☺
.
.
كريس:لما سيكذب بشئ كهذا..يجب عليكي ان تتحدثي مع ذلك الفتى..اخيكايميلي:(مسحت دموعي)هاتفي على السرير(اؤشر)احضره لي!
كريس:(نهض وامسك بالهاتف ومده لي)
_
#emilyPOVضغطت على اسم نايل واتصلت به..لم يستغرق وقت طويل بعد ثواني رد..
نايل:(ايميلي)؟..م-م-مرحبا(بتوتر)
ايميلي:اريد التحدث معك..أين نلتقي!
نايل:ب-بالطبع..اين اريدين ان نلتقي؟
ايميلي:لا اعلم..تعال وخذني من الفندق ثم سنخرج
نايل:حسنا..انا اتٍ(اغلق)
ايميلي:(رميت الهاتف على السرير مجددا)
_
#krissPOVاقتربت منها ووضعت يدي اليمين لتلامس خدها ببطئ،..
كريس:لا اريدك ان تحزني..حتى وان كانت عذه الحقيقه تقبليها..ولا تنسي ان تطلبي منه دليل..اعني كيف عرف انك اخته؟
ايميلي:(اومأت له)
كريس:انا ساذهب لاكمل عملي..(قبل خدي بخفه وخرج)
_
#emilyPOVارتديت ملابس غير ملابس النوم وانتظرت نايل الى ان اتى..ركبت معه في السياره بصمت وبدا بالقياده وكما رايت الطريق
يبدو انه سياخذني الى احدى الحدائق..وصلنا للحديقه ونزلت بسرعه من السياره واستندت عليها..
ايميلي:انت تعرف جيدا لما طلبت ان اتحدث معك نايل...صحيح؟
نايل:(تنهد ووقف امامي)انا مثلك تماما..لم اعلم بالحقيقه الا قبل يومين...
ايميلي:(نظرت له)وكيف عرفت..يستحيل ان اكون اختك نايل هل تفهم؟
نايل:عندما حكيت الى ابي قصتك..اخبرته ان والدها وضعها عند..قاطعني بقول خالتها..كان يعرف قصتك..عندنا سالته كيف
عرفت ارتبك..ذلك اليوم عندما طلب من احد الرجال ان ياتي وياخذك..
ايميلي:ولكن كيف..انا لم اح*قاطعني*
نايل:دعيني اكمل..الا تريدين الحقيقه..اليوم الذي ذهبتي فيه من بيتنا اخبرني بكل شئ..اخبرني انه هو من وضعك عند خالتك
جيس..وان امك عندما انجبتك لم ترد ان تعتني بك فقط تركتك لابي..وابي اعطاها لخالتك..
ايميلي:(انظر له وادمع)
نايل:ابي اعطاك لجيس فقط لتكذب عليك وتقول لك انها امك..لكنها لم تفعل..اخبرتك الحقيقه..وجعلت..
_
قاطعته بعناقي له بشده...علقت يداي بعنقه وتشبت به بقوه..انا صدقت كل كلمه قالها..هو ايضا وجه يدا لخصري وبادلني العناقبينما استمع لصوت شهقاته وهو يبكي..بدات بالبكاء انا ايضا بينما احاول تهدئته..
ايميلي:اششش حسنا توقف...لا تبكي ارجوك نايل..ارجوك توقف!(ابكي)
نايل:(شد على عناقه لي)
_
#niallPOVبعد مده طويله ابتعدت عنها بينما امسك دموعها بأصابعي..
نايل:هل صدقتي الان؟..انا لا احاول ان اكذب عليك..بالعكس انا اصبحت سعيد جدا بمجرد سماعي لهذه الحقيقه..
ايميلي:نعم..صدقتك الان..اخي(ابتسمت بخفه)
نايل:(اقترب وعانقي مجددا)لقد طردتي زين..انه فقط حاول ان يخبرك الحقيقه..
ايميلي:لو اتيت انت واخبرتني..افضل من ذلك الاحمق
نايل:(ابتسم)
_
😭
أنت تقرأ
Forgive me... || سامحــيني
Fanfictionزين :هذا المكان الذي اجلب فيه كل من أكرهه..وهل تعلمين ماذا افعل بهم؟ ايميلي:م-ماذا؟ زين:تنتهي حياتهم هنا ، اذا كان رجل فأعذبه حتى الموت ..وإن كانت فتاة هل تعلمين ماذا افعل بها؟(يقولها وهو يقترب مني) ايميلي:مماذا تفعل؟ زين:(اقترب منها وهمس في إذنها)...