https://media.giphy.com/media/dDCARfgGBQShq/giphy.gif
مفهوم الاحتفاظ عادة ما يكون عن ابقاء الشيئ المراد الاحتفاظ به .. آمنا .. بعيدا عن الخطر و في بعض الاحيان يعني حب التملك الذي يقع على شيئ ما فيطوق بأن يتم الاحتفاظ به ....
اما بمعجم زين فالكلمات تأخذ منحناه هو ، و تعني اشياء اخرى .. ربما لا علاقة لها بمفهوم الامان او الابتعاد عن الخطر .. اشياء تدعو للقلق ! ..
.... انا آشلي فريدريتش ، الفتاة التي استيقظت ذات يوم لترى أنها اقحمت بعالم لم تفهم من اين ابتدء كل شيئ به !؟
انتمي ﻷسرة مكونة من اب الماني و ام انكليزية ، اعتدت العيش حسب ما اخبرتني اوكستين و ماريانا _اختاي _بقرية حدودية صغيرة في بولندا التي احتلها الالمان و اخرجوا السكان منها مع بداية الحرب ، لم يفهم النازيون بخضم دخولهم الصاخب الى قريتنا اننا نحمل الدماء الأرية التي ينادي هتلر بنبلها ؛ لأن والدي تخلى عنا منذ زمن بعيد عن الحرب !
الامر يضحكني عندما افكر انه اخذ نبله و ذهب به الى فرانكفورت حيث موطن اجدادي الذين لم ارهم ابدا و كذلك اختاي لم تفعلا ! ..
والدي : هانس بيتر فريدريتش هو جندي نازي بالجيش الالماني ، و امي الينا ديريك هايستنعز ؛ سيدة انكليزية من عائلة ليست غنية لكنها ميسورة الحال و متعصبة لأنتمائها كأي اسرة انكليزية عاصرت الحرب العظمى و ذاقت ويلاتها !
هربت والدتي مع ابي عندما احبا بعضهما الى قرية "كاتن" في بولندا مسقط رأسي و اخوتي لكنها توفيت منذ مدة يقال انها قريبة .. حسبما روت اوكست ..
احيانا اكون شاكرة اني لا اذكر كيف يبدوان ، لكني لا استطيع الهروب من تسائل بأس ملتصق بعقلي و يلاحقني كلما نظرت الى وجهي بالمرآة .. هل احمل ملامحهما ؟
لا ازال اظن ان رحلتي بحياتي السابقة اشد بُئساً من ان اذكُرها ؛ لذا تركتها هناك و رحلت فقط بملامح امي و ابي حتى ابقى اذكر انني كنت بيوم من الايام انتمي لهما ..
و لا اعتقد انه سيتعين علي التفكير بذلك بعد اليوم ..ليس و كأنني سأعيش لأفعل !
في ما مضى لطالما لاحظت ان زين يمتلك سلوك صياد !..
الرجل لديه موهبة طبيعية بقنص الاشياء و الناس و جذبهم الى افخاخه دون مجهود !
أنت تقرأ
وَهمْ | Illusion®
Fantasiaلطالما لاحظت ان زين يمتلك سلوك صياد !.. الرجل لديه موهبة طبيعية بقنص الاشياء و الناس و جذبهم الى افخاخه دون مجهود ! و انا لدي موهبة طبيعية_غير ارادية_ بألتقاط الطعم .. كسنجاب بري منوم مغناطيسيا يسير الى الثعلب الماكر بقدميه ! .. و الان لقد وصلت الى...