3

31.4K 1.2K 3.5K
                                    




••Louis••

١٦ ابريل

الإلم

استيقظت اليوم وكان لدي شعور انه سيكون كأي يوم اخرى
لكن لم يكن، ولا حتى قريب لايامي الممله اعني كان واضح جداً منذ ان رأيته يشرب كوب القهوه على اريكة منزلي ولديه تلك النظره الغريبه المعتاده!، لكن كنت احمق وصدقته انه فقط اتى كي يجعلني اساعده بجز العشب بما اني كما قال المساعد، لذا اسرعت بتناول الافطار وذهبت معه كي اساعده

كان الجو ربيعي والرياح البارده تهب كل ثواني ، لكن ارتديت بنطال قصير وقميص خفيف لانني سأشعر بالحر بسبب العمل، وكما توقعت لم"اساعده" لقد فعلت كل العمل لوحدي، واسحب كلامي عندما قلت ان من الممكن ان يكون ممتع معه، لايوجد اي متعه! جزيت الحديقه الاماميه بألته المهترئه وكان مؤلم لكن سهل اعني مقارنتاً بحديقته الخلفيه فقد كانت اكبر والعشب اطول ويداي جرحت من المسكه الخشبيه للأله، واخذ مني فقط في حديقته الخلفيه ساعه كامله هو حتى لم يساعدني او يقدم لي مشروب، فقط ارتدا نظاراته السوداء و جلس على الكرسي وراقب بصمت!!

انهيت الحديقه القبيحه، سقطت على ركبتاي خلعت قميصي المبتل بالكامل من العرق واستلقيت على العشب، شعرت بتعب شديد، يداي مجروحتان وظهري يؤلمني بشده من الدفع ، ساقاي خارت قواهما، ولم اشعر بنفسي ، بدات عيناي تثقلان...حتى وقعت لصديقي النوم

استيقظت بفزع وبدات انظر حولي، تذكرت اين انا عندما رأيت السيد ستايلز وكان لا يزال بمكانه و بنفس طريقة الجلسه ايضاً! .... "لم تنم الا لعشر دقائق و لا اظن يجب ان ندعوه نوم هو كان اقرب لغفوه" قال ضاحكاً ونهض من الكرسي " هيا، لازال لدينا عمل" قال وهو يصفق ويدخل المنزل، واو ياله من عديم احساس!.

لحظه هل كان ينظر لي طوال الوقت، لا لا يمكن...اعني ماذا كان يفعل طوال الوقت؟

"هيا لوييس اسرع"نادا قاطعاً افكاري التي هي مئه بالمئه خاطئه لم اجب عليه و اكتفيت بالنهوض، اخذت قميصي وارتديته وانا اسير

دخلت المنزل من الباب الزجاجي وكان مظلم وكئيب المظهر عكس منزلنا فهو ذو طراز قديم ويتوسطه درج كبير و هناك صليب في كل غرفه اراني اياه، وفي غرفة المعيشه الكنب اسود والجدران بنيه وتوجد مدفأة كبيره وبجانبه من الجهتان مكتبه مليئه بكتب!! اعني حقاً مليئه! لا يوجد مكان حتى لورقه!

كل ما استطعت قوله هو "وااااو" بنفس طويل "اعلم" قال وهو يقف بجانبي ويبتسم بفخر "اريدك ان تنظف المكتبه، وبعدها يمكنك الذهاب، لكن سوف تعود غداً كي تساعدني في القبو ، تفضل خذ هذه وامسح على الكتب" واعطاني عصا وبه... لا اعلم اقرب للريش.

FORBIDDEN DESIRE || الرغبة المحرمة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن