.
.
زين:ماذا؟..هل اعجبتك وشومي..هيا قولي لي ما الذي اعجبك افضل من ان تحرقيها بنظراتك..ايميلي:(مشيت نحو الباب)لم يعجبني شئ..كنت اريد القول ان الطعام جاهز..
_
#zaynPOVكانت تريد فتح الباب ولكنني اسرعت بحركتي وذهبت نحو الباب بسرعه وابعدت يدها واقفلت الباب بالمفتاح..
ايميلي:(ابعدت نظري عنه)زين ارتدي شيئا ودعني اخرج!
زين:انا هنا في غرفتي..يمكنني ان اكون عاري ولا احد له راي..ولن ادعك تخرجين..
ايميلي:(كتفتي يديا ولا انظر له)
زين:انظري لي!
ايميلي:لا اريد
_امسكت بمعصمها بيدي اليمنى واليسرى امسكت بها رأسها وجعلتها تنظر لي...نظرت لجسدي بسرعه وسرعان ما اغمضت
عيناها..انا فقط اريد اثارتها..
زين:افتحتي عيناك
ايميلي:زين دعني اخرج والا سأصرخ باسم نايل(أغمض عيناي)
زين:انا لن اجعلك تصرخين(بهمس)
ايميلي:(ابعدت معصمك من يده وكتفت يداي)وكيف؟
_
كانت لا تزال تغمض عيناها..قربت رأسي لها ومن شفتيها تحديدا..زين:لانني ساقبلك..
_
#emilyPOVشعرت بهمسه قرب شفتي ولهذا شعرت انه قريب جدا مني..شعرت بعدها بشفتيه ضد شفتي..بدا تقبيلي اللعنه انا بادلته لان لا
احد يستطيع مقاومة شفتاه..قرب جسدي له بيديه وانا وضعت يدي على راسه..بينما تزداد قبلتنا حراره..سمعت طرق الباب
ببطئ..ابتعدت عنه ولكنه نظر لي بترجي..
زين:ارجوك لا تفعلي(بهمس واقترب وقبلني من جديد)
_
#zaynPOV
كان هناك احد يطرق على الباب ولم يتوقف..بينما انا مازلت اقبلها..انا متأكد انني لا اريد الابتعاد ابدا عنها..انزعجت بسببالباب وابتعدت عنها ونظرت للباب بغضب..
زين:من انت وما اللعنه التي تريدها؟(بغضب)
ايميلي:(انزل راسي بخجل)
كيندال:اسفه زين ولكن..لقد جاءت(ايميلي)قبل قليل وطلبت منك ان تاتي للاكل..هل هي هنا؟
زين:وهل ساسجنها هنا؟..هي ليست هنا لقد اخبرتني ان الطعام جاهز وذهبت!
كيندال:اففف..(ايميلي)ان هاتفك يرن والاسم هو اممم كريس(نظرت لهاتفي وتصرخ)
ايميلي:كريس(بهمس)
_
كانت تريد فتح الباب ولكنني امسكت بها مجددا..زين:انتظري هل انتي،غبيه؟
ايميلي:(انظر له)
زين:كين..اغلقي الهاتف انه مجرد غبي انا اعرفه!
أنت تقرأ
Forgive me... || سامحــيني
Fanfictionزين :هذا المكان الذي اجلب فيه كل من أكرهه..وهل تعلمين ماذا افعل بهم؟ ايميلي:م-ماذا؟ زين:تنتهي حياتهم هنا ، اذا كان رجل فأعذبه حتى الموت ..وإن كانت فتاة هل تعلمين ماذا افعل بها؟(يقولها وهو يقترب مني) ايميلي:مماذا تفعل؟ زين:(اقترب منها وهمس في إذنها)...