*استمتعوا*Why are you made me a
salacious
تذكير:-
وما قطع صدمتهم خروج الطبيب بوجه شاحب لينقبض قلب كريس و يركض للطبيب قائلا : ك كيف ح حاله ا ايها الطبيب؟!
الطبيب : انا اسف كان هناك جرح عميق بفتحته و اغلقناه بصعوبة و ايضا اغلقنا جروح جسده لكنه....Start part 9
الطبيب : انا اسف كان هناك جرح عميق بفتحته و اغلقناه بصعوبة و ايضا اغلقنا جروح جسده لكنه يرفض الإستيقاظ لقد دخل بغيبوبة.
امسك كريس ياقة الطبيب و قال : لا افعلوا شيئا ايقظوه.
ابعده كاي و قال للطبيب: اسف بالنيابة عنه ...شكرا لك.
انحنى كاي للطبيب ليبادله الطبيب و يذهب لينهار كريس ساقطا على الأرض من صدمته سيهون ظل واقف بصدمة و هو يلوم نفسه.
تشانيول : س سيهون؟!
سيهون : ا انا السبب فيما حدث تشان لم انا لم اخذه من كريس بالقوة ل ليتني فعلت كله بسببي.
عانقه تشانيول بقوة و قال: لا لا لست السبب اهدأ سيهون لست السبب.
بكى سيهون بصمت و هو يقرب تشان له اكثر و يدفن وجهه بصدره كأنه يريد الٱختباء من ضميره المُئنِب .
كاي و بيكهيون رفعوا كريس و جعلوه يجلس على احد الكراسي بالمشفي بينما كريس يبكي بقوة و يصرخ محاولا ابعادهم .
كريس بصراخ : ابتعدا عني..دعاني اذهب له... انا السبب بما حصل...ابتعدااا.
كاي و هو يثبته: اهدأ كريس اهدأ لن تغير شيئا.
و ظل كريس يصرخ الى ان جاء الطبيب و اعطاه حقنة مهدئة و نام ، نقلوه لإحدى الغرف ليبقى كاي تشان بجانبه بينما بيك هون في غرفة لوهان.
كان كاي ينظر لكريس بحزن و هو جالس على اريكا بنفس غرفته بينما تشان يجلس على كرسي بجانب سرير كريس.
تشانيول : هل تغير حقا ام اني كنت احلم؟!
كاي : بلى...يبدو ان لوهان قد وجد نقطة ضعفه و اذاب جليد قلبه.
نظر له تشانيول بتساؤل و قال : اتعني ان لوهان اول حب لكريس؟!
اومأ كاي برأسه بالموافقة و قال : بلى ... ان كريس وعد ان لا يقع بالحب ابدا منذ كان في ١٥ من عمره لكنه اخلفه.
تشانيول نظر لكريس و قال : لكن لماذا هذا الوعد؟!
كاي : بسبب ما حدث له في الطفولة.
تشانيول نظر لكاي مجددا : و ماذا حدث؟!
تنهد كاي و ابتسم قائلا : منذ وُلد كريس....