عقاب...تَغَيُّر مفاجئ

549 14 0
                                    

*استمتعوا*

Why are you made me a
salacious
تذكير:-

صاح بصوت عالي متناسيا ان هناك كريس موجود:هذه هي.
صرخ كريس من الغرفة الأخرى بصوت حاد:لوووهاااان.

Start part 8

ابتلع لوهان و ذهب لكريس و قال :ن..نعم سيدي؟!
كريس بحدة : اتريد الموت؟!
لوهان بخوف:ل..لا .
كريس بهدوء مخيف:اذا لا تصرخ مرة اخرى او قمت بتشريح جسدك كاملا.
ارتعد جسد لوهان و انحنى و قال : ام..امرك سيدي.
كريس :اغرب عن وجهي و استعد لما سيحدث الليلة.
اقشعر جيد لوهان بخوف و قال بفزع : ان انا ل لم اوافق عل على هذا.
قهقه كريس بسخرية : انا سيدك انا اقرر ماذا تفعل او لا تفعل واضح ل و ه ا ن؟!
نطق اسم لوهان بطريقة متقطعة لاستفزازه لتلمع عيون لوهان بخوف و حزن *لكني لا اريد فعلها* هذا ما فكر به و توجه بجسد متثاقل لغرفة كريس ليتجهز كما امره كريس.
في ٨:٠٠ م
دخل كريس الغرفة ليجد لوهان يجلس على السرير بحزن و هو ينتظره فقال : اوه بيبي لما الحزن؟!
اقشعر جسد لوهان لنبرة كريس _اللعوبة_ و نظر له بخوف ثم اعاد نظره للأرض برعب *الهى ساعدني لا اريد لا اريد* كان هذا ما فكر به لوهان لكن للأسف فات الأوان .
في ٢:٠٠ ص
انتهى كربس من لوهان بعد ان مارس معه بعنف شديد ثم ارتمى بجانبه و سحب الغطاء عليهما و هو يلهث ثم اردف : كم انت....مثير اللعنة.
نظر له لوهان بتعب و بعيون باكية ثم اخفض رأسه ليكمل كريس دون النظر له : يمكنك الذهاب...للمدرسة وقتما تشاء...لكن ارجع...لهنا بعد انتهائك.
لوهان :شكرا*شهقة* لك سي*شهقة*يدي.
وضع كريس يده تحت ذقن لوهان و رفعه لينظر لعينيه..هو اعجبه منظر لوهان هكذا لكن جزء منه نادم على ما فعل...بعد عدة دقائق من النظر بأعين بعضهما قال كريس بلطف بعد ان مسح الدموع من وجه لوهان بطرف ابهامه : لما البكاء لوليتا؟!
حاول لوهان التكلم لكنه شعر بصوته سرق منه لذا فضل الصموت و النظر لكريس.
Luhan p.o.v
هل لديه انفصام بالشخصية؟! الم يكن قاس قبل قليل؟!
ااه وو كريس ماذا بك ستصيبني بالجنون.
ظللت انظر له الى ان شعرت بجفناي يثقلان كثيرا و بعدها لم اشعر بشيء سوا لمسات خفيفة على شعري.
End luhan p.o.v
Kris p.o.v
لا اعلم لما تصرفت معه بلطف ، سأُقاد للجنون اين ذهب برودي و عدم مبالاتي؟!
بعد ان سألته عن سبب بكائه ظل ينظر لي بتلك الأعين الغزالية التي جعلتني اشعر بنبض قوي جدا بقلبي لا اعرف انا لم اشعر بنبض قلبي قبلا .
بعد تحديقه بي سقط نائما لأرفع يدي الى شعره و اعبث به الى ان سقطت نائما ايضا.
End kris p.o.v

Why are you made me a salaciousحيث تعيش القصص. اكتشف الآن