[الـفـصـل الـخـامـس .. E ]

8K 469 148
                                    


عييييييد مبااارك للجميع 💖

شكرا على تصويت في البارت السابق ، فقط لو تزيدون التعليقات قليلا سوف اكون شاكرة لكم 😊💖

---


«و أكتشفت أنني سيئ بأطلاق كذباتي امام عيناك»

--

[وجـهـة نـظـر الـروايـة]

"عليها ان تحلم بي ، تعلمون ما اقصد؟ عليها رؤيتي"

منذ الصباح زين قد قام بتمزيق اربع وسادات و قلب سرير و تدمير كل ما موجود بغرفة الفندق فقط لأنه يريد من سيلينا أن تحلم به.

"حسنا حسنا فهمت الأمر ، ما دخل قميصي تمزقه هكذا؟" يصرخ هاري ساحبا القميص من بين اسنان زين المتوحش و تبدأ لعبة الشد .. زين يسحب من طرف و هاري يسحب من طرف اخر حتى ادى الى تمزق القميص الى نصفين.

"الشكر للرب ، انا اكره هذا القميص" يتكلم نايل رافعا رأسه للسماء ثم ينزلها مرة اخرى ملتهيا مع لعبته الـفيفا . بينما هاري بقي ينتحب لأنه كان قميصه المفضل و زين لم يعطه بالا بل و توجه الى الخزانة ليخرج قميصا آخر و يعض عليه.

"واللعنة ماذا الآن ، تحولت الى كلب شرس ، دع ملابسنا و مزق ملابسك" يصرخ هاري بغضب و يسحب القميص منه بقوة ليتمزق هو الآخر و يعود للبطاء مرة اخرى ، اما زين فهو لا يزال يحاول ايجاد شيئ لينفس عن غضبه و التفكير حقا لا يساعد.

"ساعدوني رفاق ، عليها أن تحلم بي" يتكلم زين بنبرة يائسة و يتربع على الأرض قرب ريش الوسادات المنثورة ، "انت احمق ، هل فكرت نفسك 'جاستن بيبر لتحلم بك؟" يقول نايل بعدم اهتمام و هو يصب كل تفكيره على اللعبة القائمة امامه.

"هو محق ، بما كنت تفكر عندما اخبرتها بهذا؟"يؤنبه هاري ليتنهد هو بقلة حيلة و يزفر بتعب راميا نفسه بين الريش ، "لا اعلم ، تذكرت اني كنت اشاهد فيلما ما و اخبر البطل نفس الكلام للبطلة ، و واقعا هي قد حلمت به لكنها كذبت للبطل ، لذا انه نفس الشيئ سوف يحصل معي"

"أنت احمق بالفعل" يصرح هاري راميا نفسه على السرير و يرفع جزء من قميصه و ينظر له بحسرة شاتما زين تحت انفاسه ، "شكرا للمعلومة التي اعرفها مسبقا" يقول زين مديرا عيناه ، يصفق نايل بقوة ضاحا " وتعترف انت احمق؟ ، انت حقا احمق"

"ما اللعنة التي معكم ، اعلم اني احمق حسنا؟ ، لكن نحن الآن نواجه مشكلة عصيبة يجب ان نحلها" يصرخ زين مستقيما من مكانه ليرفع الاثنان نظرهم له ، "حسنا زين ، لكن الآن اخرج من هنا قبل ان اغير رأيي بمساعدتك نظرا الى انك مزقت قميصين مفضلين لي"

You Cant Hate Me .. [Z.M] - (season one)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن