أحتاجكَ ، أُحبكِ

193 7 8
                                    


نيليا هي ضحيه زواج والدها البشري وأمها التي هي مصاصه دماء، لا اعلم كيف نجت نيليا مع تلك الصفات التي تكسوها، شعر بني مجعد على كتفيها ،أعين بنيه، بشره صافيه، نضره وفاتحه اللون، طول ووزن رائع جسمها متناسق بالكامل.

ألتفتت حولها بتمعن ودخلت سريرها وتمنت ان تغفو قبل حلول منتصف الليل لانها لا تريد ان تأتي تلك اللعنه التي تسمى بالتحول.

عندما أستيقظت خرجت من سريرها وذهبت راكضه الى المرأة، اغمضت عيناها وقالت في نفسها انه الثالث عشر من الشهر أرجو عدم حصول الذي اكرهه مجيئه في كل شهر ، ابعدت يداها عن عينيها ، قامت بالعد حتى الثلاثة، واحد... أثنين... ثلاثه... وفتحت اعينها نظرت في المرأة وتفاجأت انه المره الاولى التي لم يحدث بها التحول.
" اه كم ارتحت " قالتها بعدما تنهدت.

حضرت نفسها للمدرسه وذهبت للحافله التي تنقلها اليها ، جلست بجانب جو .
"انه حقا فتى غريب اعلم انه يخفي أسرار خلف كونه هكذا! آه لكن ليس هناك اي مقعد فارع في الحافله سوف ابقى جالسه هنا " قالت نيليا في نفسها بعدم ارتياح.
-----

وأخيرا أوشك الدرس الرابع على الانتهاء. "انا حقا جائعه لا اعلم هل سوف انتظر نهايه هذا الدرس لكي أكل؟" قالت نيليا بتعب.

في الكافيتيريا
بينما كان جو واقف خلف نيليا في الطابور لكي يأخذو الطعام ، أحس جو ان هنالك شيء غريب يحدث حوله فنظر أمامه واذا به يرى شعر نيليا يتغير الى اللون الاسود وبدأ قميصها يتوسع ويدل انه سوف يتمزق.
" لا ، لايمكن نيليا ليست كما افكر هذا مستحيل " قال جو في نفسه بأرتباك.

أستفاق جو من شروده على صوت احد التلاميذ على ان يتقدم الى الامام لانه أوقف الطابور.

قرر جو ان يقول لنيليا ماذا يحدث بجسدها، فعندما قابلها راى أعينها تتحول إلى اللون الاحمر وبدأ قميصها من جهه كتفها بتمزق ، ثم توجه وقال لها ماذا شاهد ، تفاجأت نيليا وأخذت تركض في الردهات منخفضه الرأس حتى وصلت المراحيض.
دخلت ثم نظرت للمرأه ، أعين حمراء ،شعر اسود كسواد الليل وأنياب تتلهف للأنغراس في رقبه أحدهم.
تضخم جسدها وتمزقت ثيابها، أعادت نظرها للمرأه لكن الان تغيرت نظرتها اتجاه نفسها فقد كانت تنظر بأستهزاء وحقاره لهذا الجسد.
" انا أكره هذا الجسد اللعين لماذا انا الضحيه لهذا الزواج البته ، متى سأنتهي من هذا الجسد ويتحلل " قالت نيليا هذه الكلمات بغصه.

كان هنالك احد ينظر لها من خلف الباب وسمع حديثها كان ذاك جو وتأكد انها شبه مصاصه دماء ، لكن لحظه جو قد لمح فتاه قادمه الى الحمام فهرب بسرعه لكنه اخرج صوت غير مفهوم كي يحذر نيليا من وجود احد ، هرب جو قبل ان تراه الفتاه القادمه واختبأت نيليا في احدى الحمامات ، عند سماعها لصوت الفتاه وهي تغني ازدادت لهفه انياب نيليا بأمتصاص تلك الدماء التي اغرتها .
هجمت نيليا على الفتاه وأمتصت كميه كبيره من دمائها ثم قتلتها خوف ان تصبح الفتاه مصاصه دماء.

أشتقت للبشريه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن