هاي كيفكم المهم شكرًا كثير على تفاعلكم🙊✨
هاذا البارت لعيونكم
-----------------
☺part 26☺
.
.
.
زين:(نظر للجهه الاخرى)
ايميلي:لما فقط الجميع يكرهني(دمعت)ماذنبي ان كانت تلك العاهره امي.
زين:(نظر لي)
_
#zaynPOV
مسحت دموعها ثم نظرت لي..كنت اضع يدي على المقود بينما انظر لها..ابعدت يدي واقتربت لتجلس فوق رجلي تماما..استغربت كثيرا من حركتها..حسنا انها ثمله..ولن لم تكن ثمله لما كانت لتفعل هذا..
ايميلي:هل تكرهني زين؟(انظر لعيناه)
زين:ءءااء انا..*قاطعتيه*
ايميلي:انت بالتأكيد تكرهني..(كوبت وجهه بيدي)
زين:(ينظر لي)
ايميلي:انت تكرهني مثل الجميع..لقد كنت اظن ان حياتي ستتحسن اذا دخلت للجامعه..لقد كنت انتظر شخص لا ينعتني بالعاهره او ابنة العاهره..لكن لا فائده..ان جميع الناس يكرهونني ويريدون التخلص مني..حتى خالتي وابنتها..لذلك انت ايضا تكرهني مثل الجميع..(دمعت)
_
وجهت يداي لخصرها وقربتها لي اكثر..
زين:من اخبرك بهذا؟..من اخبرك انني اكرهك؟
ايم:(نظرت له)تصرفاتك...طريقة كلامك معي..وايضا عندما تقول عني عاهره تقولها بحقد
زين:انا لا اكرهك(بهمس)بالعكس..ربما انا احبك
ايم:(ابتسمتي بخفه)وانا ايضا...احبك!!
زين:(نظر لشفتي ثم لي)اعلم انك لستي بوعيك!
ايم:ماذا؟
زين:لا تهتمي..(ابتسم)
_
ابعدت يداها عن وجهي وامسكت برأسها واقتربت لاقبلها بعنف..اغمضت عيناي وانا استمتع بشفتاي ضد شفتاها..انها تقبّل واللعنه بطريقه مثيره..سمعت صوت هاتفي يرن..انزعجت جدا لانه قاطع افضل شئ حدث في حياتي.ابتعدت(ايم) ووضعت رأسها على كتفي بينما اخرجت هاتفي لارى اسم جيجي في منتصف الشاشه..اغلقته ورميته في الخلف..
زين:(ايميلي)؟
ايم:.....(اضع راسي على كتفه نائمه)
زين:(ابتسم)
_
بدأت بالقياده بينما هي مازالت تضع راسها على كتفي ونائمه..انا لن اخذها لمنزلها..ساخذها لذلك المكان الذي اخذتها له ذلك اليوم..ليس لي مكان غيره..عندما وصلت له حملتها وادخلتها لاحد الغرف الفارغه..وجدت ملائه صغيره..وضعتها على الارض ووضعت(ايميلي)فوقها..جلست على الارض انظر لها الى ان نمت..
_
_في اليوم التالي_
أنت تقرأ
Forgive me... || سامحــيني
Fanfictionزين :هذا المكان الذي اجلب فيه كل من أكرهه..وهل تعلمين ماذا افعل بهم؟ ايميلي:م-ماذا؟ زين:تنتهي حياتهم هنا ، اذا كان رجل فأعذبه حتى الموت ..وإن كانت فتاة هل تعلمين ماذا افعل بها؟(يقولها وهو يقترب مني) ايميلي:مماذا تفعل؟ زين:(اقترب منها وهمس في إذنها)...