من هو؟

15.4K 458 5
                                    

💜part 2💜
.
.

كنا جالسين على مائدة العشاء..الجميع صامت..فقط اصوات الاشواك ونحن نأكل..
ٱشلي:لقد كنت اخبرك من قبل انني لا احب الملح الكثير في الطعام!
ايميلي:(انظر للطبق)لم انتبه
كاميلا:(ايميلي)!
ايميلي:هممم(نظرت لها بينما الاكل في فمي)
كاميلا:(تنهدت)ستذهبين للجامعه..غدا
ايميلي:(نظرت لها باعين متسعه)م-م-ماذا؟
كاميلا:كما سمعتي...ستذهبين للجامعه وتدرسين!
ايميلي:(بلعت ريقي)
ٱشلي:(نظرت لايميلي ثم نظرت لكاميلا)هل حقا ستجعليها تدرس معي...انا لا اريد هذا امي.(بغضب)
ايميلي:(نظرت لها)لم اكن اريد هذا بالاصل(نهضت)
كاميلا:(ايميلي)..(بحده)لقد قلت انك ستبدأين الدراسه غدا..عليك تنفيذ كلامي..هل تفهمين؟
ايميلي:(اومأت لها)
كاميلا:ولكن بشرط..قبل ان تخرجي يجب ان تنظفي غرفة ٱشلي..اي يجب عليك الاستيقاظ مبكرا!
ايميلي:حسنا.
كاميلا:اذهبي ونامي الان..ساغسل هذه الاطباق!
ايميلي:(صعدت بصمت)
ٱشلي:امي..انا لا اريدها ان تدرس معي...هل تريدين مني ان اعترف بأنّ ابنة خالة عاهره؟
كاميلا:لا تتحدثي معها وتظاهري انكي لا تعرفيها..هي يجب عليها الذهاب من البيت...انا لا اثق بوجودها هنا وحدها عندما نذهب انا وانتي(امسك بالاطباق وذهبت للمطبخ)
_
#ايميلي
كنت اشعر بالسعاده قليلا..،ربما ستتغير، حياتي..واتعرف على اصدقاء..فتحت خزانتي وبدات باخراج ملابس لغدا...متحمسه جدا للذهاب...وجدت ملابس واستلقيت على سرير ونمت..
_في اليوم التالي_
_
كنت انظف غرفتي..سمعت صراخ كاميلا بانها ذهبت وتركت لي بعض المال وعنوان الجامعه..ذهبت لغرفة ٱشلي ونظفتها ثم ارتديت ملابسي وتوجهت للجامعه مشياً..كانت معدتتي تؤلمني واشعر بتوتر شديد..وصلت للجامعه ووقفت امام الباب لاجد هذا الكم الهائل من الطلاب...بدأت اتوتر اكثر..دخلت ببطئ وانا انظر حولي..رأيت ٱشلي..ذهبت لها وامسكت بذراعها وعندما رأتني ابعدت يدها بسرعه..
ٱشلي:لا تتحدثي معي..لا اريد من احد ان يعلم انك تقربيني!
ايميلي:ولكن انا لا اعرف الجامعة جيدا
أشلي:لا يهمني..اذهبي وتعرفي بنفسك..حمقاء
_
ذهبت مع بعض الفتيات وتركتني وحدي..كنت اشعر بالجوع لانني لم افطر بعد..بالطبع يوجد هنا محل لستاربكس..بدأت بالبحث عنه الى ان وجدت فتى يمسك بكوب..ساذهب واسأله..ذهبت من ورائه وربت على ظهره ليلتفت لي..كان الفتى جميل جدا..شعره الرمادي وعيناه..شفتيه الورديه..هزيت رأسي بسرعه وكنت اريد البدء بالحديث.
.
.
تتوقعون بن هاد الولد؟ 🌚💔
بيكون طيب؟ بتصير ايميلي صديقته؟؟
_

Forgive me... || سامحــينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن