هاي جايز...اسفة ع التأخير ف الرواية لكن عنجد انا عندي مشاكل لا تنتهي.....
اعدكم بالتنزيل من الآن.....
اتمنى التعليق بين الفقرات من فضلكم.....
اتمنى تنبهوني لأخطائي الاملائية سأكون شاكرة
*استمتعوا*
Why are you made me a
salaciousPart1
Luhan p.o.v
مرحبا انا شياو لوهان، انا صيني الجنسية و عشت في الصين الى أن أتممت 14 عام ، لكن بسبب ظروف عمل أبي اضطررنا للإنتقال إلى كوريا الجنوبية، و بعد مرور أربعة سنوات أصبحت بالصف الأول ثانوي لذا قرر أبي ان أدخل إلى مدرسة داخلية للفتيان فقط لرؤيته أنه الأفضل لي، لكن في الحقيقة كان أسوأ خيار لأبي ...
End luhan p.o.v
الراوي p.o.v
دخل لوهان إلى المدرسة كما طلب منه والده و كان ذلك أول يوم له في المدرسة لم يكن هناك دراسة فقد تبقى على بدء العام الدراسي ثلاث ايام ،تجول لوهان في المدرسة باحثا عن غرفة المدير،لكن فجأة استضم لوهان بشخص ما فإنحنى و أعتذر منه لكن صرخ الشخص...
الشخص بصراخ: ياااا إلا ترى أمامك .
انحنى لوهان و قال: انا حقا آسف.
ثم استقام فقال الفتى بتعجب...
الفتى: هل انت فتاة ام فتى؟
لوهان قال و قد بدى عليه بعض الإنزعاج.....
لوهان: انا فتى.
الفتى قال بطريقة كوميدية...
الفتى: لكنك تشبه الفتيات يا صاح.
لوهان: لااااا انا رجولي.
ضحك الفتى و قال: حسنا حسنا انت فتى رجولي جدا...هههه..هل نصبح أصدقاء ؟
لوهان بإبتسامة رضى: أجل ...انا شياو لوهان طالب جديد هنا و يمكنك مناداتي لوهان او لوو.
و مد يده فصافحه الأخر و هو يقول..
الفتى: مرحبا لوو...انا أوه سيهون انا هنا منذ العطلة الصيفية *أخفض صوته* لأن ذلك المدعو بأبي لا يريدني في المنزل كي يستمتع مع عشيقه الأحمق *ثم أعاد صوته لطبيعته* يمكنك مناداتي بسيهون او هوون.
لوهان: تشرفت بمعرفتك.
سيهون : و انا أيضا .
لوهان و هو يحك مؤخرة رأسه بخجل: هل..هل تعرف مكان غرفة المدير؟
ضحك سيهون ثم قال: أجل تعال معي..يبدو أنك تائه (كان يمزح)
ضحك لوهان أيضا و تبع سيهون إلى ان وصلا إلى غرفة المدير فطرق الباب و أنتظر قليلا إلى ان سمع صوت من الداخل يأذن له بالدخول ، دخل لوهان بينما سيهون ينتظره في الخارج....
المدير: مرحبا..هل أنت الطالب الجديد؟!
لوهان: أجل سيدي المدير انا هو.
المدير:اوه سيد شياو لوهان تشرفت ب مقابلتك.
لوهان و هو ينحني:الشرف لي سيدي.
المدير:يشرفني أن تكون من التلاميذ المتفوقين في مدرستي دراجتك عالية.
لوهان باحترام:الشرف لي سيدي.
المدير : حسنا خذ هذا هو مكان فصلك و رقم خزانتك و مكان غرفتك في مهجع الطلاب.
أخذ لوهان الورقة من المدير ثم انحنى له بإحترام و هو يشكره ثم استأذن في الخروج و لم يخرج إلا عندما أذن له المدير بذلك ...و في الخارج...
سيهون: إذا ؟! أين هو فصلك و أين خزانتك و غرفتك في مهجع الطلاب؟
قالها دفعة واحدة دون التقاط أنفاسه ....
ضحك لوهان ثم قال: هاي هاي على مهل يا صاح ستختنق من سرعة حديثك.
قهقه سيهون هو الآخر ثم قال : حسنا اجبني الأن.
لوهان و هو ينظر إلى الورقة: ان فصلي هو الشعبة 1c و خزانتي رقم 123 في الرواق الرابع في الطابق الثاني و غرفتي هي رقم 8.
عند سماع سيهون ان غرفة لوهان رقم 8 فزع و صرخ ب : مااااااذااااا؟
فزع لوهان هو الأخر من صراخ الأصغر ثم قال و هو يضع يده على قلبه : ماذا هناك؟ كاد يتوقف قلبي.
سيهون بقلق : ه..هل أنت واثق ان غرفتك هي رقم 8؟؟
نظر لوهان إلى الورقة مجددا ليتأكد لعله أخطأ لكنه أردف قائلا: أجل سيهون أنها الغرفة رقم 8.
سيهون بقلق: تبا يا إلهي يال حظك السيء.
لوهان بتعجب: ماذا ؟! هل الغرفة سيئة؟!
سيهون: لا الغرفة ليست سيئة بل شريكك في الغرفة هو السيء.
لوهان و قد بدا التعجب يزداد و كأنه موضوع فوق رأسه ثلاث علامات استفهام؟؟؟: لم أفهم .
سيهون: اسمع لوهان...أن شريكك في الغرفة هو ابن صاحب المدرسة و هو متنمر يتنمر على حبيب..أقصد صديقي تشانيول دائما هو و رفيقاه ليستمتعوا ...و هو شخص سيء جدا جدا لا أنصحك بالتعامل معه.
لوهان بثقة: لا تقلق عزيزي فأنا قوي.
سيهون :أشك في ذلك.
نظر له لوهان هكذا-_- فتوتر سيهون و قال ليغير الموضوع: ما رأيك ان أعرفك على تشانيول؟!
لوهان : و لم لا لكن بعد غد لأني أريد التجوال في المدرسة و معرفة الفصول و الأركان فيها كي لا أتوه فأنت لن تبقى معي طوال الوقت.*قالها بدرامية*
قهقه سيهون: كما تشاء سيد ممثل .
قهقه لوهان أيضا :هيا بنا.
عرف سيهون لوهان على المدرسة كلها و في اليوم التالي أكمل تعريفه على المدرسة لكن....في اليوم التالي أي هو اليوم الثالث للوهان في المدرسة ...قابل سيهون و قال: اليوم عرفني على تشانيول.
ابتسم سيهون بطفولية و قال: حسنا هيا بنا.
و في طريقهما قال سيهون بتوتر : أوه لوهان أريد أن أسألك شيئا.
لوهان بعد ان وجه نظره له أثناء سيرهم: أجل تفضل.
سيهون بتوتر أكثر: هل..هل لديك أصدقاء شذوذ؟
لوهان بتقزز: يع. .لا طبعا لا أملك .
سيهون بحزن: أوه...إذا لو أراد أحد الشذوذ ان يصاحبك فهل توافق.
لوهان: امممم...دعني أرى قليلا....أن كان ذلك الشخص مهذب و يتعامل بلطف فنعم لو كان العكس فلا.
سيهون: و ما رأيك بي هل انا مهذب و أتعامل بلطف ام لا؟!
لوهان بتعجب و صدمة: هل...هل أنت ش..شاذ؟
سيهون بتوتر: ا..أجل انا شا..شاذ...لكن ارجوك لا تبتعد عني فقد ارتحت لك حقا.
ابتسم لوهان و قال: انت مهذب و لطيف و طفولي و متعاون أيضا هون...لذا لا تقلق فأنا يشرفني أن أكون صديقك ولا اخجل.
سيهون بإبتسامة: شكرا لك هان لكن أريد اخبارك شيئين آخرين .
لوهان: أجل .
سيهون : الأول ان ثلث الفتيان في المدرسة هنا شذوذ و من النادر ان ترى شخص مستقيم فهذه تدعى ب مدرسة الشذوذ.
لوهان بصدمة :ما..ماااذاااا؟!
سيهون:انا ا..اسف.
لوهان بابتسامة :ل..لا بأس.(و في ذهنه):لا أصدق أن أبي رمي بي في الجحيم بيديه.
قاطع شروده سيهون: الشيء الثاني هو أن حبيبي يكون تشانيول.
لوهان بابتسامة: لا بأس هون فكما ترى لن أترك صداقتي بك بشأن هذا الأمر ففي النهاية هي حرية شخصية.
سيهون بابتسامة طفولية: شكرا لك هان .
وصلا لغرفة الطعام حيث كان تشانيول يجلس على طاولة و يحيط به شابان يصرخان به و يضربانه و يسكبان عليه الطعام و الماء بينما تشانيول مستسلم تماما و مخفض رأسه بحزن و لا يوجد أي أحد في الغرفة غير هؤلاء الخمسة(لوهان-سيهون-تشانيول و الشخصان الآخران )
شهق لوهان بدون صوت من الصدمة بينما سحبه سيهون إلى الخارج بسرعة ..
لوهان: ما..هذا؟ (و هو يشير إلي الغرفة)
سيهون بحزن و مطأطأ الرأس : أنه تشانيول و رفيقا شريك غرفتك .
لوهان: كيف يفعلون هذا به ؟لماذا يفعلون هذا؟
سيهون ولازال على حاله و نبرة صوته لم تتغير: لأنه فقير و دخل إلى هنا بمنحة خيرية.
لوهان و قد بدأ الغضب يتسلل له و بصراخ: كيف لك أن تتركه هكذا ؟
عندها سمع من بالداخل صوت لوهان فقررو الخروج ليروا من بالخارج بعدما قالو لتشانيول ان يبقى مكانه ،بينما تلفت سيهون حوله بفزع ليجد مكان للإختباء منهم بسرعة لكن لم يجد فقرر أن يفعل ما بباله دفع لوهان للحائط و وسمح لشفتيه ان تلمسا جانب شفتي لوهان بينما لوهان صدم من ما حدث و لم يستطع الحديث حتى...
الشاب1 بسخرية: أووووه ...سيهون هل تخون ذلك الضخم الغبي؟!
ابتعد سيهون عن لوهان و لازال لوهان مصدوم من هذا فقال سيهون و هو يمثل الخوف: أوه ...يا إلهي لم أعلم انكما هنا...لا تخبراه بذلك ارجوكما.
شاب2: لماذا؟! ههههه و ماذا ستقدم لنا.
سيهون: لا شيء لكن لا تفسدا علاقتي به.
ضحك الإثنان ثم قالا: لا سوف نفسد علاقتكما الغبية فهذا ممتع أكثر.
سيهون:لا ارجو كما.
ضحك الشاب ان و دخلا لتشانيول الذي يجلس مكانه و لم يتحرك انشا واحدا. ..الشاب 1 و هو يربط على شعر تشانيول:اووه يولي كم انت مطيع.
تشانيول شعر بالرعب و بدأت يده ترتجف..شاب 2 انخفض إلى إذن تشانيول و همس :هل تعرف ماذا رأينا سيهون يفعل قبل قليل ؟!
تشانيول نهض بفزع:ماذا به سيهون؟!
دفعه الشاب 2 بقوة شديدة ليجلس على الكرسي مرة اخرى مع ابتسامته الساخرة:هااي اهدا يا /$###$/&
تشانيول نظر له : ماذا به سيهون ارجوك.
قهقه الشاب 1: اووه يودا أحمق يريد أخذ الصعقة بسرعة.
تشانيول: م..ماذا تقصد؟!
شاب 2: رأيناه يقبل فتى وسيم جدا بجانب الباب.
انهمرت دموع تشانيول و صرخ به : لاااا انت كاااذب.
صفعه الشاب 2 و بدأ الشابان بضربه.
بعد دخول الشاب ان للغرفة ، تلقى سيهون لكمة قوية من لوهان اسقطته ارضا...
لوهان بصراخ: أيها الوغد ماذا فعلت؟!
سيهون بحزن و الم: انقذك منهما.
لوهان: لم فعلت هذا؟
سيهون و نبرة صوته كما هي: قلت لك اني انقذك منهما كما اني لم اقبلك فعلا..و لم يكن أمامي خيار...كما أنهما سيخبران تشانيول اني قبلتك و سيتألم تشانيول لذلك (بدأت الدموع تنهمر على وجنتيه)
مد لوهان يده لسيهون ليساعده على النهوض و بعد ان شعر بالندم على لكنه و هو يقول له: انا اسف.
امسك سيهون يده ووقف : لا بأس
بعد ان سعاد لوهان سيهون على الوقوف قال: لم لا تساعده؟
سيهون ببكاء: ان تدخلت فسأكون*شهقة* بديلا عنه أي*شهقة* سيتركوه و يقومون*شهقة* بالتنمر على انا و*شهقة* و هو قال لي ان*شهقة* اني إذا قمت بالتدخل *شهقة*ف سينفصل عني ...و انا اح*شهقة* احبه لا *شهقة* اريد الابتعاد عن*شهقة* عنه.
عانق لوهان سيهون ليخفف عنه و أخذه بعيدا عن ذلك المكان الذي كانا فيه بجانب غرفة الطعام حيث بدأت أصوات الضرب و تأوهات تشانيول و توسلاته لهم أن يتوقفوا تتعالى.
لوهان ليغير الموضوع: غدا تبدأ المدرسة.
سيهون و هو يمسح دموعه: ا..أجل .
لوهان: حسنا انا ذاهب للغرفة الآن علي تجهيز اغراضي.
سيهون: عليك أن تكون حذرا فشريكك في الغرفة سيأتي اليوم و هو أسوأ منهما (يقصد من كانا يتنمران على تشانيول)
لوهان بعد ان تنهد: أجل ...أجل أعرف هذا.
ذهب لوهان إلى غرفته لتحضير مستلزمات اليوم الدراسي لكن عندما دخل الغرفة رأى شاب اشقر طويل واقف أمام المرآة و عاري الصدر...التفت له الشاب فورما فتح الباب..الشاب ببرود: الم تسمع عن شيء اسمه أطرق الباب قبل الدخول؟!
اقشعر جسد لوهان و قال بتوتر :ا....اسف لم ...اعلم انك هنا.
خرج لوهان من الغرفة و طرق الباب و لم يدخل حتى سمع صوت الشاب من الداخل يقول أدخل ....دخل لوهان و جلس على سريره و أخذ يخرج امتعته و يحضرها بينما الآخر ممدد على سريره ببرود لا يفعل شيء لكن أصابه الملل فقال ببرود : you are a new boy in the school?
الترجمة بلا إهانة : انت تكون فتى جديد في المدرسة؟
أجابه لوهان : أجل .
الشاب :don't speak Korean speak English.
الترجمة بلا إهانة : لا تتحدث الكورية تحدث الإنجليزية.
لوهان: yes i am a new boy here, can't you speak korean?
الترجمة بلا إهانة : نعم انا جديد هنا، لكن إلا تجيد التحدث بالكورية؟
الشاب: I can but I am Chinese,so i can speak Chinese better than korean.
الترجمة بلا إهانة : بلى أستطيع لكن انا صيني الجنسية لذا أتكلم الصينية افضل من الكورية.
لوهان: oh ok ,can I ask you what is your name?
الترجمة بلا إهانة : أوه حسنا ، هل يمكنني سؤالك ما هو اسمك ؟
الشاب بإبتسامة ساخرة : My name is wõ yi fan but everyone call me Kris ،what about you sexy boy?
الترجمة بلا إهانة : اسمي هو وويفان ،لكن الجميع يناديني كريس ، ماذا عنك أيها المثير؟
لوهان ببعض الانزعاج: I am not sexy boy,my name is xiao luhan jast call me luhan or lu.
الترجمة بلا إهانة : لست مثيرا، انا أدعى شياو لوهان ،فقط ناديني لوهان.
كريس:are you korean?
الترجمة بلا إهانة : هل انت كوري الجنسية؟
لوهان: no I am Chinese, but I lived here for 4 years.
الترجمه بلا إهانة : لا انا صيني الجنسية ،لكن عشت هنا لمدة 4 سنوات.
كريس : حسنا إذا انت لا تعارف من انا؟ (من هنا بدءا يتحدثان الكورية )
لوهان: بلى...ابن صاحب المدرسة و المتنمر الأول فيها.
كريس: رائع..إذا تعرف قوانيني.
لوهان بتعجب: اسف ...لا أعرفها .
كريس بسخرية: أوه هذا سيء ...حسنا سأضطر أن أخبرك بها..1-قبل دخولك عليك طرق الباب.
2- .........******************************
انتهى البارت اتمنى يكون عجبركم بعرف بعرف هو سخيف انا اسفة لتخييب امالكم به...😧متى يتم تنزيل البارت القادم؟!...على حسب التفاعل...كلما زاد التفاعل تم تنزيل البارتات أسرع...و شكرا ل متابعتكم....
أسئلة البارت
1- رأيكم في طريقة السرد؟
2- رأيكم في الصداقة بين الهونهان ؟
3- رأيكم في معاناة تشانيول المسكين؟
4- من هنا الشابان المتنمران صديقا كريس؟
5- ما هي بقية شروط و قوانين كريس؟
6-هل يوافق لوهان عليها ان سيعارضها؟مقتطفات من البارت القادم:
"انا لا أخذ رأيك هذا أمر ."
"إلا ترى أمامك ؟!"
"تؤ تؤ تؤ( تأتأ) لست انا العاهر بل انت هو العاهر سيدي ابن مالك المدرسة"
"لا يريد أن تشفق عليه كما فعل كل أصدقائي و أصدقائه لسبب حاله."
"I will kill you faced Kris ."
شكرا على القراءة.