته والثانيه انه مريض او مشغول).
تردد الشاب قليلا وانزل سلاحه وقال بحزن( انت محق انا ابنه اسمي نايل لقبي ناي تبقي القليل لادخل العشرين وانت محق فوالدي مريض ،داخل غيبوبه. وقد تستغرب لما اقول لك كل هذا ولكن لا اعلم انا نفسي فكل ما اعلمه انه لا بأس باخبارك.وكذلك لاني اعجبت بك ) ضحك بتصنع
ألكس بحزن (اعتذر لك ).
ابتسم ناي ( لا بأس ، صحيح ماذا اردت من جدي اخبرني فلقد اصبحت امسك كل اعماله القانونيه وغير القانونيه ولكن ما استغربه ماذا يريد طفل مثلك من كل هذا.)
_______________________________________اعزائي القراء اذا حطيت لألكس مشاعر معناه انه يمثلها ولا هو عديم المشاعر فمراح كل شوي احط له شرح واتمنى انكم استمتعتوا بالجزء .😊
أنت تقرأ
عودة اسطورة البارد (1) (مكتمله)
Mystery / Thrillerقصتي تتحدث عن فتى توفي والداه ويعيش مع زوجين ساديان يعذبانه ولكنه قرر الهرب وبدء حياة جديده وسيلتقي اصدقاء واعداء وهناك الكثير من الامور اتمنى تستمتعوا بها وتعطوني رأيكم ((لا تحكموا على القصه من بدأيتها وكملوا يمكن تعجبكم❤))