تقرير القصة

1.3K 43 4
                                    

تقرير القصة
--------------و
الإسم بالإنجليزية: Why are you made me a salacious
الإسم بالعربية: لماذا جعلت مني عاهرا؟
النوع:سادي،مدرسي،قليل من العاطفية،bxb ،إباحي .
الكوبل:ريسهان.تشانهون.كايبيك.
الكاتبة:انا.
الشخصيات
--------------و
كريس:شاب غني جدا والده صاحب مدرسة الثانوية الداخلية و التي يدرس بها..عمره 19 عام و هو متنمر...و شاذ و لديه شخصية سادي...مغرور و متكبر و متعجرف أيضا.

لوهان:شاب لطيف جدا يشبه القطط في لطافته..متوسط الحال..عمره 18 عام..هادي و مرح..لم يكن شاذ لكنه سيصبح بفعل كريس.

تشانيول:أحد أصدقاء لوهان..لطيف جدا و مسكين أيضا..يتم التنمر عليه من قبل كريس و صديقاه بسبب أنه فقير و دخل المدرسة بمنحة خيرية...عمره 18 عام..شاذ و لديه حبيب.

سيهون: أحد أصدقاء لوهان..لطيف و مغرور بعض الشيء...عمره 17 عام..متوسط الحال..شاذ و هو حبيب تشانيول.

كاي:هو أحد أصدقاء كريس..غني جدا فوالده صاحب أكبر شركة سيارات ب كورية..عمره 17 عام..شاذ و منحرف و لديه حبيب.

بيكهيون:هو أحد أصدقاء كريس..غني نسبيا..عمره 19 عام..شبيه الأطفال و لطيف احيانا...و شاذ و هو حبيب كاي.

نبذة عن القصة.
-------------------ر
لوهان ينتقل إلى مدرسة جديدة و يتعرف على سيهون بالصدفة و يكتشف ان سيهون شاذ لكنه لا يتركه و لا يشعر بالتقزز منه..و يكتشف ان حبيب سيهون و الذي هو تشانيول يتم التنمر عليه و أيضا ان أكبر متنمر في المدرسة إلا و هو كريس شريكه بالغرفة..يضحي بنفسه لأجل صديقاه و يقبل بالتنمر عليه على شرط ترك تشانيول فماذا يحدث؟؟؟

Why are you made me a salaciousحيث تعيش القصص. اكتشف الآن