[الـفـصـل الـحـادي عـشـر .. K ]

4.6K 317 124
                                    

-تتزحلق دخولا-

ياو يا جماعة كيف الحال؟!

بارت إهداء لريوف 😻💚💙

rtrtryrt

و القادم إهداء لاكثر وحدة تعلق 😻

--

«قـبـلـة تـحـت الـمـاء … »

--

[وجـهـة نـظر الروايـة …]

"كيف تتجرأين على القدوم إلى هنا و الظهور أمامي؟!" تصرخ سيلينا بغضب بينما تتجه لتلك الفتاة الواقفة أمامها بقلة حيلة و تمسكها من يدها و تتجه بها للباب تحت توسلا إيري و كاسي أن لا تفعل.



"سيلينا ، أرجوك ، أستمعي لي" تتوسل هي بينما تحاول إخراج معصمها من قبضة سيلينا لكن لا فرصة ، تسحبها سيلينا بقوة شديدة و ترميها لخارج الجناح مغلقة الباب بوجهها بعد رمي كلماتها. "أياك و الظهور أمامي مرة أخرى ، أورلا"



تستند على الباب مغمضة عينها و تنفسها بدأ يثقل.  تستمع لصراخ إيري و كاسي الذي بدأ بالخفوت و بدأت هي بعدم الشعور بأي شيئ حولها قبل أن تصتدم بكامل جسدها الأرض فاقدة لوعيها كليا. 



[بـعـد ساعـتيـن …]


تتحرك عينيها تحت جفنها ببطئ قبل عينها رامشة عدة مرات لتلاحظ ظلام الغرفة الخافت و هدوئه.  تحاول أن تجلس لكن تشعر بيدان تحضن خصرها لتلتفت بذعر إلى جهة اليسار و الطف شيئ قد تراه عيناها. 


زين و هو يحتضنها بقوة و غرته التي تغطي جبينه كله مع شخير خافت يخرج منه. تمرر يدها على وجهه بأكمله ، بدأ من جبينه مرورا بأنفه و شفته وصولا لذقنه و تهمس بدون وعي "أحبك" و الجيد بالأمر أن زين ملك النوم … لا يستيقظ بسهولة.



تقهقه هي بخفة و تضع يدها على فمها حتى لا تستيقظ لتستقيم هي و تجلس مبعدة يده عن خصرها بخفة متسائلة ماذا حدث!! ، تخرج من الغرفة و ترى إيري و كاسي جالستان أمام التلفاز … و هو لا يعمل حتى!!




"اه- مرحبا" تهمس هي بأستغراب بعد ان حولوا نظرهم لها بوقت متزامن.  "يا ألهي ، عزيزتي ، أنت بخير؟!" تسأل كاسي بقلق مقتربة منها لتحضنها ، و إيري لم تكن أقلا خوفا من كاسي بل و كانت تبكي من أجلها.



"أجل أنا بخير؟!" تتحدث سيلينا مبتعدة عن حضن كاسي و تنظر لهم بأستغراب.  "لقد نست!" تهمس إيري و تعقد سيلينا حاجبيها. "نسيت ماذا؟!" تسأل هي بعقل مشوش محاولة التذكر ماذا حدث و كيف دخلت إلى الغرفة و كيف أتى زين.



You Cant Hate Me .. [Z.M] - (season one)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن