[الـفـصـل الـعـاشـر .. J ]

4.7K 329 152
                                    

[وجهة نـظر الـروايـة]








"سيلين!! ، ماذا تفعلين هنا؟" يسأل لوي بحيرة بينما ينقل نظره بين زين و سيلينا.  "لـ لقد … أنا ، أنا هـ-ـنا برحلة لـ … هاواي!" تفسر هي بأرتباك و يداها تقبض على كوب القهوة بقوة متفادية النظر بعينا زين. 







"واو! تعرفون بعضكم! ، جيد بالنسبة لي ، لن أتعب بالمقدمات الرسمية!" يسخر هو رامقا لوي بنظرات لم تفهمه سيلينا بينما هو يسحب الكرسي ليصدر صريرا مزعجا و يجلس ضاربا كف يده على الطاولة. "أي تفسير أحتاج لمعرفته!؟"






"ليس الآن زين.  أرجوك!" تهمس سيلينا بأمل و نظرات راجية لترق عيناه و تشع.  "بالطبع ملكتي متى تريدين أن تخبريني أنا موجود! لن أضغط عليك لأخباري" يقول هو بنبرة لطيفة و يرمي لها قبلة بالهواء لتقهقه على جنونه.






"أولا لازلت واقف هنا. ثانيا كم أنت رومنسي زين.  ثالثا هذا غريب بالنسبة لـ'زين الفضولي' . رابعا هناك الكثير أحتاج لمعرفته سيلينا!" يقول لوي مرة واحدة و يأخذ نفسا عميقا منهيا كلامه و يسحب كأس الماء ليشربه






"اللعنة أنا ثرثار!" يهمس لوي لنفسه بينما يجلس و يرى نظرات سيلينا له.  "حسنا هنا لن أستغرب من صداقتكم أنتم الأثنان" تقول سيلينا مشيرة لهم ليضحك لوي بسخرية. "هذه أهانة لي أن تشبهيني بتوأم سبونج بوب!"






"هي بيتر بان اللعين لا تسخر من سبونجي"يصرخ زين بوجهه ليبتسم لوي بجانبية. " بيتر بان له دور كبير و مميز بينما سبونجك المربع لا يعرف فعل شيئ سوى القهقهة بغباء" يتحدث لوي بفخر بينما يحرك حاجباه لزين.






"أنت لعين!" يصفعه زين. "وأنت طفل!" يرد لوي الصفعة. "وأنا سوف أرحل أن لم تصمتوا الآن!!" تصرخ سيلينا بوجههم بينما تسحب شعر لوي ليتأوه لوي.  "توقف عن أزعاج زين" تقول هي و تترك شعره.





"اوه!! و تدافع عن حبيبها.  أهنئك زين وجدت السبونجة الخاص بك" يتحدث لوي مصفقا بيداه بينما يصفر لينظر زين لسيلينا بأعين منقلبة إلى قلوب بينما سيلينا تلعن لوي لإحراجها أمام زين هكذا.





"لولو لم لا تخرس!؟" تسأل سيلينا بأستفزاز مشددة على كلمة 'لولو' ليلعن لوي زين و يصفعه بقوة. "أنظر أيها اللعين. هي أيضا تعلمت هذا!" يصرخ بوجه زين.  يدعك زين مكان الصفعة ناظرا لـلوي بغضب.





"ملكتي هناك أيضا لويسة و ليوي ، الأختيار يعود لك!" يقول زين مستفزا لوي بينما سيلينا تنفجر بالضحك. "لويسة؟؟ يا ألهي يناسب وجهك كثيرا … لويسة" تقول هي و ترفع يدها لتضربه بكف زين بيننا يضحكون على ملامح لوي العابسة.





You Cant Hate Me .. [Z.M] - (season one)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن