☺part 21☺
.
.
نايل:(نظر له)زين...ليس يعني انني اساعد فتاه او اذهب لبيتها او انشغل انها لم تأتي انني احب..صحيح اننياحبها ولكن ليست كحبيبه كما تظن انت..انها فقط صديقه..وانا احاول ان اكون المقرب لها لانها تحتاجني
زين:تحتاجك؟(بإستغراب)
نايل:لا تهتم..انت تعرف من احب...لكنها ليست هنا..(نظر للامام)هاقد اتت ٱشلي..
_
#zaynPOV
تركني وحدي وذهب لٱشلي...لذلك قررت الذهاب لجيجي فهي تنتظرني..
_
#NiallPOV
ٱشلي:ماذا؟..ستعود معي الان؟(بتوتر)نايل:نعم..هل لديك مشكله ام لا تريدينني ان اذهب؟
ٱشلي:لا بالطبع..انا اريدك ان تأتي ولكن...انت تعرف..ان بيتي متسخ ويجب علي تنظيفه
نايل:لا بأس..سننظفه معا
_
امسكت بيدها وانا اجرها للسياره..اعلم جيدا لما هي لا تريدني ان اعود معها...لان (ايميلي)هناك بالتأكيد..ركبنافي السياره وتوجهنا للمنزل..
_
#emilyPOV
كنت جالسه في غرفتي بملل..لقد تعودت على الجامعه كثيرا ومن الصعب ان لا اذهب لها..دنياونايل..وزين..هل قلت زين الان؟..تبا لما افكر به..
_
#niallPOV
عندما وصلنا نزلت انا وٱشلي ووقفنا امام الباب..اخرجت ٱشلي مفتاحا..نايل:هل كنتم تقفلون الباب؟
ٱشلي:نعم..نحن نخاف من اللصوص كثيرا(ضحكت بتوتر وفتحت،الباب)
_
#emilyPOV
سمعت صوت الباب ينفتح..خرجت من غرفتي بسرعه..ايميلي:لما قفلت...نايل!!(نظرتي له)
ٱشلي:تبا!!(نظرت للجهه الاخرى)
نايل:(نظر لٱشلي ثم تقدم لي وعانقني)مرحبا!
ايميلي:(بادلته بإستغراب)ماذا تفعل هنا؟(بهمس)
نايل:(ابتعد وقرص وجنتيك ثم نظر لٱشلي)لمعلوماتك...كنت اعلم ان(ايميلي)هنا..او بالاحرى انكي ابنة خالتها..
ٱشلي:(ذهبت الى غرفتها بغضب)
نايل:(نظر لي)هل كنتي تدعينهم يقفلون عليك الباب هكذا؟..ما اللذي فعلتيه؟
ايميلي:لقد كنت البارحه عند دنيا..عدت في الساعه العاشره وكانت خالتي غاضبه لذلك اخبرتني ان لا اخرج من
المنزل مجددا..انها لا تريدني ان اذهب للجامعه حتى(تنظرين له)
نايل:لما لا تخرجين من هنا فحسب..لما؟..هناك بيوت افضل من هذا البيت مئة مره..
ايميلي:لا استطيع(نظرتي للجهه الاخرى)
نايل:(تنهد)حسنا..وكيف ستذهبين للجامعه؟
ايميلي:(هززتي كتفاك)لا اعلم
نايل:انا لدي فكره(ابتسم)...ٱششلليي(يصرخ)
،
،
تتوقعون منو اللي يحبها نايل؟
وش خطة نايل ؟
بترجع ايميلي للجامعة ولا لا؟
أنت تقرأ
Forgive me... || سامحــيني
Fanfictionزين :هذا المكان الذي اجلب فيه كل من أكرهه..وهل تعلمين ماذا افعل بهم؟ ايميلي:م-ماذا؟ زين:تنتهي حياتهم هنا ، اذا كان رجل فأعذبه حتى الموت ..وإن كانت فتاة هل تعلمين ماذا افعل بها؟(يقولها وهو يقترب مني) ايميلي:مماذا تفعل؟ زين:(اقترب منها وهمس في إذنها)...