نهاية الحكاية

431 13 0
                                    

*استمتعوا*

Why are you made me a
salacious
تذكير:-

ابتسم لوهان بخفة و فتح ذراعه لكريس ليقترب الأخر منه و يدفن نفسه بصدر لوهان و الذي اكتشف لأول مرة انه دافئ كدفء عناق والدته.
بعد مرور ساعتين

Part 10

بعد مرور ساعتين و كالعادة قدم كل من البيك هون بالطعام لكريس و طرقا الباب لكن لم يسمعا اي صوت بالداخل ليفتح بيك الباب ببطء و يدخل فيتثمر بمكانه ليتبعه سيهون و يتثمر ايضا بمكانه بسبب ما رأوه .
كان كريس عاري الصدر نائم و يتوسط حظنه لوهان الذي كان نائما ايضا.
بيكهيون بهمس: ه هل استيقظ ل لوهان؟!
سيهون: ع على م ما اظن.
كاد بيك ان يصرخ لكن سيهون وضع يده على فمه و اخرجه من الغرفة .
سيهون بعد ان خرجوا من الغرفة: ايها الغبي اذا صرخت فلربما ينزعج لوهان.
بيك بعبوس: اردت فقط معرفة ما اذا كان مستيقظ ام لا.
سيهون ادار عينيه بملل و اردف: سيد ذكي نحن بمشفى لا يسمح بالصوت العالي هنا.
تنهد بيك:حسنا لننتظر حتى يستيقظ كريس.
انتظرا لنصف ساعة داخل الغرفة حتى و اخيرا بدأ ذا الشعر البني بفتح جفناه بصعوبة و هذا صدم البيك هون.
استيقظ لوهان و رفع رأسه قليلا ليقابل وجه كريس الهادئ و ابتسم فامتدت انماله تتحسس بشرته ليقطب كريس حاجبيه بانزعاج فتتسع ابتسامة لوهان و يدير وجهه لينصدم بالمصدومان بلا حراك ، رفع بيكهيون اصبع السبابة يشير الى لوهان و هو يقول : ا ا انت م م مستيقظ حق حقا ا ا اليس ك كذلك؟!
قهقه لوهان بخفة و اعتدل بجلسته بعد ان قام بتغطية الأشقر جانبه ثم اردف: اجل صديقي انا مستيقظ حقا.
انهمرت دموع سيهون و ركع بجانب لوهان على الارض و امسك يده قائلا : ا انا اسف ل لوهان س *شهقة* سامحني.
عقد لوهان حاجبيه باستغراب و اخرج يده من بين يدي سيهون ووضعها على رأسه *سيهون*و هو يمسح عليه بخفة و قال: لما تعتذر هون؟!
سيهون ببكاء : ل لأني *شهقة* لم اجبره ع على تر*شهقة*كك ذاك اليوم.
قهقه لوهان بخفة و بدأ بمسح الدموع عن وجنتي سيهون قائلا: اهدأ لا بأس كل شيء على ما يرام.
استيقظ كريس منزعجا من الدراما التي تحدث بجانبه و قال : يااا سيهون اهدأ و توقف عن افتعال الدراما اريد النوم.
سيهون بعد ان مسح دموعه: اصمت انت ايها اللعين الطويل.
لوهان ملطفا الجو :انا اشعر بالجووع الشديد.
ابتسم كريس و قال: و انا ايضا سأموت من الجوع.
قهقه لوهان بينما تذمر بيك على ان كريس لم يكن يأكل و انه هو و سيهون كانو يطعمونه كما يطعم الفلاح البط تماما.

بـعـد مـرور سـنـتـيـن

خرج لوهان من المشفى بثلاث اسابيع و زار والداه و اصلح الأمر بينهم و بين كريس و ساعد كريس بإصلاح علاقته مع والده كما ساعده على اقناع والده بعلاقتهما و على انهما سوف يتبنيان طفلا ليكون وريثه، كريس مع كل يوم كان يمر عليهما يزيد حبه للوهان اكثر فأكثر و يندم على ما كان قد فعله بلوهان لكن الاخر لم يكن يحمل تجاهه ضغينة ابدا بل بالعكس يعامله بكل حب و حنان.
و قد انهيا دراستهما و ها هو كريس يعمل بشركة والده و لوهان اصبح رساما يملك مرسمه الخاص و يتوافد عليه الكثير الكثير من الناس.
تشان هون بعد ان تخرجا *مبكرا عن العادة* سافرا الى امريكا و تزوجا ثم عادا ليتبنيا طفلا صغيرا اسمياه جونغ داي ليصبح اسمه بارك جونغ داي و اطلقا عليه لقب تشين*عارفة ان لقب عيلة تشين كيم بس صراحة ما لقيت اسماء😂*
و ها هما يعيشان مع الزوجان بيك كاي *حيث تزوجا فور خروج لوهان من المشفى*و العشيقان ريس هان تحت سقف منزل واحد و اوه اكتشفوا ان بيكي يستطيع الحمل و ها هو الان بشهره الرابع...تعالو لنرى كيف اصبحت حياتهم عن قرب......

Why are you made me a salaciousحيث تعيش القصص. اكتشف الآن