كانت جميع عروقي تنبض بقوة حتى شعرت بأنني اهتز من رأسي حتى قدماي .. لن يصدق اي شخص يملك عقلا بأنني كنت هنا بالصدفة و لم اسرق او افعل شئ ؛ كنت احبس انفاسي برعب و انا اسمع صوت اقدام تتجول بالغرفة بعد ان اضيئت .. وضعت دفتر اليوميات بهدوء شديد اسفل طرف السجاد عندما اقترب وقع هذه الاقدام من طاولة المكتب و اغمضت عيناي بقوة وانا اصلي ..شاهدت الكرسي يتم سحبه من جانبي و كانت لحظة اشبه بلحظات مشاهدة حريق بالقرب منك عندما تقف حائرا امام مشهد مريع لم يدركه عقلك بالكامل بعد ! او انه خدر جميع اعصابك عن الايتان بأي فعل ..
سأقف قليلا عند هذا اللحظة المريعة و اخذ وقتي في وصفها ..انا اقر بأني علمت انه سيتم كشف مكاني و لكنني لم اضع في توقعاتي معرفة مكاني بهذه السهولة لدرجة ان الذي دخل الى الغرفة لم يأخذ وقته حتى في البحث بمكان اخر !
شاهدت ساقين رجوليتين تقفان امامي و ظهر بجانبهما رأس اشقر تسبب في اصابتي ب ازمة وقتية بالتنفس ..
_مالذي بحق ما على الارض تفعلينها هنا آشلي ؟!
كنت ما ازال التقط انفاسي من نوبة الذعر التي اجتاحتني ؛ و بقي نايل يتجول بعينيه في المكان اسفل الطاولة ..
_ لو كنت مكانك فلن افكر بالاختباء هنا ابدا !
نظرت اليه بتجهم عندما مد كفه لي و هو يقهقه و بداخلي توسلت فمه ان يطبق قبل ان يعلم جميع من في المنزل انني هنا ..
نهضت بعد ان حصلت على رطمة خفيفة برأسي و اندفعت لأصبح نفسا لنفس مع نايل الذي توقف فجأة عن الضحك و نظر بعيناي لوهلة و استشعرت انفاسه الحارة تحرق وجهي_اعتذر ..
اخبرته و ابتعدت قليلا لأعدل قميصي و شعري ؛ والتفت اليه عندما كان لسانه متعلق ب احدى زاويتي شفتيه بينما يسند ذراعه الى ظهر الكرسي و يحدق بي
_ماذا ؟ .. لا تخبرني انك تظن بأني كنت احاول سرقة شيئ ما ؟!
_في الواقع ليس هذا ما فكرت به ..
هززت رأسي امثل ان ذلك جيد و انا انظر بكل اتجاه عدا عيناه التي تلاحق خاصتي
_عظيم ..
_بالتأكيد .. فلو اردت السرقة لن تختبيء كل ذلك الوقت تحت الطاولة ؟!
_أجل بالطبع و .. مهلا كيف علمت انني ؟ .. انت ؟
قهقه بخفة ثانيتا
_لنخرج من هنا .. وسنتحدث بذلك فيما بعد ..
قال و خطى امامي نحو الباب و تبعته بعد ان القيت نظرة توديعية على طرف السجاد تحت الطاولة و خرجنا و تأكدت بنفسي من ان نايل اغلق الباب بمفتاح حتى لا يقودني الفضول لقراءة ذلك الكتاب ثانيتا .. ابدا ..
كنا نمشي بالممر عندما تكلمت اولا
_نايل
_نعم
أنت تقرأ
وَهمْ | Illusion®
Fantasyلطالما لاحظت ان زين يمتلك سلوك صياد !.. الرجل لديه موهبة طبيعية بقنص الاشياء و الناس و جذبهم الى افخاخه دون مجهود ! و انا لدي موهبة طبيعية_غير ارادية_ بألتقاط الطعم .. كسنجاب بري منوم مغناطيسيا يسير الى الثعلب الماكر بقدميه ! .. و الان لقد وصلت الى...